MOD

لعبة World of Tanks Blitz مهكره للاندرويد

v10.0.0.910 APK (Latest)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 4,355,332
تطوير
Wargaming Group
التاريخ
July 2, 2023
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
v10.0.0.910 APK (Latest)
عدد التحميلات
100,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة تقدم لعبة World of Tanks Blitz للاعبين أفضل تجارب معركة الدبابات حيث أن كل شيء واقعي ودقيق ومراعاة لعوامل مختلفة في كل تفاعل. يمكن للاعبين أن يبدأوا حياتهم المهنية التي يرغبون فيها في لعبة الناقلات وأن ينطلقوا مع الأصدقاء في معارك مواجهة فوضوية ومثيرة.

تتوج المعارك الشرسة والملحمية للدبابات في حقبة الحرب العالمية الثانية بالإثارة والحركة المليئة بالحركة من خلال كل العوامل المتعلقة بمعارك الواقعية. لحسن الحظ ، ستعيد World of Tanks Blitz تخيل كل ذلك ، وهي لعبة مليئة بالحركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع محتوى ممتع وممتع لغمر اللاعبين في معارك الدبابات التاريخية. والأفضل من ذلك كله ، أنه يتمتع بمجتمع نابض بالحياة ومتفاني ويعمل باستمرار على إنشاء أنشطة أو أحداث جديدة في المناسبات الخاصة.

معارك تاريخية مع خزانات الحرب العالمية الثانية الأسطورية

الميزة الأكثر تميزًا في World of Tanks Blitz هي الجو الديناميكي والصاخب والأصلي في كل معركة 7 ضد 7 طوال مسيرة كل شخص في مجال الناقلات. أصوات الخلفية وتفاصيل التدمير والأصوات التي تصدرها آلات الحرب في كل حركة تساهم أيضًا في تحفيز تجربة اللاعب بشكل مكثف. لا تتوقف عند هذا الحد ، فإن تنوع البلدان والدبابات يفتح أيضًا العديد من الاحتمالات الجديدة للترفيه حيث يقوم اللاعبون بالرمي والقيادة في لحظات ملحمية.

التحديثات الجديدة

- الموسم الأول: Retrotopia. مرحبا بكم في عالم جميل حيث قواعد الهندسة!

- نحن نقدم الهدايا للجميع بمناسبة 9 سنوات من WoTB!

- فرع جديد من المركبات التشيكوسلوفاكية: 5 أثقال متينة! تمت ترقية دبابات المستوى التاسع والعاشر بآليات تثبيت قتالية جديدة.

- خارطة جديدة البحيرة. الشعاب المرجانية والصخور والغابات والهياكل القديمة.

- سلسلة من الأحداث: معرض Progresston ، Lost & Found ، و Fiery Skies.

- وسائط Big Boss ، انتفاضة ، وواقعية.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *