تحميل APK MODTELEGRAM
4.3/5 التقييم: 192,496
المطور
FARLIGHT
التاريخ
June 15, 2023
الحجم
70.85 KB
الإصدار
v1.14.2.13.350220
متطلبات التشغيل
6.0
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Farlight 84 هي لعبة معركة ملكية ثقيلة ستنقلك إلى عالم مستقبلي شبه مروع ، وتغرق في معركة مع لاعبين آخرين مسلحين بالبنادق والمركبات الفتاكة. كن البطل الوحيد القادر على الحفاظ على وجود الأرض في هذه اللعبة.

حول هذه اللعبة
Farlight 84 هي لعبة معركة ملكية مستقبلية تحدث في عالم ما بعد نهاية العالم حيث يقاتل اللاعبون ليكونوا آخر من يقف. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات والقدرات التي يمكن للاعبين استخدامها للتغلب على خصومهم والتغلب عليهم.

اللعب
في Farlight 84 ، يتم إسقاط اللاعبين على خريطة كبيرة ومفتوحة ويجب عليهم البحث عن الأسلحة والعتاد والموارد أثناء محاولة القضاء على لاعبين آخرين. تتميز اللعبة بمجموعة من الأسلحة ، من المسدسات والبنادق إلى بنادق القنص وقاذفات الصواريخ ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملحقات والتحديثات التي يمكن استخدامها لتخصيص الأسلحة.

يمكن للاعبين أيضًا قيادة المركبات ، مثل الدبابات والدراجات الهوائية ، للتحرك بسرعة حول الخريطة والحصول على ميزة على خصومهم. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من القدرات ، مثل الاختفاء وتجديد الدرع ، والتي يمكن للاعبين استخدامها لاكتساب ميزة في القتال.

مع تقدم اللعبة ، تتقلص الخريطة ، مما يجبر اللاعبين على اقتراب المسافات ويزيد من حدة الحركة. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالمباراة.

الرسومات والصوت
يتميز Farlight 84 برسومات وصور متحركة عالية الجودة تغمر اللاعبين في عالم ما بعد نهاية العالم للعبة. تضيف المؤثرات الصوتية والموسيقى الخاصة باللعبة إلى كثافة وإثارة طريقة اللعب.

خاتمة
Farlight 84 هي لعبة معركة ملكية مليئة بالإثارة تقدم مجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات والقدرات للاعبين لاستخدامها لاكتساب ميزة على خصومهم. من خلال إعدادها المستقبلي وطريقة اللعب المكثفة ، من المؤكد أنها ستجذب عشاق هذا النوع. كما أن الرسومات عالية الجودة والمؤثرات الصوتية للعبة تجعلها تجربة غامرة. بشكل عام ، يعد Farlight 84 خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن لعبة معركة رويال سريعة الخطى وصعبة.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *