جديد
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 966
التاريخ
Oct 15, 2024
الـحـجـم
170M
نسخة الإصدار
v3.2024.10.135
عدد التحميلات
+١٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مستوحاة من المقاتلين الكلاسيكيين من التسعينيات ، KONSUI FIGHTER هي لعبة قتال مرسومة باليد تجعلك تتحكم في عشرة مقاتلين فريدين ، يمثل كل منهم جانبًا من شخصية Ayumu وهو يكافح للاستيقاظ من غيبوبة عميقة. تتميز KONSUI FIGHTER بقصة أصلية بالإضافة إلى أوضاع الآركيد الكلاسيكية والمقابلات والتدريب، وتوفر مجموعة متنوعة من الطرق لوضع مهاراتك على المحك!

عدو هائل
باستخدام قوة محرك Aeaea الخاص بـ Circean Studios ، ظهرت KONSUI FIGHTER لأول مرة مع نظام FORESCORE AI المبتكر. سوف يتطلع مقاتلو وحدة المعالجة المركزية إلى المستقبل، ويتوقعون ويسجلون النتائج المتوقعة للإجراءات المختلفة التي يمكنهم اتخاذها، مما يمكنهم من الدفاع ضدهم بسرعة – أو الاستفادة من أسلوبك القتالي الفريد.

تبدأ بطولة العقل
يكافح الأستاذ “أيومو تسوبورايا” المحاصر في غيبوبة عميقة لاستعادة ذاكرته للأحداث التي أدت إلى حالته. من خلال البحث في عقله الداخلي، تظهر الشخصيات التي تشكل نسيج شخصيته، وتُدخل في صراع بينما يقع عالمهم في حالة خراب بسبب قوة غير مرئية. هل سيستعيد عقل أيومو النظام أم سيظل ضائعًا إلى الأبد في حالة من الفوضى؟

تتميز KONSUI FIGHTER بقصة أصلية عبر تسعة فصول، كل منها مصور برسوم توضيحية جميلة مرسومة باليد. تعرف على أسرار ماضي أيومو وتحكم في كل شخصية بينما تكافح لإنقاذ عالمها من الدمار في وضع قصة KONSUI FIGHTER!

تحدَّ أصدقاءك
واجه أصدقاءك في الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت مقابل الأوضاع، التي تم تصميمها من الألف إلى الياء باستخدام رمز الشبكة للتراجع لتوفير تجربة قوية متعددة اللاعبين!

العب في أي مكان
استمتع بلعبة متعددة اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية مع أصدقائك عبر الشبكة المحلية وعلى الإنترنت مقابل الأوضاع عبر كل من إصدارات الهاتف المحمول وإصدارات Steam من KONSUI FIGHTER!

التحديثات الجديدة

-= Build 2024.10 =-

Updates:
-Updated Versus Mode
-Improved Network Play
-Gameplay Fixes
-Improved Controller Support
-Online Play Support

صور المقال

فيديو