تحميل APK MODTELEGRAM
4.1/5 التقييم: 2,928,607
المطور
Google LLC
التاريخ
July 4, 2023
الحجم
22.56 MB
الإصدار
v9.180.0.1
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

استكشف العالم كله من الأعلى باستخدام صور الأقمار الصناعية والتضاريس ثلاثية الأبعاد للكرة الأرضية بأكملها والمباني ثلاثية الأبعاد في مئات المدن حول العالم. قم بالتكبير إلى منزلك أو أي مكان آخر ، ثم تعمق للحصول على منظور 360 درجة باستخدام التجوّل الافتراضي. شاهد العالم من وجهة نظر جديدة مع Voyager ، وهي مجموعة من الجولات الإرشادية من BBC Earth و NASA و National Geographic والمزيد.

حول Google Earth

Google Earth هو تطبيق قوي ومتعدد الاستخدامات يسمح للمستخدمين باستكشاف واكتشاف العالم من أجهزتهم المريحة. يوفر هذا التطبيق ، الذي طورته Google ، تمثيلاً شاملاً وتفاعليًا ثلاثي الأبعاد للأرض ، ويقدم ثروة من المعلومات الجغرافية والصور المذهلة والتجارب الغامرة.

3D Glob التفاعلي

يقدم برنامج Google Earth نموذجًا ثلاثي الأبعاد مفصلاً وتفاعليًا للأرض ، مما يتيح للمستخدمين تكبير وتصغير وتدوير الكرة الأرضية والتنقل فيها بسهولة. من عرض الكوكب بأكمله إلى التركيز على مناطق أو معالم معينة ، يمكن للمستخدمين استكشاف الأرض من وجهات نظر مختلفة.

صور الأقمار الصناعية والتصوير الجوي

يوفر التطبيق صورًا عالية الدقة للأقمار الصناعية وتصويرًا جويًا يوفر عرضًا واقعيًا ومفصلًا لمواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين استكشاف المعالم والمدن والعجائب الطبيعية الشهيرة وحتى الحي الخاص بهم بتفاصيل ووضوح مذهلين.

منظر الشارع

يتكامل برنامج Google Earth مع التجوّل الافتراضي ، مما يسمح للمستخدمين بالمشي افتراضيًا على طول الشوارع واستكشاف الأماكن على مستوى الأرض. باستخدام التجوّل الافتراضي ، يمكن للمستخدمين الحصول على عرض مباشر للمدن والمعالم ونقاط الاهتمام ، مما يوفر تجربة تفاعلية وغامرة أكثر.

الطبقات والمعلومات

يوفر برنامج Google Earth طبقات من المعلومات يمكن للمستخدمين تراكبها على الخريطة لاكتساب رؤى حول مواضيع مختلفة. تتضمن هذه الطبقات الطرق والحدود والمباني ثلاثية الأبعاد والتضاريس والطقس والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. يمكن للمستخدمين تخصيص الخريطة عن طريق تنشيط أو إلغاء تنشيط طبقات معينة بناءً على اهتماماتهم واحتياجاتهم.

اكتشف نقاط الاهتمام

يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من النقاط المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك المعالم الشهيرة والمعالم السياحية والمواقع التاريخية والمتاحف والمتنزهات والمزيد. يمكن للمستخدمين البحث عن مواقع محددة أو تصفح الفئات لاكتشاف أماكن جديدة والتعرف على سجلهم والوصول إلى المعلومات ذات الصلة.

الصور التاريخية

يوفر Google Earth الوصول إلى الصور التاريخية ، مما يسمح للمستخدمين باستكشاف كيف تغيرت مناطق معينة بمرور الوقت. من خلال تمكين ميزة الصور التاريخية ، يمكن للمستخدمين مقارنة صور الأقمار الصناعية من سنوات مختلفة ومراقبة التطور الحضري والتغيرات البيئية والتحولات الأخرى.

جولات افتراضية و Voyager

يتميز Google Earth بجولات افتراضية وتجارب منظمة من خلال ميزة Voyager الخاصة به. يمكن للمستخدمين الشروع في جولات إرشادية أنشأها خبراء ، واستكشاف موضوعات مثل الثقافة والطبيعة والتاريخ والمزيد. تتضمن هذه الجولات عناصر تفاعلية ومحتوى وسائط متعددة وسردًا إعلاميًا ، مما يوفر رحلة تفاعلية وتعليمية.

خرائطي

يتيح برنامج Google Earth للمستخدمين إنشاء خرائطهم الخاصة وتخصيصها باستخدام علامات وخطوط وأشكال مخصصة. يمكن للمستخدمين حفظ خرائطهم ومشاركتها مع الآخرين ، أو تمكين المشاريع التعاونية ، أو تخطيط السفر ، أو ببساطة تنظيم أماكنهم المفضلة.

المشاركة والتعاون

يمكن للمستخدمين بسهولة مشاركة نتائجهم وخبراتهم في Google Earth من خلال التقاط لقطات شاشة أو إنشاء قصص مستندة إلى الموقع أو مشاركة مواقع محددة مع الأصدقاء والعائلة. يدعم التطبيق أيضًا التعاون ، مما يمكّن المستخدمين من العمل معًا على الخرائط والمشاريع المشتركة.

إمكانية الوصول عبر الأنظمة الأساسية

يتوفر Google Earth على العديد من الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ومتصفحات الويب. يضمن ذلك أن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى عجائب الأرض واستكشافها من أجهزة ومواقع مختلفة ، مما يوفر تجربة سلسة ومتسقة.

Google Earth هو تطبيق استثنائي يتيح للمستخدمين استكشاف العالم بطريقة غامرة وغنية بالمعلومات. بفضل العالم التفاعلي ثلاثي الأبعاد ، وصور الأقمار الصناعية ، وتكامل التجوّل الافتراضي ، وطبقات المعلومات ، والجولات الافتراضية ، والقدرة على إنشاء الخرائط ومشاركتها ، يمكّن التطبيق المستخدمين من إرضاء فضولهم ، والتعرف على الأماكن المختلفة ، وتقدير جمال وتنوع كوكبنا.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *