MOD

لعبة Infinite Lagrange مهكره للاندرويد

v1.2.277655
تحميل APK MODTELEGRAM
3.9/5 التقييم: 57,151
المطور
Exptional Global
التاريخ
Jun 20, 2023
الحجم
76.37 KB
الإصدار
v1.2.277655
متطلبات التشغيل
4.1
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ستمنحك Infinite Lagrange ، تحفة إطلاق النار على سفينة فضاء من شركة Netease Games Global الشهيرة ، ساعات طويلة من الطيران والقصف المثير للإعجاب مباشرة على هاتفك المحمول.

 

حول هذه اللعبة

Infinite Lagrange هي لعبة إستراتيجية ذات طابع فضائي تندرج تحت فئات المحاكاة والاستراتيجية ومتعددة اللاعبين. تجري اللعبة في عالم شاسع تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية وتسمح للاعبين ببناء أساطيل ومستعمراتهم الفضائية وإدارتها وقيادتها.

 

إذا كنت تحب نوع الفضاء الخيالي ذي الوتيرة العالية ، فيجب أن تلعب لعبة Infinite Lagrange. كل شيء في اللعبة يتم تعيينه في المستقبل البعيد. كان ذلك عندما نما البشر بشكل هائل ، وتواصلوا لاستكشاف المجرة البعيدة مع عدد لا يحصى من سفن الفضاء الحديثة. لقد وسعت البشرية مساحة معيشتها ، مما جعل الناس يعيشون في العديد من الأماكن الممتدة على ربع مجرة درب التبانة. إلى جانب هذه المستوطنات الجديدة ، بنى البشر أيضًا شبكة ضخمة من شبكات النقل للتجارة والتحرك والعمل بحرية في المجرة. هذا النظام المهيب يسمى لاغرانج.

 

مع وجود قوى أخرى في المجرة ، لاغرانج فريسة مربحة. لأنه إذا كان من الممكن التحكم في هذا النظام ، فسيكون من الممكن التحكم ليس فقط في كل البشرية ولكن أيضًا في المجرة الشاسعة بأكملها الموجودة هناك. الكثير من الفصائل المختلفة عدوانية باستمرار وتهاجم وتحاول غزو نظام لاغرانج.

 

أنت أحد قادة فصيل يمكن أن يمثل الإنسانية في دور القتال الدفاعي. أو يمكنك أن تكون قوة غازية تريد مهاجمة لاغرانج والاستيلاء عليها.

 

لديك بين يديك أسطول ضخم من البوارج ، اذهب إلى الفضاء لتحديد المكان الذي تريد الذهاب إليه وابدأ في مهاجمة الأساطيل الأخرى بأهدافك الخاصة. هل لقيت توقعاتك؟ هل يمكنك أن تفعل ما يجب القيام به أم أنه من الأفضل التراجع للحفاظ على قواتك؟ تعتمد جميع الإجابات على موهبة كل شخص في قيادة أسطول سفن الفضاء.

 

اللعب

تدور طريقة اللعب الأساسية للعبة حول الاستكشاف وإدارة الموارد ومعارك الأسطول. يمكن للاعبين استكشاف الكون الهائل للعبة واستعمار الكواكب وجمع الموارد لبناء أساطيلهم وترقيتها. تتميز اللعبة أيضًا بنظام قتالي قوي ، حيث يمكن للاعبين المشاركة في معارك تكتيكية مع لاعبين آخرين أو مع خصوم يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي.

 

إدارة أسطول الفضاء يوفر Infinite Lagrange للاعبين مجموعة من الأدوات لإدارة أساطيلهم الفضائية. يمكن للاعبين بناء سفنهم وتخصيصها ، وتعيين أفراد الطاقم لأدوار مختلفة ، والبحث عن تقنيات جديدة لتحسين قدرات أسطولهم. تسمح اللعبة أيضًا للاعبين بتشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين والمشاركة في اللعب التعاوني.

 

بناء القاعدة

تتميز اللعبة بنظام بناء القاعدة ، حيث يمكن للاعبين بناء وإدارة مستعمراتهم الخاصة على الكواكب في جميع أنحاء الكون. يمكن للاعبين إنشاء مبانٍ لإنتاج الموارد والبحث عن تقنيات جديدة وتحديث أسطولهم. تتيح اللعبة أيضًا للاعبين تكوين تحالفات مع لاعبين آخرين والعمل معًا لبناء مستعمراتهم وإدارتها.

 

متعددة

Infinite Lagrange هي في الأساس لعبة متعددة اللاعبين ، حيث يمكن للاعبين التفاعل مع بعضهم البعض بعدة طرق. يمكن للاعبين الانضمام إلى التحالفات والمشاركة في قتال لاعب ضد لاعب والعمل معًا لاستكشاف عالم اللعبة وتحقيق الأهداف المشتركة. تتميز اللعبة أيضًا بنظام دردشة ، حيث يمكن للاعبين التواصل مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي.

 

الرسومات

تتميز Infinite Lagrange برسومات مذهلة وتأثيرات بصرية تجعل عالم اللعبة ينبض بالحياة. تعتبر معارك الفضاء الخاصة باللعبة مثيرة للإعجاب بشكل خاص ، مع نماذج سفن مفصلة وتأثيرات جسيمات رائعة. تتميز اللعبة أيضًا بموسيقى تصويرية ديناميكية تعزز أجواء اللعبة وتغمر اللاعبين في عالم اللعبة.

 

بشكل عام ، تعد Infinite Lagrange لعبة إستراتيجية غامرة وجذابة بطابع الفضاء وتقدم مجموعة من الميزات للحفاظ على تفاعل اللاعبين. إن عمليات الاستكشاف وإدارة الموارد وميكانيكا قتال الأسطول ، جنبًا إلى جنب مع أنظمة متعددة اللاعبين وبناء القواعد ، تجعلها خيارًا ممتازًا للاعبين الذين يستمتعون بالألعاب الإستراتيجية في الفضاء. تضيف رسومات اللعبة المذهلة والموسيقى التصويرية الديناميكية إلى التجربة الشاملة ، مما يجعلها لعبة لا غنى عنها لمحبي هذا النوع.

الصور

فيديو

الهاشتاجات TAGS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *