تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 التقييم: 91,739
تطوير
Hyperkani
التاريخ
June 13, 2023
الـحـجـم
110.96 MB
نسخة الإصدار
v0.999943
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ستكون Stunt Car Extreme لعبة سباق تتطلع إليها كثيرًا لأنها لن تكون نوع السباق بالطريقة المعتادة على الطرق المستوية بعد الآن ، وهو ، بطريقة ما ، ممتع ولكنه ليس أقل مغامرة. سيكون عليك التحكم في سيارتك من خلال طرق خطيرة وصعبة للوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن. أن تصبح متسابقًا رائعًا وتتفوق على كل خصومك سيكون شعورًا رائعًا.

سباق في نوع جديد
لم يعد مفهوم السباق على الطرق الطويلة في مدينة جميلة أو على الطرق السريعة مثل الألعاب غير الرسمية الأخرى التي ما زلت تعرفها. لكن لا يزال يتعين عليك إيجاد طريقة لإكمال سباقك بالسباق على طرق متعرجة طويلة ، ويبدو أنه غير آمن على الإطلاق.

سيتعين عليك السباق مع الخصوم الثلاثة المتبقين والتغلب على جميع العقبات الموضوعة للوصول إلى خط النهاية في أقرب وقت ممكن ؛ سوف تفوز. يمكن أن تكون العوائق هنا أي شيء ، وهي ليست سهلة أبدًا مثل القطارات أو الأشياء الحادة أو الخزانات الكيميائية القاتلة. كل شيء سوف يتناثر على طول طريقك ، وبالتأكيد لن تعرف مقدمًا ما ستواجهه.

التدريب على المهارات اللازمة
يبدو من الصعب جدًا التعود على طريقة اللعب لأولئك الذين بدأوا للتو في لعب هذه اللعبة أو ليس لديهم خبرة في سباقات الطرق الوعرة. لأنه في بعض الأحيان ستندهش من سرعة اللعب بسرعة كبيرة ولن تكون قادرًا على التحكم في كيفية التغلب على العقبات. في بعض الأحيان لن تكون الأمور تحت سيطرتك ، لكنها ستصبح أكثر بساطة إذا كنت تعرف كيفية استخدام كل المهارات التي لديك.

لا داعي للقلق بشأن عدم مواكبة هذه اللعبة لأن كل شيء يتطلب تدريبًا لإتقانه. لذلك ، لا داعي للاندفاع أو التسرع في أي شيء ، ولكن فقط تدرب كل يوم على العقبات حتى تعتاد عليها تدريجيًا. بعد فترة من المحاولة ، تأكد من أنك لا تتغلب عليهم برفق فحسب ، بل يمكنك أيضًا هزيمة خصمك.

هل ترغب في تجربة شعور السباق الجديد تمامًا ، وإذا كان الأمر كذلك ، فمن المؤكد أن Stunt Car Extreme لن تخذلك. إنه لأمر رائع حقًا أن تكون قادرًا على تحدي نفسك في مثل هذه اللعبة المغامرة والصعبة. ليس ذلك فحسب ، بل هو أيضًا مكان لمساعدتك على الاسترخاء بعد يوم مرهق ومرهق.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *