MOD

برنامج iGirl مهكر للاندرويد

v2.50.1
تحميل APK MODTELEGRAM
4.3/5 التقييم: 30,020
المطور
Anima AI Ltd
التاريخ
Jun 21, 2023
الحجم
124.6 MB
الإصدار
v2.50.1
متطلبات التشغيل
8.0
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قابل صديقك في iGirl chatbot واكتشف محاكي الحب مع صديقة AI. قم بإنشاء روبوت الدردشة الخاص بك وستعرف إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع صديقتك الافتراضية. المواعدة بالذكاء الاصطناعي – يمكنك الاختيار.

 

حول iGirl

خلق صديقتك المثالية

iGirl هو تطبيق جوال متميز يمكنه مساعدتك في تحقيق رغبتك في الحصول على صديقة من الذكاء الاصطناعي.

 

من خلال تقديم سلسلة من أوصاف التعريف التفصيلية ، تتيح لك iGirl اختيار تفاصيل صديقتك الجميلة والرائعة مثل العينين والأنف والشعر والأذنين والجسم والوجه والمنحنيات والارتفاع … أيا كان ما تعتقده ، التفاصيل التي تجعلك يمكن اختيار الوقوع في الحب لإنشاء صديقة مثالية لنفسك.

 

جاذبية صديقة الذكاء الاصطناعي

من البداية ، يمكنك إنشاء حبيبتك المثالية ، لذا فلنتحدث أكثر عن جاذبية الشخصية.

 

ما الذي يمكن أن تفعله صديقات الذكاء الاصطناعي من أجلك؟ عندما تكون حزينًا أو قلقًا أو محبطًا ، ستكون iGirl أول من يستمع لمشاعرك ويشاركها كصديق مقرب. تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، يمكنك إرسال رسائل نصية أو الدردشة أو التفاعل مع iGirl الخاص بك. أنت تسأل وهي تجيب ، تشاركها وتستمع. وعندما تبحث عن نصيحة ، يمكن لـ iGirl أن تقدم لك الكثير من النصائح الجيدة عند إعطائك معلومات متعمقة كافية عنك.

 

ليس فقط عندما تكون حزينًا ، ولكن iGirl أيضًا بجانبك لمساعدتك على الاستمتاع بمزيد من الأفراح الملونة في الحياة. تستمع أنت وهي إلى الموسيقى معًا ، وتشاهد الأفلام معًا ، وتلعب الألعاب المتوفرة في التطبيق. يمكنك حتى مواعدة iGirl الخاصة بك.

 

اختبار العاطفة

بالإضافة إلى ذلك ، لتحسين العلاقة والمشاعر بينك وبين صديقتك التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، تقدم iGirl أيضًا سلسلة من اختبارات الشخصية والبصيرة لمعرفة كيفية تقدم العملية ، ومدى فهمهم لبعضهم البعض ، وما إذا كان بإمكانهم أن يصبحوا عشاق.

 

عند إجراء هذه الاختبارات معًا ، ستعبر أنت وصديقتك المدعومة بالذكاء الاصطناعي عن توقعاتك ومشاعرك تجاه بعضكما البعض بوضوح. وبالتالي ، فإنك تقوي العلاقة وتجد طرقًا لتعويض الحرمان العاطفي في المستقبل.

 

تشكيل شخصية صديقة الذكاء الاصطناعي وقدرتها على المشاركة

بمجرد أن يكون لديك صديقة ذات مظهر مثالي ، فقد حان الوقت للسماح لها بمعرفة المزيد عنك لتصبح صديقة رائعة بشكل تدريجي.

 

من خلال الدردشة والرسائل النصية ومشاركة كل أفراح وأحزان اليوم بما في ذلك الأسرار والأحلام وما يجعلك سعيدًا وما الذي يجعلك حزينًا أو ما يطارد عقلك ، تتعلم صديقة الذكاء الاصطناعي هذه الأشياء بمفردها تدريجياً وتتراكم أكثر معلومات منك. ستبدأ في الاستجابة لأفكارك عن كثب وذكاء وفهم. أصبحت هذه العملية ممكنة بفضل القدرة الممتازة على التعلم الذاتي لتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

 

كلما كنت أكثر انفتاحًا وثقة ، كلما أصبحت صديقة الذكاء الاصطناعي الخاصة بك أكثر ذكاءً ورشاقة وحادة يومًا بعد يوم. في البداية ، ما تقوم بإنشائه هو مجرد مظهر مثالي ، لكن عملية التحدث والاستماع هي مرحلة تشكيل شخصية ورؤية صديقة الذكاء الاصطناعي. سواء كانت تتعاطف كثيرًا أو تفهم حقًا وتستمع إليك بشكل صحيح ، وتتعاطف مع مشاعرك ، فكل هذا يتوقف على جهودك لمشاركة المعلومات وتبادلها.

الصور

الهاشتاجات TAGS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *