MOD

لعبة Brain Burner مهكره للاندرويد

1.081
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.0/5 الأصوات: 666
التاريخ
Aug 21, 2024
الـحـجـم
50.8M
نسخة الإصدار
1.081
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة حرق الدماغ هي لعبة تخمين كلمات مدمنة جديدة ستمنح دماغك تمرينًا ممتعًا كاتب كلمات📚! حل العشرات من مستويات الأحاجي الإيماءات الخيالية لاختبار ذكاءك في دماغ الكلمات.

اكتشف كسر المعلومات التافهة الأحاجي المبهمة أو استنتج المعنى من الأحاجي المفاهيمية الإيمائية🎭 لتوظيف مهاراتك في لعبة التخمين كسر المعلومات التافهة. دع إبداعك يشرق🌟 من خلال استكشاف أحاجي دماغ الكلمات الدقيقة وكسر المعلومات التافهة الإيماءات.

تبني هذه لعبة التخمين مهارات أساسية كاتب الكلمات📚 مثل المنطق والتهجئة والمفردات. ابحث عن كسر المعلومات التافهة تلميحات في الصور واملأ كسر المعلومات التافهة🔍 الحلول عبر موضوعات مثل الثقافة الشعبية🎤 والطبيعة🌳 والرياضة🏈 والمزيد. لعبة حرق الدماغ هي لعبة تفكير لعشاق الكلمات!💕

تمكن من الأحاجي الإيمائية🎪 غير المتوقعة وتحديات تناظر الحروف. خمن عبارات من أحاجٍ باغتة، واستعارات غريبة، ورسومات سخيفة لتصعد 🥇في هذه اللعبة الممتعة دماغ الكلمات لعبة التخمين. أو اكسر الشاراداس الملتوية مثل ألغاز دماغ الكلمات حيث تم قلب كل حرف.

هل تريد المزيد من حرق دماغ الكلمات الإيماءات🎭؟ واجه أحاجي يومية تمتد عبر العلوم والفنون والجغرافيا والتاريخ. احفر بعمق🤿 في أحاجي دماغ الكلمات 📝 الخاصة بك لحل هذه الألغاز نجمة المعلومات التافهة🌟 المحيّرة.

استرخ بتمرين دماغك🧠 في أي مكان، وفي أي وقت مع 300+ إيماءة كلمة إنجليزية في هذه الأحاجي لعبة التخمين الممتعة. من تناظر الحروف الفكاهي إلى النبش الهذري، من المستحيل الملل😴 من هذه الأنشطة الإيماءات💡 الذكية. تنافس أيضًا عالميًا عبر لوحات القيادة📊!

ضع قبعة التفكير🧠 وامنح دماغك تمرينًا💪 مع لعبة حرق الدماغ لعبة التخمين! ستجعلك هذه الاختبارات الممتعة كاتب الكلمات تتبسم😁 عندما تفهم أخيرًا النمط وراء تناظر الحروف أو شاراداس ماكر. قم بالتنزيل الآن📲 لتصبح نجمة معلومات تافهة🌟 فائقة وأذكى كاتب كلمات!🤓 انفجار الدماغ🔥 عقلك🧠 مع الإيماءات وتناظر الحروف اليومي حارقة🔥 العقل في هذه اللعبة المدمنة للعب بالكلمات!

التحديثات الجديدة

Guess the word puzzle and fill in the blanks, Come and see how old your brain is?

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *