MOD

لعبة Symbiote Shooting Puzzle مهكره للاندرويد

1.9.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 588
التاريخ
Aug 21, 2024
الـحـجـم
95M
نسخة الإصدار
1.9.0
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Symbiote هي لعبة معركة لإطلاق النار على الألغاز حيث يجب على اللاعبين استخدام رؤوسهم وردود أفعالهم السريعة لهزيمة الأعداء وحل المعارك الصعبة. العب كبطل Symbiote قوي في Symbiote Shooting Puzzle، أنت مجهز بقدرة Symbiote الموثوقة على التصويب، مما يسمح لك بإطلاق النار على مخالب Symbiote والانتقال الفوري إلى أي موقع حددته. استخدم مهاراتك في الرماية بشكل استراتيجي للتحرك عبر الخريطة، وتجنب العقبات، وتفادي هجمات العدو من مختلف الأعداء والزعماء.

Symbiote Shooting Puzzle هي لعبة معركة ألغاز ستتحدى ردود أفعالك وإبداعك وقوتك ومنطقك. استخدم مخالب Symbiote بشكل استراتيجي لحل معارك التحديات والوصول إلى مناطق جديدة. كن حذرًا لأن Symbiote Hero سيواجه مئات المستويات بمعارك مختلفة وهجمات العدو. لا ينبغي التلاعب بالأعداء في هذا العالم. سوف يهاجمونك بكل ما لديهم، لذلك يحتاج Symbiote Hero إلى استخدام مهارات إطلاق النار القوية لتفادي ضربات الأعداء وهزيمة الأعداء الأشرار قبل أن يؤذوك. يحتاج Symbiote Hero إلى أن يكون سريعًا واستراتيجيًا في تحركاته إذا كنت تأمل في الوصول إلى نهاية كل معركة مستوى.

مع تقدم قوى Symbiote Hero الخارقة خلال اللعبة، ستفتح قوى ومظاهر Symbiote Hero الجديدة لتخصيص بطلك، مما يمنحك المزيد من الخيارات للقتال والمرح.

ميزات تسليط الضوء على Symbiote Hero:
🩸 رسومات بكسل صغيرة مذهلة ورسوم متحركة سلسة وصوت واقعي
🩸 حركة سريعة الوتيرة مع طريقة لعب قتالية إدمانية
🩸 العشرات من جلود Symbotie Hero لفتحها
🩸 مستويات صعبة مليئة بالكثير من العقبات والأعداء

هل يمكنك إتقان مهاراتك القوية في الرماية وتصبح بطل Symbiote النهائي؟ فقط الوقت سيخبرنا! قم بتنزيل Symbiote Shooting Puzzle الآن واستمتع بتجربة إثارة كونك بطل Symbiote!

التحديثات الجديدة

bug fixes

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *