MOD

لعبة Zombie Tsunami مهكره للاندرويد

v4.5.128
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 6,182,233
التاريخ
Nov 10, 2023
الـحـجـم
72.51 MB
نسخة الإصدار
v4.5.128
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Zombie Tsunami هي لعبة جذابة ومسلية للغاية حيث تقوم بدور الزومبي. من المدهش تمامًا أن تلعب هذه اللعبة كزومبي بدلاً من أي شخصية أخرى. هذه اللعبة مستوحاة من ألعاب الجري التي لا تنتهي مثل Subways Surfer و the Temple Run. في هذه اللعبة ، أنت الزومبي الذي يستمر في الركض على المسارات الطويلة. تزداد فرص مكافأتك عندما تأكل أكبر عدد ممكن من البشر في طريقك. هناك أشياء أخرى مثل الذهب وصناديق الزومبي التي تمنح المزيد من الجوائز.

 

مطاردة ليكون زعيم الزومبي
هدفك النهائي في هذه اللعبة هو أن تصبح زعيم الزومبي ، وهذا ممكن فقط إذا كنت تأكل الكثير من البشر. من خلال تناول الكثير من البشر ، ستتمكن من تكوين فريق كبير من الزومبي يسمى Zombies Tsunami.

نقل الزومبي
لا يمكنك فقط الاحتفاظ بالزومبي في نفس الصورة الرمزية الخاصة بهم ، ولكن هناك أيضًا خيارات أكثر إثارة. يمكنك تحويل مخلوقات الزومبي في فريقك إلى نينجا وتنين طائرة ومخلوقات أخرى. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على غزو البشر وخلق كل العقبات أمامهم. لن يتمكنوا من الهروب منك وسيتم تأكيد انتصارك.

خيارات متعددة
هذه اللعبة لديها الكثير من الأشياء للاختيار من بينها. أولاً ، لديها ما مجموعه 9 مواقع تسمح لفريق الزومبي بمواصلة مهامهم في أي منها. هناك أيضًا 8 أنواع مختلفة من العناصر التي يمكنك جمعها للركض بشكل أسرع ، وتدمير كل البشر خلال فترة زمنية قصيرة. هناك 300 مهمة أخرى في هذه اللعبة يجب القيام بها لفتح المزيد من الإنجازات. يمكنك مهاجمة الحافلات والسيارات والدبابات والمركبات للحصول على المزيد من البشر لتناول الطعام.

الألعاب المقترحة
طوف ملحمي

ARK: Survival Evolved

سوبر ماريو ران

الإنسان: سقوط مسطح

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *