MOD

لعبة Car Company Tycoon مهكره للاندرويد

1.8.0 اموال غير محدودة
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.8/5 الأصوات: 74,418
التاريخ
Oct 1, 2024
الـحـجـم
45M
نسخة الإصدار
1.8.0 اموال غير محدودة
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Car Company Tycoon هي محاكاة اقتصادية فريدة تمامًا لصناعة السيارات، تقدم السيارات والتقنيات من عام 1970 إلى عام 2023. استخدم أدوات التخصيص المتاحة، وصمم سيارة أحلامك المثالية، ثم أعلنها للعالم. ربما كنت تنتظر النجاح؟

قم بإنشاء المحرك المثالي لسيارتك: سواء كان محرك V12 كبيرًا وقويًا أو محركًا صغيرًا ولكن فعالًا مكون من 4 أسطوانات، تتوفر جميع تخطيطات المحرك الشائعة تقريبًا، وأنظمة الشحن التوربيني المختلفة للبناء. استخدم إعدادات المحرك التفصيلية لتحسين أدائه.

اصنع سيارة أحلامك: هل تريد سيارة سيدان فاخرة؟ كوبيه رياضية؟ سيارة دفع رباعي مقبولة؟ أم سيارة هاتشباك عائلية؟ تتوفر العديد من أنواع الأجسام الشائعة وإعداداتها للبناء.

يبدأ وضع حملة Car Company Tycoon في عام 1970، حيث يختبر اللاعبون مهاراتهم في التصميم في محاكاة متقدمة لصناعة السيارات. أحدث ثورة في عالم السيارات، واحصل على تقييمات من نقاد السيارات المشهورين، واستكشف أحدث التقنيات لتحويل اهتمامك الشاب إلى عملاق الصناعة، وتلبية احتياجات العملاء والمجتمع العالمي لسائقي السيارات.

في طريقك إلى النجاح، اتخذ القرارات الصعبة التي تأتي في طريقك كقطب سيارات. قد تحتاج إلى ترقية مصنع أو التعاقد مع شركة حسنة السمعة. قم بإجراء حملات استدعاء في حالة حدوث مشكلة في سيارتك، والرد على المقابلات التي تعتمد عليها سمعتك وصورة الشركة.

هدفك هو أن تصبح رائدًا في السوق العالمية! أنشئ منتجًا فريدًا حقًا، واحصل على معجبين حول العالم!

التحديثات الجديدة

Update 1.8.0
Introducing the new research system! You will experience a branching system that adds strategic depth, realistic year-by-year technological progression, and the ability to stay ahead of the competition by being the first to bring innovations to the market! Download the update now and create the cars of your dreams!

صور المقال

فيديو