MOD

لعبة Westland Surviva مهكره للأندرويد

MOD (Free Purchase, Mega Menu, VIP) v4.0.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.0/5 الأصوات: 440,226
تطوير
Helio Games
التاريخ
Sep 17, 2023
الـحـجـم
112M
نسخة الإصدار
MOD (Free Purchase, Mega Menu, VIP) v4.0.0
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

البقاء على قيد الحياة في تحديات مغامرة الغرب المتوحش ويصبح بطلا! قم ببناء شخصيتك، وترويض حصانك، وابق على قيد الحياة في لعبة تقمص الأدوار الغربية عبر الإنترنت.

• قم بتحصين ملجأك بالموارد النادرة
• الدفاع عن قاعدتك من قطاع الطرق
• نهب اللاعبين الآخرين
• قم ببناء إسطبل لخيلك
• قم بمهام مثيرة من عمدة المدينة
• جمع مكافأة لقطاع الطرق
• البقاء على قيد الحياة في الكهوف القديمة القاتلة
• هزيمة الأرواح المظلمة
• اصطياد الحيوانات البرية
• الموارد الحرفية

مميزات العبه

?بناء مزرعة الغرب المتوحش؟
قم ببناء ملجأ يساعدك على البقاء على قيد الحياة في الغرب المتوحش. سوف تواجه العديد من المخاطر، لذا كن مستعدًا للقتال! اجمع الموارد واصنع مناضد العمل واحصل على المواد النادرة وقم ببناء حصن مثالي.

?صناعة الأسلحة والدروع للقتال؟
سيحاول قطاع الطرق افتراسك، لذا واجههم بالقوة الغاشمة. اجمع المخططات النادرة واصنع أقوى الأسلحة والدروع. ستساعدك مهاراتك في الرماية أيضًا في الحرب على قطاع الطرق.

?صيد الحيوانات البرية؟
قم بصيد الحيوانات للحصول على فراء ثمين لتتمكن من النجاة من الصقيع والجوع أو قم بترويضها للقتال إلى جانبك.

⛰استكشف وابق على قيد الحياة في مواقع فريدة⛰
يوفر كل موقع موارد فريدة ولكنك ستقابل أيضًا أعداء مميتين هناك. قم بزيارة القبائل الأمريكية الأصلية لتصنيع العناصر الروحية وقتل جميع الأعداء في مخفر قطاع الطرق.

?بناء اسطبل وركوب الخيل؟
رعاة البقر لا شيء بدون حصانه. قم ببناء إسطبل وسيساعدك صديقك المخلص على السفر بشكل أسرع وحمل أشياء إضافية إلى المغامرات الغربية.

?تحدي لاعبين آخرين في السلالم؟
أكمل المهام اليومية لتربح مكافآت ثمينة من عمدة المدينة وشارك في سلم PVP. دعوة الأصدقاء للعب!

?استكشاف كهوف الروح?
استكشف كهوف الروح وحل ألغاز الآلهة الماكرة. قم بمداهمة جيش من أرواح الزومبي أوندد والمطالبة بالخلاص للأرواح المفقودة.

?تجارب كانيون?
قم بزيارة أراضي الأخاديد الحمراء لتتولى مهمة الشامان لمحاربة أرواح الزومبي الأحياء. هزيمة موجات من الأعداء وذبح الزعماء للوصول إلى أفضل الكنز!

?أحداث محدودة؟
لا تفوت الأحداث محدودة الوقت. محاربة غارة القطار وإنقاذ الناجين من قطاع الطرق. سيعرض التجار المسافرون بضائعهم للبيع للناجين.

افتح عالمًا جديدًا من لعبة Westland Survival!

هل سئمت من إطلاق النار على الزومبي الميتين في “الأيام الأخيرة من ألعاب البقاء التي تحمل طابع الأرض”؟ اكتشف التجربة ثلاثية الأبعاد لمحاكاة ألعاب الفيديو في العالم الغربي عبر الإنترنت.

في الوديان الحمراء في مسارات أوريغون العظيمة في الغرب المتوحش، يكون الخارجون عن القانون وحتى عمداء الشرطة على استعداد لقتل الرجال في وضح النهار من أجل الخلاص الجيد. الأرض الجديدة غير المكتشفة بالكامل أمامك يا راعي البقر. رواد الحدود، وصائدو الجوائز، والأرواح الميتة – جميعهم صنعوا مسارات للعربات نحو السهول والصحاري الكبرى في تكساس أو نيو مكسيكو.

تخيل أنك تركب في الصحراء – هذه الصحراء تشبه جزيرة حمراء ميتة وسط البراري النابضة بالحياة. تعرضت قافلة عربتك لكمين لقطاع الطرق وتركتك وراءك كالناجي الوحيد، ولكن من المؤكد أنك غاضب من جلب هؤلاء المسلحين إلى الجلاد! أو إطلاق النار عليهم مباشرة من خيولهم!

ولكن قبل ذلك، هناك بعض الأعمال اليدوية التي يجب القيام بها – المأوى ليلاً، وقطع بعض الأخشاب لصنع القوس والسهام، وربما حتى استخراج بعض الخام من أجل التجارة مع الهنود. ربما يمكنهم أن يعلموك كيفية اصطياد الغزلان …

لا توجد قواعد للقتال من أجل البقاء، ولا يوجد يوم آخر في مغامراتك، استمر في اللعب بشخصية مطلق النار في وضع “PVE/PVP”.

يعد المشي في لعبة RPG متعددة اللاعبين في عالم مفتوح أمرًا صعبًا. أنت آخر من بقي على قيد الحياة: قم ببناء ملجأ، وتصميم إستراتيجية عسكرية، وصنع أسلحة، وإطلاق النار على أرواح السائرين على الأرض، وذبح الوحوش، ونهب اللاعبين الآخرين من أجل البقاء.

Westland Survival © – هي لعبة فيديو محمولة مجانية للعب RPG عبر الإنترنت مع ميزات متعددة اللاعبين. ابدأ رحلة استكشاف حقيقية للعبة البقاء على قيد الحياة في Wild West وادع الأصدقاء للعب!

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *