لعبة موبايل الهند (BGMI) مهكره للاندرويد

Battlegrounds Mobile India (BGMI) هي نسخة من PUBG Mobile تم تصميمها للاعبين الهنود بعد أن حظرت الحكومة الهندية اللعبة. على الرغم من أن اللعبة قد تم إخراجها من iOS ومتجر Google Play في يوليو 2022، إلا أنه لا يزال بإمكان اللاعبين الآن الحصول عليها وتشغيلها. يبحث العديد من مستخدمي Android عن أحدث رابط لـ BGMI (Battlegrounds Mobile India) APK.

لقد منحت شركة Krafton الجميع إمكانية الوصول إلى النسخة التجريبية للوصول المبكر. BGMI، لعبة PUBG المحمولة الجديدة تمامًا والمتوفرة في الهند فقط، يمكن الآن لعبها من قبل أي شخص قام بالتسجيل بالفعل. إليك كيفية الحصول على نسخة الوصول المبكر من Battlegrounds Mobile India.

والأهم من ذلك، أنه يمكنك نقل جميع أجهزتك ومشترياتك من الإصدار القديم من PUBG Mobile قبل قفله. لذلك لا تقلق، Battlegrounds Mobile India 2.2.0 APK هو نفس PUBG Mobile 2.2.0 APK. يمكنك أيضًا تغيير موقع الخادم من الإعداد إلى اللعب العالمي، على الرغم من أنه موجود حاليًا في الإعدادات العميقة والهند هي المكان الافتراضي الوحيد.

كل ما قد يظهر في ألعاب ROYALE PASS M9 وM10

في 15 فبراير 2022، ستنتهي صلاحية Royale Pass M7: Royale Guard، المتوفرة حاليًا في PUBG Mobile 1.8.0. ستكون M8 هي بطاقة Royale Pass النهائية للإصدار 1.8.0 بدءًا من فبراير. بعد ذلك، مع C2S5، سيتم إطلاق الإصدار 1.9.0، حاملاً معه Royale Pass M9 وM10.

قد يتوقع اللاعبون بعض الأزياء الرائعة والجلود وغيرها من الأشياء الجيدة حيث سيتم تضمين كل من هاتين التذكرتين في الإصدار 1.9.0، على الرغم من أن سمات هاتين التذكرتين لم يتم الإعلان عنها بعد. على الرغم من أنه من غير المؤكد ما هي موضوعات هاتين التذكرتين الملكيتين، إلا أنه من المتوقع أن يكون لهما تصميمات أكثر حيوية وتميزًا. توقع أعظم الأزياء حتى الآن للاعبين.

وضع الذكرى السنوية لـ BGMI: وضع جديد يجب إضافته

في كل عام، تقدم PUBG Mobile أو BGMI وضع الذكرى السنوية حيث يتم تحويل الخرائط إلى منتزهات ترفيهية للاحتفال بهذه المناسبة. وقد نشهد ترتيبًا مشابهًا للخريطة في التحديث القادم مع اقتراب اللعبة من الذكرى السنوية الرابعة لها.

على الرغم من أن المطورين لم يؤكدوا ذلك، استنادًا إلى أحداث الذكرى السنوية الثلاث الماضية، فمن الآمن افتراض أن المواقع سيتم إسقاطها بشدة، لأنها توفر ضعفين أو ثلاثة أضعاف الغنائم مثل المواقع العادية.

لعبة معركة رويال واقعية

تتميز لعبة Battlegrounds Mobile India (BGMI) للهواتف المحمولة بمعارك بقاء مكثفة. تقطعت السبل باللاعبين على جزيرة وعليهم النضال من أجل البقاء حتى تنتهي اللعبة. تتطلب اللعبة ردود أفعال سريعة وتفكيرًا استراتيجيًا نظرًا لطبيعتها التنافسية. إذا كنت تحب التحديات، جرب BGMI.

القضاء على جميع الأعداء

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والذخيرة المتاحة للاعبين في Battlegrounds Mobile India. يختلف أيضًا توفر الأسلحة النارية المختلفة باختلاف الإعداد. بالإضافة إلى الحصول على أسلحة جديدة في كل مستوى، يمكن للاعبين أيضًا العثور على أشياء لتحسين تلك الأسلحة. يمكن للاعبين الاستفادة من المواقع المفيدة من خلال تغيير أسلحتهم باستخدام الملحقات مثل كاتمات الصوت والمشاهد.

تتميز اللعبة ببيئات متنوعة بتصميمات وأشياء مختلفة يمكن للاعبين استخدامها لصالحهم. يمكن استخدام العشب الطويل والصخور للاختباء أو لتفادي الهجمات، في حين أن خلق الدخان يمكن أن يساعد اللاعبين على الهروب من المواقف الخطرة أو الاقتراب من انتظار الأعداء. ومع ذلك، يتعين على اللاعبين توخي الحذر بشأن البيئة المحيطة بهم واستخدام البيئة بحكمة.

اللعب مع أصدقائك

في وضع اللعب الجماعي، تتيح BGMI للاعبين اللعب مع أصدقائهم. تعد هذه الأداة طريقة رائعة للأصدقاء لتوحيد قواهم ومواجهة فرق أخرى. مع ميزة الدردشة الصوتية المضمنة في اللعبة، يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إليك في المباراة. يؤدي اللعب مع الأصدقاء إلى تحسين متعة اللعبة وزيادة فرصك في الفوز من خلال السماح بتنسيق أفضل وعمل جماعي. وبالتالي، في وضع اللعب المتعدد في BGMI، قم بدعوة أصدقائك للانضمام إليك والتنافس في ساحة المعركة.

مميزات خدمة الاستلام في حالات الطوارئ

لقد شاهد الجميع المشهد الشهير من The Dark Knight Rises حيث يقوم باتمان باختطاف لاو باستخدام المعدات التي تمكنه من الصعود إلى الطائرة. ومن المتوقع أن تكون إحدى الميزات الأكثر إثارة في اللعبة هي ميزة Emergency Pick-Up، والتي ستكون جزءًا من التحديث 1.9.0.

يجب على اللاعبين أولاً الحصول على حقيبة الظهر المخصصة للطوارئ من خلال المسروقات حتى يتمكنوا من استخدامها. سيتم نقل اللاعب إلى هناك وإنزاله في وسط المنطقة. وبمجرد دمجها في اللعبة، سيكون لدينا المزيد من المعلومات حولها.

دلائل الميزات

  • لعبة معركة رويال واقعية
  • مجموعة واسعة من الأسلحة والعتاد
  • مركبات للنقل
  • القدرة على تخصيص الأسلحة بمرفقات مختلفة
  • بيئات متنوعة بها أشياء للتغطية والاختباء
  • وضع متعدد اللاعبين للعب مع الأصدقاء
  • تحديثات منتظمة مع محتوى جديد وتحسينات
  • نظام مكافحة الغش لضمان اللعب العادل

احصل الآن على Battlegrounds Mobile India (BGMI)

3 تعليقات على "لعبة موبايل الهند (BGMI) مهكره للاندرويد"

  1. وايل هو يقول:

    سلام عليكم بتجي اليوم ولا لا

  2. وايل هو يقول:

    سلام يا سلام يا سلام يا

  3. X22gycle هو يقول:

    Hey people!!!!!
    Good mood and good luck to everyone!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *