MOD

لعبة Wild Castle مهكره للاندرويد

v1.28.8
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.8/5 الأصوات: 361,070
تطوير
Funovus
التاريخ
Jun 27, 2023
الـحـجـم
75.9 MB
نسخة الإصدار
v1.28.8
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Wild Castle هي لعبة يتعين عليك فيها ترقية دفاعات مملكتك لحمايتها من الغزاة الأشرار. تتميز هذه اللعبة بفئات بطل مختلفة ستساعدك على إدارة جيشك. يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من الأسلحة في هذه اللعبة. يمكنك أيضًا التوصل إلى استراتيجيات جديدة حتى تتمكن من التعامل بسهولة مع جيش الوحوش. في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى أموال وموارد ولجمعها ، يمكنك الحصول على عمال يساعدونك في الحصول على موارد قيمة عن طريق التعدين.

بصرف النظر عن محاربة الغزاة ، عليك أيضًا أن تعتني بمدينتك. عليك أن تتبع اقتصادها ويمكنك أيضًا تقديم إصلاحات مختلفة من أجل ازدهار مدينتك.

احصل على Wild Castle APK الآن!
Wild Castle هي لعبة يمكنك من خلالها استئجار بطل لإدارة جيشك ويمكنك استخدام جيشك لمحاربة الوحوش التي تحاول تدمير أرضك. في هذه اللعبة ، يمكنك جمع الموارد عن طريق التنقيب في مدينتك وعليك أيضًا الاهتمام بشعبك حتى يتمكنوا بسهولة من الحصول على كل الضروريات. يمكنك بناء العديد من الاستراتيجيات التي ستساعدك على التعامل مع زعماء الوحوش ويمكنك أيضًا جمع الذهب في هذه اللعبة.

ميزات Wild Castle APK
حماية برجك
في Wild Castle ، عليك حماية برجك من الوحوش التي تحاول تدمير برجك. يمكنك الحصول على أبطال ووحدات جيش مختلفة تساعدك على القتال مع الوحوش.

إدارة مدينتك
في هذه اللعبة ، سيتعين عليك إدارة مدينتك أيضًا ، وعليك إدخال إصلاحات للناس ليعيشوا بسلام وعليك أيضًا الاهتمام بالاقتصاد حتى يتمكنوا من الحصول على الطعام.

جمع الموارد
في هذه اللعبة ، يمكنك جمع الموارد. لهذا الغرض ، يمكنك الحصول على أشخاص مختلفين سيساعدونك في التعدين في الزنزانات حتى تتمكن من جمع الذهب والأحجار الكريمة الأخرى.

إدارة جيشك
في هذه اللعبة ، سيكون عليك إدارة جيشك أيضًا. لهذا الغرض ، يمكنك الحصول على بطل. هناك فئات بطل مختلفة لديها بعض القدرات الخاصة التي ستساعدك على إدارة جيشك.

بناء الاستراتيجيات
في هذه اللعبة ، عليك أن تبني إستراتيجية حتى تتمكن من التعامل بسهولة مع جيش الوحش. عليك أن تجد طرقًا حتى تتمكن من هزيمة كل الوحوش بسهولة.

قم بترقية دفاعاتك
مع بدء زيادة قوة الوحوش في هذه اللعبة ، عليك ترقية دفاعات بلدتك. لهذا الغرض ، يمكنك بناء المزيد من الأبراج في القلعة ويمكنك أيضًا الحصول على المزيد من وحدات الجيش

قم بتوسيع مدينتك
أثناء تقدمك في هذه اللعبة ، ستتمكن من زيادة مساحة مدينتك حتى تتمكن من تنمية مزرعتك وتعدين الأبراج المحصنة لجمع الموارد. سيساعدك أيضًا على حماية قلعتك.

اجمع الذهب
من خلال الفوز في المعارك مع الوحوش ، ستتمكن من جمع الكنز والذهب. سوف يساعدك على تطوير مدينتك وتحقيق الازدهار لها.

جواهر غير محدودة
إذا كنت ترغب في الحصول على عدد غير محدود من الجواهر والأحجار الكريمة في هذه اللعبة ، فيمكنك تنزيل Wild Castle Pro APK على جهازك.

ترقيات مجانية
في الإصدار المحترف من Wild Castle ، ستتمكن من الحصول على ترقيات مجانية لجيشك وبرجك أيضًا.

لماذا يحب الناس Wild Castle Pro APK؟
الناس معجبون بالنسخة الاحترافية من Wild Castle لأنها توفر لهم ترقيات مجانية مما يعني أنه يمكنهم ترقية برجهم وبطلهم في أي وقت. سوف يساعدهم على حماية أنفسهم من الهجمات. سيحصلون أيضًا على جواهر غير محدودة تسمح لهم بشراء أبطال ووحدات جيش جديدة.

تحميل Wild Castle Pro APK أحدث إصدار 2023
Wild Castle APK هو الإصدار المتقدم من هذه اللعبة الذي يوفر للمستخدمين ترقيات مجانية للجيش والقلعة. سيكون هذا الإصدار متاحًا لك فقط إذا قمت بشرائه بمساعدة المال.

Wild Castle APK 2023 تحميل
إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار الجديد من Wild Castle APK الذي يحتوي على جميع الميزات الجديدة ، فيجب عليك تنزيل Wild Castle APK 2023.

الحكم النهائي
توفر لك هذه اللعبة مجموعة من الأبطال المختلفين بحيث يمكنك اختيار اللعبة التي تعتقد أنها الأفضل لجيشك. يمكنك أيضًا ترقية دفاعات برجك. ولكن سيتعين عليك دفع رسوم الاشتراك للحصول على ترقيات مجانية في هذه اللعبة.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تقوم بترقية مملكتك في Wild Castle APK؟
يمكنك ترقية مملكتك بمساعدة المال.

س هل يمكنني تشغيل Wild Castle APK مع أصدقائي؟
نعم ، يمكنك لعب Wild Castle APK مع أصدقائك.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *