MOD

لعبة بوبي بلاي Poppy Playtime Chapter 2 مهكره للاندرويد

v1.2 (Latest Version) Download
تحميل APK MODTELEGRAM
4.0/5 التقييم: 11,175
المطور
MOB Games Studio
التاريخ
July 1, 2023
الحجم
1.3GB
الإصدار
v1.2 (Latest Version) Download
متطلبات التشغيل
5.0
التحميلات
100,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة بوبي بلاي Poppy Playtime Chapter 2 مهكره للاندرويد 2023، تم إطلاق لعبة Poppy Playtime Chapter 2: Fly in a Web ، لعبة الرعب الأكثر توقعًا اليوم رسميًا. إنها توفر طريقة لعب جذابة للغاية ومجموعة من الميزات الجديدة مقارنة بالإصدار الأول.

نقدم لكم Poppy Playtime الفصل 2: الطيران في الويب

من المؤكد أن اسم Poppy Playtime Chapter لم يعد غريباً على معظم اللاعبين. هذه سلسلة ألعاب ألغاز رعب جذابة للغاية وشائعة ، تم تطويرها بواسطة MOB Games Studio. منذ وقت ليس ببعيد ، قدمت PLAYDAROID إصدار Poppy Playtime Chapter 1 للقراء. ومؤخراً ، تم إصدار الجزء الثاني من هذه السلسلة رسميًا. يمكنك بسهولة تنزيل اللعبة وتجربتها على جهاز الكمبيوتر أو Android.

وفقًا لذلك ، فقد ورث Poppy Playtime Chapter 2: Fly in a Web ما كان بارزًا في الجزء الأول. ويتم إضافته بمحتوى جديد ، تحديات جديدة للاعبين. على وجه الخصوص ، يحتوي هذا الجزء الثاني على محتوى أكبر بكثير يمكنك استكشافه بحرية.

سعر

حاليًا ، يُباع Poppy Playtime Chapter 2: Fly in a Web for PC على Steam بسعر مرتفع جدًا ، حوالي 9.99 دولارًا. هذا السعر أعلى مرتين من الإصدار الأول. يتساءل العديد من اللاعبين عن سبب ارتفاع سعر الجزء الثاني. هذا مقنع تمامًا. جلبت MOB Games Studio إصدارًا جديدًا بمحتوى أكثر ورسومات مطورة. لذلك ، سيختبر اللاعبون شعورًا جذابًا للغاية ، بل قد يؤدي إلى الإدمان.

هذا هو سبب ارتفاع سعر اللعبة بشكل كبير مقارنة بالإصدار الأول. لكن ضعف السعر معقول تمامًا ، عندما يكون محتواه أكثر من ضعف الإصدار القديم. هذا عن جدارة. بالنسبة لنسخة الهاتف المحمول ، تبلغ تكلفتها حوالي 4.99 دولارًا ، وهو أرخص بكثير من إصدار الكمبيوتر الشخصي.

محتوى أكثر من الجزء 1

من المعروف أن Poppy Playtime Chapter 2 لديها محتوى أكثر بثلاث مرات من الإصدار الأول. لذلك ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الوقت لاستكشاف هذه اللعبة وتجربتها. إنها سلسلة من المستويات الجديدة ، والألغاز الجديدة والتحديات الجديدة في انتظارك للتغلب عليها. المحتوى في القسم الجديد مبني جديدًا تمامًا. سيكون لديك تجارب غير متوقعة ومثيرة للغاية.

في الجزء الأول ، على الرغم من أن محتوى اللعبة قصير جدًا ، إلا أن اللعبة لا تزال محبوبة من قبل العديد من اللاعبين. عندما يتعلق الأمر بالجزء الثاني ، يزداد محتوى اللعبة كثيرًا ، مما يجعل اللاعبين يشعرون بالحماس الشديد. إنهم ينشغلون في حبكة اللعبة ، وعندما يحصلون على تجربة أكثر ، يكونون متحمسين للغاية.

استمرار حكاية النسخة القديمة

كما تعلم ، انتهى الجزء الأول من اللعبة بنهاية غير منتهية. بالطبع ، هذا هو الأساس لإصدار الإصدار الجديد. وفقًا لذلك ، يواصل Poppy Playtime Chapter 2 تطوير المحتوى والقصة بناءً على الجزء 1. سيستمر اللاعبون في خوض مغامرات في مصنع الألعاب الغامض. هنا ، عليك مواجهة الخوف والرعب لإكمال المهمة.

في الفصل الأخير من الموسم الأول ، تهرب الشخصية الرئيسية في اللعبة من الخشخاش في المصنع. لكن الأشياء لا يمكن أن تتوقف عند ظهور شخصية غامضة جديدة. هذه هي Mommy Long Legs ، لعبة غامضة على شكل عنكبوت متحور. واللعبة في هذا الجزء الثاني ، عليك مواجهة كل من Poppy و Mommy Long Legs والعديد من الأشرار الآخرين.

اللعب المألوف

من حيث طريقة اللعب ، لم تتغير هذه اللعبة كثيرًا. تأتي الحداثة بشكل أساسي من متجر المحتوى الجديد والشخصيات والأحداث الجديدة. لا تزال مهمتك الرئيسية في اللعبة هي استكشاف المصنع الغامض والبحث عن الأشخاص المفقودين. في تلك الرحلة ، عليك أن تواجه الكثير من الصعوبات ، والألغاز الصعبة. والأهم من ذلك ، عليك أن تواجه مخاوفك. لكن الصورة في اللعبة تبدو بسيطة ، لكن لديها القدرة على جعلك خائفًا ، وحتى مسكونًا.

الرسومات

فيما يتعلق بالرسومات ، لا يزال الإصدار الثاني مطورًا بشكل مماثل تقريبًا للإصدار الأول. لا تزال رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة لتقديم التجربة الأكثر واقعية للاعبين. ونقطة أخرى مثيرة للإعجاب هي خلق الأشرار. للوهلة الأولى ، ربما تجدها مضحكة لأن هذه الأشكال ليست مخيفة للغاية. ولكن عند لعب اللعبة مباشرة ، جنبًا إلى جنب مع الأصوات المخيفة ، تصبح هذه الشخصيات مخيفة للغاية ومخيفة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *