تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 3,822,311
التاريخ
July 3, 2023
الـحـجـم
82.37 MB
نسخة الإصدار
1.19.7
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

في التاريخ ، خاضت الحروب جسديًا ولكن مع مرور الوقت تحول الناس إلى أسلحة متطورة مثل الصواريخ والقنابل. لكن في عالم اليوم ، يتم إدخال العديد من أسلحة الحرب الجديدة التي تسمى الفيروسات. العلماء يطورون فيروسات لجعل الأمم ضعيفة. في لعبة Plague Inc ، ستلعب دور العبقري الذي يجب أن يطور الفيروسات لإزالة البشرية. في هذه اللعبة ، ستقوم بإنشاء بعض الفيروسات القاتلة ويمكنك أيضًا تحديد طريقة انتقالها بحيث يصبح من الصعب معالجتها.

ومع ذلك ، فإن نظام AI لهذه اللعبة سوف يعارضك وسيحاول إيقاف الفيروسات التي قمت بإنشائها. يمكنك تطوير الفيروس الخاص بك لجعله أكثر فتكًا حتى تتمكن من قتل عدد كبير من الأشخاص.

احصل على Plague Inc APK الآن!

Plague Inc هي لعبة ستلعب فيها دور عالم مجنون يقوم بتطوير فيروسات جديدة لإزالة البشرية من العالم. هناك العديد من مسببات الأمراض في هذه اللعبة والتي ستسمح لك بإنشاء فيروسات قاتلة. يمكنك أيضًا تحديد طريقة انتقال هذه الأمراض حتى لا يتمكن الذكاء الاصطناعي لهذه اللعبة من نشرها. يجب أن تحصل على أكبر عدد من الوفيات بسبب الفيروس الخاص بك للتقدم في هذه اللعبة.

ميزات Plague Inc APK

مشاهدة البرامج التعليمية

هذه اللعبة صعبة الفهم قليلاً ، لذا لهذا الغرض يمكنك مشاهدة البرامج التعليمية المتوفرة في هذه اللعبة. ستساعدك هذه البرامج التعليمية على التعرف على عناصر التحكم في هذه اللعبة وستعلمك أيضًا بإجراءات إنشاء الطاعون.

تعامل مع نظام الذكاء الاصطناعي

في هذه اللعبة ، عليك معالجة نظام الذكاء الاصطناعي. يجب أن تصنع فيروسات لإصابة الناس بالمرض ، ولكن على الجانب الآخر ، سيحاول نظام الذكاء الاصطناعي تطوير لقاحات للأمراض التي أنشأتها بحيث يتأثر الحد الأدنى من الناس.

خلق فيروسات قاتلة

يجب عليك إنشاء فيروسات قاتلة في هذه اللعبة بحيث يمكنك التأثير على معظم الأشخاص والحصول على أكبر عدد من الوفيات. سيتيح لك هذا التطبيق أيضًا معرفة مدى قابلية مرضك المميتة ومسبباته.

حدد وضع الإرسال

قبل نشر المرض ، عليك تحديد طريقة انتقال المرض. على سبيل المثال ، لجعله أكثر فتكًا ، يمكنك نقله من خلال الاتصال بالشخص المصاب ويمكنك حتى نشره في الهواء حتى يصاب معظم الناس منه.

طور مسببات الأمراض الخاصة بك

نعلم جميعًا أن البكتيريا لديها القدرة على التطور مما يجعلها غير متأثرة باللقاحات والأدوية. في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا تطوير مسببات الأمراض لديك لجعلها قوية بحيث يمكنها معالجة نظام الذكاء الاصطناعي.

انتشر المرض في العالم

توفر لك هذه اللعبة خريطة للعالم ويمكنك تحديد المناطق التي تريد قضاء المرض فيها. عليك أولاً أن تنشر المرض حيث يكون لدى الناس جهاز مناعة ضعيف حتى يمكن أن يتأثروا بسهولة.

فئات مختلفة للاختيار

هناك فئات مختلفة من مسببات الأمراض التي يمكنك اختيارها. كل هذه العوامل الممرضة لها طرق مختلفة للانتقال والفتك. تشمل هذه العوامل الممرضة فيروسات النانو والبكتيريا والفطريات والطفيليات وما إلى ذلك.

راقب إنجازاتك

بعد انتشار المرض ، ستتمكن من مراقبة إنجازاتك مما يعني أن هذا التطبيق سيعلمك بالمصابين وسيعلمك أيضًا بالأشخاص الذين ماتوا بسبب مرض معين.

لعبة غير مقفلة

إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع ميزات هذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل الإصدار المتميز من Plague Inc. ، حيث سيسمح لك باستخدام أي نوع من مسببات الأمراض وطريقة النقل أيضًا.

لا انقطاعات

لن تكون هناك انقطاعات أو إعلانات غير مرغوب فيها في الإصدار المتميز من Plague Inc APK.

لماذا يحب الناس Plague Inc Premium APK؟

يركز الأشخاص بشكل أكبر على Plague Inc Premium apk لأنه لا توجد قيود في هذا الإصدار. يمكنهم استخدام أي طريقة انتقال لمرضهم ويمكنهم أيضًا اختيار أي مُمْرِض في هذا الإصدار. سيحصلون على أموال غير محدودة ولا إعلانات.

تحميل Plague Inc Premium APK أحدث إصدار 2023

إنها النسخة المتقدمة من لعبة Plague inc التي تسمح للمستخدمين بإحداث أمراض مميتة دون أي قيود. لكن يتعين على المستخدمين شراء الإصدار المتميز من هذه اللعبة من أجل الحصول على هذه المزايا.

Plague Inc APK 2023 تحميل

إنها النسخة المحسنة والمحدثة من هذه اللعبة التي تحتوي على جميع الميزات الجديدة.

الحكم النهائي

هذه لعبة لن توفر الترفيه فحسب ، بل ستعمل أيضًا على تحسين معرفتك فيما يتعلق بموضوعات العلوم المختلفة. إذا كنت ترغب في الحصول على جميع الميزات المتقدمة لهذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل الإصدار المتميز من Plague Inc APK.

أسئلة وأجوبة

س: كيف تخلق أمراضًا جديدة في شركة Plague Inc؟

يمكنك إنشاء أمراض جديدة عن طريق تبديل العامل الممرض.

س: ما هو حجم APK Plague Inc؟

حجم تطبيق Plague Inc APK 82 ميغابايت.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *