تحميل APK MODTELEGRAM
4.2/5 التقييم: 33,442,482
المطور
Moonton
التاريخ
June 15, 2023
الحجم
9.39 MB
الإصدار
v1.7.82.8551
متطلبات التشغيل
4.2
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أساطير المحمول: بانغ بانغ مقارنة مع العديد من الألعاب موبا أخرى جعلت اللاعبين المحمول لديها وجهة نظر مختلفة تماما من نوعية موبا المحمول. على الرغم من اتباع هذا النوع من الألعاب الإلكترونية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، إلا أن طريقة اللعب مختلفة وبسيطة وسهلة الدخول ورسومات جميلة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ألعاب موبا.

حول أساطير المحمول: Mobile Legends: Bang Bang

أساطير المحمول: بانغ بانغ هو متعددة المحمول على الانترنت معركة الساحة (موبا) لعبة وضعت ونشرت من قبل مونتون. إنها لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي تندرج تحت فئة ألعاب الحركة. في هذا الوصف التفصيلي ، سوف نستكشف الفئات والميزات المختلفة للعبة.

اللعب

طريقة لعب أساطير الجوال: بانغ بانغ تتمحور حول معركة 5 ضد 5 بين فريقين متعارضين. يتكون كل فريق من خمسة لاعبين ، والهدف هو تدمير قاعدة فريق العدو أثناء الدفاع عن قاعدتك. يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأبطال ، لكل منهم قدراته الفريدة وأسلوب لعبه.

لعبة موبا 5 ضد 5

أساطير المحمول: بانغ بانغ يتبع اللعب موبا الكلاسيكية حيث اللاعبين على الانترنت كفريق واحد والقتال معا. اللعبة لديها حاليا ما مجموعه أكثر من 80 بطل ، تنتمي إلى واحدة من 6 فئات: المصارع ، قاتل ، مدفعي ، بركه ، والدعم ، أو مانع.

وتنقسم اللعبة إلى عدة جولات. كل جولة لديها 2 فرق ، سيتألف كل فريق من 5 لاعبين. يتحكم كل لاعب في بطل تم اختياره مسبقا من قائمة الأبطال المتاحين في اللعبة. تتمثل مهمة كلا الفريقين في الدفاع عن برجهما ومهاجمة وتدمير برج الخصم باستمرار. من يخسر البرج أولا ، يخسر هذا الفريق.

الأبطال

أساطير المحمول: بانغ بانغ يضم أكثر من 100 الأبطال ، ولكل منها قدرات فريدة من نوعها ، ونقاط القوة والضعف. يمكن للاعبين الاختيار من بين ست فئات مختلفة ، بما في ذلك الدبابة والمقاتل والقاتل والساحر والرماية والدعم ، لتناسب أسلوب لعبهم وتكوين الفريق. كل بطل لديه مجموعة فريدة من المهارات ، بما في ذلك القدرات السلبية ، والهجمات الأساسية ، والمهارات النهائية ، والتي يمكن تسويتها على النحو التالي

الصور

فيديو

الهاشتاجات TAGS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *