MOD

لعبة PROJECT DRIFT مهكره للاندرويد

2.0
تحميل APK MODTELEGRAM
4.8/5 التقييم: 77,488
المطور
Bycodec Games
التاريخ
June 15, 2023
الحجم
70.64 KB
الإصدار
2.0
متطلبات التشغيل
6.0
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أصدرت BYCODEC GAMES مشروع: DRIFT 2.0. تتوفر الآن إصدارات تجريبية من بعض الميزات. تكثر حلبات السباق في العالم الافتراضي لهذه اللعبة. قم بالقيادة في شوارع المدينة. تجنب مخاطر الطريق بالقيادة بحذر.

حول المشروع: DRIFT 2.0
المشروع: Drift 2.0 هي لعبة سباق طورتها شركة CarX Technologies. تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي حيث يتنافس اللاعبون في سباقات الانجراف ضد بعضهم البعض. تم إصدار اللعبة في عام 2018 واكتسبت شعبية بسرعة بسبب رسوماتها الواقعية ومحركها الفيزيائي وطريقة اللعب التي تسبب الإدمان. في هذه المقالة ، سنقدم وصفًا تفصيليًا للعبة وميزاتها وآليات اللعب.

اللعب
المشروع: Drift 2.0 هي لعبة سباق فردية ومتعددة اللاعبين حيث يتنافس اللاعبون في سباقات الانجراف. تتميز اللعبة بمجموعة من المركبات التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها ، ولكل منها معالجة فريدة وتسريع وسرعة قصوى. يمكن للاعبين تخصيص مركباتهم بترقيات مختلفة ، بما في ذلك ضبط المحرك وترقيات التعليق وتحسينات الفرامل لتحسين أدائهم على المسار.

تتميز اللعبة بمجموعة من المسارات التي تستند إلى مواقع في العالم الحقيقي ، بما في ذلك اليابان وروسيا والولايات المتحدة. كل مسار له تصميم وسطح مختلفان ، مما يؤثر على كيفية تعامل السيارة أثناء السباق. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص مظهر سياراتهم بمختلف مخططات الطلاء والشارات.

أثناء السباقات ، يتم تسجيل اللاعبين بناءً على مدى نجاحهم في الانجراف حول الزوايا. ينطوي الانجراف على قيادة السيارة أكثر من اللازم والحفاظ على منزلق متحكم به عند المنعطف. كلما زاد الانجراف ، زادت النتيجة. تم تصميم محرك فيزياء اللعبة لمحاكاة الانجراف الواقعي ، حيث يؤثر وزن السيارة وزخمها على تحكمها أثناء الانجراف.

تتميز اللعبة بثلاثة أوضاع رئيسية: الوضع الوظيفي ، ووضع اللاعبين المتعددين ، والوضع الحر. في الوضع الوظيفي ، يتقدم اللاعبون عبر سلسلة من السباقات والتحديات ، ويكسبون المال ونقاط السمعة على طول الطريق. يمكن استخدام الأموال لشراء مركبات وترقيات جديدة ، بينما تُستخدم نقاط السمعة لفتح مسارات وأحداث جديدة.

في وضع Multiplayer ، يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في السباقات عبر الإنترنت. تدعم اللعبة المباريات المصنفة وغير المرتبة ، حيث يكسب اللاعبون النقاط والمكافآت مقابل أدائهم. يسمح الوضع الحر للاعبين بممارسة مهاراتهم في الانجراف على أي مسار دون أي حدود زمنية أو خصوم.

سمات
مشروع: Drift 2.0 مليء بالميزات التي تجعلها لعبة سباق مقنعة ومسببة للإدمان. تشمل بعض الميزات البارزة ما يلي:

رسومات واقعية: تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية تجعل المسارات والمركبات تنبض بالحياة. الاهتمام بالتفاصيل مثير للإعجاب ، مع تصميم كل سيارة بدقة ، وصولاً إلى أدق التفاصيل.
محرك الفيزياء: تم تصميم محرك فيزياء اللعبة لمحاكاة الانجراف الواقعي ، حيث يؤثر وزن السيارة وزخمها على التحكم بها أثناء الانجراف. يحاكي المحرك أيضًا تأثيرات الأسطح المختلفة ، مثل الطرق المعبدة والأوساخ.
التخصيص: يمكن للاعبين تخصيص مركباتهم بترقيات وتعديلات بصرية مختلفة. هناك العشرات من الترقيات المختلفة المتاحة ، بما في ذلك ضبط المحرك ، وترقيات نظام التعليق ، وتحسينات المكابح. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص مظهر سيارتهم بمختلف مخططات الطلاء والشارات.
متعددة اللاعبين: تتميز اللعبة بأوضاع متعددة اللاعبين محلية وعبر الإنترنت. في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في المباريات المصنفة وغير المصنفة ، مع منح المكافآت والنقاط مقابل أدائهم.
الموسيقى التصويرية: تتميز اللعبة بموسيقى تصويرية إلكترونية مبهجة تكمل الحركة سريعة الوتيرة على المسار. يتكون المقطع الصوتي من مسارات أصلية تم إنشاؤها خصيصًا للعبة.
التحديات: تتميز اللعبة بمجموعة من التحديات والإنجازات التي يمكن للاعبين إكمالها لكسب المكافآت ونقاط السمعة. تتراوح هذه التحديات من إكمال السباقات في غضون فترة زمنية معينة إلى تحقيق درجة معينة أثناء الانجراف.
خاتمة
Project: Drift 2.0 هي لعبة سباق مثيرة ومسببة للإدمان تقدم تجربة انجراف واقعية. بفضل رسوماتها الواقعية ومحركها الفيزيائي والمركبات القابلة للتخصيص ، توفر اللعبة الكثير من إمكانية إعادة التشغيل والتحديات للاعبين من جميع مستويات المهارة.

إصدار APK MOD من PROJECT: DRIFT 2.0
ميزات MOD

يمكنك إجراء عمليات شراء حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من العملات داخل اللعبة ؛
لن يتم عرض الإعلانات بعد اختيار البطاقة ؛
جميع السيارات والأجزاء في قسم التخصيص مفتوحة.

الصور

فيديو

الهاشتاجات TAGS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *