MOD

لعبة Whiteout Survival مهكره للاندرويد

1.9.5
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 240,265
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
1.9.5
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Whiteout Survival مهكره هي لعبة إستراتيجية بقاء تركز على موضوع نهاية العالم الجليدية. ميكانيكا رائعة وتفاصيل معقدة في انتظارك لاستكشافها!

تسبب الانخفاض الكارثي في ​​درجات الحرارة العالمية في إحداث فوضى في المجتمع البشري. أولئك الذين نجحوا في الخروج من منازلهم المتداعية يواجهون الآن مجموعة جديدة من التحديات: العواصف الثلجية الشرسة ، والوحوش الشرسة ، وقطاع الطرق الانتهازيين الذين يتطلعون إلى افتراس يأسهم.

بصفتك رئيس آخر مدينة في هذه النفايات الجليدية ، فأنت الأمل الوحيد لاستمرار وجود البشرية. هل يمكنك توجيه الناجين بنجاح خلال محنة التكيف مع البيئة المعادية وإعادة تأسيس الحضارة؟ حان وقت الارتقاء إلى مستوى المناسبة!

[مميزات خاصة]

تعيين الوظائف

قم بتعيين الناجين في أدوار متخصصة مثل الصياد والطباخ والحطاب وغير ذلك الكثير. راقب صحتهم وسعادتهم وعالجهم على الفور في حالة مرضهم!

[اللعب الاستراتيجي]

اغتنم الموارد

لا يزال هناك عدد لا يحصى من الموارد القابلة للاستخدام المنتشرة عبر حقل الجليد ، لكنك لست وحدك في هذه المعرفة. الوحوش الشريرة والزعماء المقتدرون الآخرون يتطلعون إليهم أيضًا … الحرب لا مفر منها ، وعليك أن تفعل كل ما يلزم للتغلب على العقبات وتكوين الموارد لك!

قهر مجال الجليد

حارب من أجل لقب الأقوى مع الملايين من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم. شارك في مطالبتك بالعرش وأثبت سيطرتك على النفايات المجمدة في هذا الاختبار لبراعتك الإستراتيجية والفكرية!

بناء تحالف

كن قويا في الأرقام! أنشئ تحالفًا أو انضم إليه وسيطر على ساحة المعركة مع وجود حلفاء إلى جانبك!

تجنيد الأبطال

جند أبطالًا من مواهب وقدرات مختلفة للحصول على فرصة قتال أفضل ضد الصقيع الرهيب!

تنافس مع الرؤساء الآخرين

حقق أقصى استفادة من مهارات أبطالك وحارب مع رؤساء آخرين للفوز بالعناصر النادرة والمجد اللامتناهي! اصطحب مدينتك إلى قمة الترتيب وأثبت قوتك في العالم!

تطوير التكنولوجيا

لقد قضت الكارثة الجليدية على جميع أشكال التكنولوجيا. ابدأ مرة أخرى من الصفر وأعد بناء نظام تكنولوجي! من يتحكم في أكثر التقنيات تقدمًا يحكم العالم!

Whiteout Survival هي لعبة محمولة استراتيجية مجانية للعب. يمكنك أيضًا اختيار شراء عناصر داخل اللعبة بأموال حقيقية لتسريع تقدم اللعبة ، ولكن هذا ليس ضروريًا أبدًا للاستمتاع بهذه اللعبة!

هل تستمتع بـ Whiteout Survival؟ تحقق من صفحتنا على Facebook على الرابط أدناه لمعرفة المزيد عن اللعبة!

https://www.facebook.com/Whiteout-Survival-101709235817625

التحديثات الجديدة

[New Content]
1. New Event: Frostfire Mine
2. New Event: Fishing Tournament
3. New Feature: Foundry Battle Legion Gameplay
4. New Feature: Group Chat (This feature can be experienced on August 7th.)
5. New Feature: Emoji
6. New Feature: Task List

[Optimization and Adjustments]
1. Castle Battle Leaderboard now shows top 100 Chiefs.
2. Optimized the gathering squad dispatch, heroes with relevant skills will be auto-assigned to the march and the troops will be distributed evenly.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *