تحميل APK MODTELEGRAM
4.4/5 التقييم: 8,970
المطور
Meitu (China) Limited
التاريخ
Jan 26, 2024
الحجم
153.57 MB
الإصدار
v1.6.6 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Wink متخصص في مساعدتك في التعامل مع مقاطع الفيديو الشخصية. والأهم من ذلك، أن هذا التطبيق يحتوي أيضًا على العديد من وظائف الذكاء الاصطناعي الذكية وسلسلة من قوالب الفيديو المفيدة. لمسة واحدة فقط، لديك المنتج النهائي كما تريد.

 حول وينك

 استخدم الذكاء الاصطناعي في تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو مباشرة على الهاتف المحمول!

 ما هو وينك؟

 لقد سمعت عن تطبيقات تعمل على تجميل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، فهل فكرت يومًا كيف يمكن أن يساعد الذكاء الاصطناعي إذا تم استخدامه لتحرير مقاطع الفيديو على الهاتف المحمول؟ سوف يساعدك Wink في الإجابة على هذا السؤال.

 باختصار، هذه أداة تساعدك على إنشاء الصور وتحريرها وتجميلها في مقاطع الفيديو من خلال بضع لمسات بسيطة على الشاشة. على غرار الطريقة التي اعتدت عليها مع الصور، يركز التحرير الذكي للفيديو عبر الذكاء الاصطناعي في Wink على إنشاء أفضل وأسلس الصور والألوان. اجعل وجهك وجسمك يظهران في الفيديو دائما متألقين وجميلين.

 لدى Wink أيضًا نقطة جيدة أخرى: فهو يقدم مجموعة واسعة من قوالب الفيديو. أي أنك تحتاج فقط إلى اختيار قالب قبل التسجيل أو بعده، وسيتم تلقائيًا تطبيق الفيديو المراد تحريره بالكامل باستخدام التأثيرات والإضاءة والمرشحات والانتقالات المتوفرة في هذا القالب. ستحصل على الفور على فيديو نهائي مُرضي دون الحاجة إلى بذل جهد لإعداد وتحرير كل التفاصيل من البداية.

 ومن خلال هاتين الإمكانيتين، سيكون Wink واحدًا من الجيل الجديد من تطبيقات معالجة الفيديو مع دعم الذكاء الاصطناعي المتحمس.

 تحرير الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي مع العديد من الميزات المتقدمة ولكن سهل الاستخدام

 استخدم الذكاء الاصطناعي للتدخل بعمق في الصورة الجميلة للموضوع في مقاطع الفيديو. لا يتوقف Wink عند هذا الحد، ولكنه يشتمل أيضًا على العديد من أدوات تحرير الفيديو القوية بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بهم ومعالجتها بعد ذلك بحرية على الهاتف المحمول. النقطة المشتركة بين هذه الأدوات هي أنها كلها سهلة الاستخدام للغاية، ومصممة بشكل بديهي، وتحقق نتائج فورية.

 عند الحاجة إلى التحرير الأساسي، يمكن للمستخدمين استخدام مجموعة بسيطة من أدوات معالجة الفيديو مع ميزات القص واللصق والنسخ والنسخ المتطابق لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ثم يمكنك الغوص في ضبط السرعة والصوت والتعتيم للرسوم المتحركة في الفيديو.

 ميزة صغيرة ولكنها مفيدة جدًا في Wink – مقاومة الاهتزاز. وبهذا، ستتمكن من تثبيت اللقطة وجعل كل شيء أكثر وضوحًا، مع تقليل الاهتزاز أو التشويش. ويمكن أيضًا اعتبار ذلك وسيلة لزيادة جودة الفيديو.

 بالإضافة إلى ذلك، يوفر Wink أيضًا مجموعة واسعة من تأثيرات الفيديو والترجمات التلقائية استنادًا إلى تقنية الذكاء الاصطناعي. ستمنح التأثيرات مقاطع الفيديو الخاصة بك لونًا وفارقًا بسيطًا وأسلوبًا جديدًا، بشكل طبيعي ومعتدل بفضل تطبيق الذكاء الاصطناعي. تساعدك إضافة الترجمة التلقائية أيضًا على تحقيق العديد من المزايا الجمالية غير المتوقعة. سيقرر الذكاء الاصطناعي نمط الفيديو الحالي، والخط الذي سيتم اختياره، والحجم، ومكان عرض الترجمة. في هذه المرحلة، مهمتك هي فقط اختيار المحتوى والتأثيرات التي تريدها، ويمكن التعامل مع الباقي بواسطة الذكاء الاصطناعي الذكي.

 تجميل نفسك في الفيديو ضروري أكثر مما تظن

 يجب أن يكون الجمال مستقرًا طوال الوقت. لا ينبغي أن تظهر بمظهر خالي من العيوب في الصور فحسب، بل يجب أيضًا أن تتمتع بشخصية جميلة وجاذبية ووجه في مقاطع الفيديو القصيرة. في السابق، للقيام بذلك، كان بإمكانك فقط التدخل في تأثيرات الفيديو والمرشحات، والتي تؤثر فقط على اللقطات الإجمالية لإنشاء لون أو نسيج أو إحساس عام مختلف بالفيديو. ومع ذلك، مع تقنية الذكاء الاصطناعي في Wink، سوف تتداخل بشكل أكثر عمقًا مع الموضوعات التي تظهر على المشهد.

 يحتوي Wink على وجه التحديد على مجموعة من الأدوات الذكية لمساعدتك في الظهور بأفضل مظهر في جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 أولاً، فيما يتعلق بملامح الوجه، يقدم Wink مجموعة صغيرة من الميزات التي يمكن اعتبارها تقنية تشكيل قوية لمساعدتك على تحسين تفاصيل وجهك. يمكنك دائمًا الحصول على وجه بورتريه مثالي في كل إطار. يتمتع Wink أيضًا بالقدرة على تنحيف الوجه، ويمكنك القيام بذلك يدويًا أو استخدام الميزة التلقائية المتوفرة في التطبيق لجلب وجه جميل وأصغر في الفيديو.

 بعد ذلك يمكنك ضبط لون البشرة. بنقرة واحدة فقط باستخدام ميزة “الجلد”، يمكنك ضبط سطوع وظلام الجلد التالي ليناسب الموقف ونمط الموضة الذي ترتديه.

 تقدم Wink أيضًا تأثيرات الماكياج مع مجموعة من أدوات الماكياج المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي يمكن تطبيقها على أي نوع وأسلوب مكياج عصري. لا داعي للتجميل كثيرًا من البداية قبل التصوير، بعد الحصول على مقطع فيديو، فقط استخدمي مجموعة المكياج هذه، وستحصلين على درجة المكياج المرغوبة على الفور.

 نسخة MOD APK من Wink

 ميزة التهكير للبرنامج

 بريميوم مفتوح

 تحميل تطبيق وينك APK للاندرويد

 لقد كان تحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي أمراً مرهقاً، والآن حان الوقت للاستمتاع بالإمكانيات الفريدة للذكاء الاصطناعي في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيجلب هذا التطبيق العديد من المفاجآت لإنشاء فيديو جميل من الداخل والخارج.

الصور

الهاشتاجات TAGS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *