MOD

لعبة Zombie Idle Defense مهكره للاندرويد

v2.0.4
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 234,213
تطوير
TDCGames Global
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
66M
نسخة الإصدار
v2.0.4
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

باعتبارها رياضة ذات طابع Zombie من ONESOFT ، فإن Zombie Idle Defense MOD APK هي بلا شك واحدة من أسرع ألعاب الفيديو zombie shooter وأكثرها إحكامًا في الوقت الحالي

مطلق النار الزومبي الآن لا ينبغي أن يكون قاتما ولكن مسل جدا!

يمكن الإشارة إلى أنه في عالم الرياضة ، تعد الزومبي موضوعًا يتم استغلاله أكثر من غيره ، في الأساس بأكثر الطرق متعددة الأبعاد والأكثر عمقًا. سوف تكتشف كل أنواع ألعاب الفيديو التي تتحدث عن الزومبي. غالبًا ما تكون سطحية وعميقة وعاطفية للغاية. سيناقشون فيما يتعلق بفلسفة الحياة ، والإنسانية ، والآثار الأخلاقية ، بالإضافة إلى الرغبة في البقاء.

Zombie Idle Defense مع طريقة لعب بسيطة للغاية
داخل الرياضة ، ستبدو طوال الوقت في مكان دفاعي ، خلف سياج خرساني ثابت ومن هناك ، ستنوي إطلاق النار على الزومبي المقتربين.

لكن لاحظ أن ذخيرتك لا يمكن أن تذهب بعيدًا. هذا ، فقط عندما تقترب الزومبي إلى حد ما من السياج ، ستعمل البندقية ، في أي حالة أخرى ، ببساطة قنص للمتعة. ولكن بمجرد إغلاقهم ، مع محرك كبير ، كيف ستقتلهم جميعًا؟ في حالة غير متوقعة ، هناك الكثير من أشكال الزومبي ، بعضها يمكن أن يموت على الفور بمجرد طلقة واحدة ، والبعض الآخر لا يتضرر حتى عند تعرضه للإصابة ثلاث أو أربع مرات.

على الرغم من أن Zombie Idle Defense تبدو سهلة وروح الدعابة ، إلا أنها تحتوي على العديد من الأوضاع الرياضية الحرجة للغاية التي تتطلب منك التفكير قليلاً. يوجد حاليًا 3 أوضاع رياضية. في هذه الحالة ، يعد وضع التمرير أمرًا حيويًا وهو الوضع الرياضي الأساسي لهذه الرياضة. سيتعين عليك نقل المستويات التي حددتها الرياضة وإكمال المعالم المرقمة على الخريطة. في كل مشهد ، تتمثل عمليتك في الدفاع عن كل الزومبي وتدميرهم.

عوامل المكافأة والمحاربين
بعد كل مشهد رياضي ، ستعرض لوحة النتائج الإحصائية المكافآت المقابلة للذهب والنقود والتروس. ستساعدك الميداليات الذهبية على تحسين شخصيتك وتجنيد جنود جدد والحصول على أسلحة وأشياء مفيدة إضافية في جميع أنحاء الرياضة. سيساعدك النقد على شراء أشياء إضافية غير رسمية.

ومن المرجح أن تستخدم Gears لتحسين الأسلحة. تتنوع الأسلحة في Zombie Idle Defense مع إصابات مختلفة تمامًا ، مثل المسدسات أو البنادق أو الأسلحة الرشاشة أو بنادق القنص أو القنابل من الحلفاء كما ذكرنا سابقًا. أما بالنسبة للأشياء غير المألوفة ، فيجب أن تكون هناك خزانات بنزين ، وجرعات علاجية ، ومحصنات. ستساعدك هذه الأشياء على إعاقة حركة العدو ، وإبطاء حركة الزومبي ، وتوفير القوة للقتال بقوة أكبر.

إلى جانب الدفاع ، يمكنك أيضًا تجنيد جنود مختلفين تمامًا في المجموعة لتقوية الجيش الدفاعي (النصيحة هي وضع كل فرد بالتناوب حتى يقضي العدو وقتًا إضافيًا للتحرك) ، وتحسين الأسلحة وتغييرها للقوات. اعلم أنه في كل مرة تلعب فيها ، ستتمكن من استخدام جندي واحد فقط. نظرًا لهذه الحقيقة ، من المهم جدًا تحديد جنود بقدرات مناسبة بدقة بمجرد رؤية كائنات الزومبي القوية أو عندما تكون مجموعة الزومبي عملاقة جدًا. سيساعدك جمع العديد من أشكال المحاربين والجمعيات الماهرة على تعزيز طاقة الدفاع.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *