تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 263,251
تطوير
existage
التاريخ
Jul 31, 2023
الـحـجـم
360.67 MB
نسخة الإصدار
v2.52 Mod (Unlimited Money)
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك العديد من ألعاب السيارات المتاحة ولكن معظم هذه الألعاب ستكون ألعاب سباقات متطرفة ولكن هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تجربة مريحة لقيادة السيارات ولهذا فإن الخيار الأفضل لك هو Voyage 4 . الآن هذه بالفعل لعبة شائعة جدًا وهي الجزء الرابع من اللعبة التي يمكنك لعبها على هاتفك المحمول.

voyage 4 مهكرة

إنها الأنواع المختلفة المتاحة في اللعبة لتتمكن من قيادتها وستحصل على تجربة مرضية للغاية لقيادة السيارة في اللعبة. لديها طريقة لعب غير معقدة للغاية. يمكنك بسهولة قيادة سيارتك على الأبواب وليس عليك فعل أي شيء. رسومات اللعبة حقيقية للغاية وستختبر روسيا في اللعبة لأن الأماكن الروسية التي يمكنك مشاهدتها ومعظم السيارات روسية أيضًا.

ما هو برنامج Voyage 4 APK؟
هذا هو السؤال الأساسي للعبة التي يمكنك لعبها على هاتفك المحمول دون أي تكلفة. الآن هذه اللعبة هي لعبة سيارات مرضية للغاية يمكنك لعبها على هاتفك المحمول لأنك ستحصل على طريقة لعب بسيطة للغاية. تحتاج فقط إلى التحكم في سيارتك على الطريق في هذه اللعبة ويمكنك الحصول على تجربة مريحة لقيادة سيارتك. يمكنك الوصول إلى السرعة القصوى وهناك مواقع روسية مختلفة متاحة يمكنك تجربتها. معظم السيارات المتاحة للقيادة في اللعبة هي أيضًا سيارات روسية. تحتوي اللعبة على وضع تعدد اللاعبين المتاح أيضًا ويمكنك أيضًا ترقية سياراتك في اللعبة باستخدام الآلات والمعدات المختلفة المتاحة.

أفضل ميزات Voyage 4 Premium APK
طريقة لعب غير معقدة
تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب غير معقدة للغاية مما يجعلها مختلفة عن ألعاب السيارات الأخرى المتاحة والتي تكون معقدة للغاية.

طرق واقعية
ستتمتع بتجربة رائعة في قيادة سياراتك على الطرق الواقعية في هذه اللعبة.

السيارات الروسية
السيارات المتاحة للقيادة في اللعبة هي السيارات الروسية. يتميز هذا الجزء من لعبة السيارات هذه أيضًا بروسيا.

وضع متعدد اللاعبين
هناك وضع متعدد اللاعبين ممتع للغاية متاح في اللعبة يمكنك لعبه أيضًا حتى تتمكن من تحدي اللاعبين الآخرين.

الآلات والمعدات
تتوفر أيضًا آلات ومعدات مختلفة في اللعبة يمكنك استخدامها ويمكنك ترقية سياراتك باستخدامها.

مشتريات مجانية
يحتوي الإصدار الأول من اللعبة المتاح في الموقع الإلكتروني على خيار الشراء المجاني المتاح ويمكنك شراء أي شيء من المتجر دون أي تكلفة.

ما فائدة برنامج Voyage 4 Premium APK؟
إنها النسخة المتميزة من اللعبة التي يمكنك لعبها على الهاتف المحمول عن طريق التنزيل بسهولة من هذا الموقع. الآن هذه نسخة مدفوعة وتحتاج إلى دفع الرسوم لتشغيلها على هاتفك المحمول. سيسمح لك هذا الإصدار من اللعبة بإجراء عمليات الشراء المجانية من المتجر ويمكنك شراء كل ما تحتاجه مجانًا.

الميزات الجديدة لبرنامج Voyage 4 Premium APK
رسومات رائعة وجودة صوت
تحتوي هذه اللعبة على رسومات رائعة متوفرة وجودة صوت اللعبة مذهلة أيضًا. كل سيارة متوفرة في اللعبة لها مؤثرات صوتية مختلفة.

بسيط جدا وفعال
إنها لعبة سيارات بسيطة وفعالة للغاية يمكنك لعبها على هاتفك المحمول ويمكنك الحصول على تجربة سباق مريحة للغاية.

وضع غير متصل بالشبكة
هناك أيضًا وضع غير متصل بالشبكة متاح ؛ هذا يعني أنه يمكنك حتى الاستمتاع بهذه اللعبة بدون اتصال بالإنترنت.

لا اعلانات
ستسبب الإعلانات العديد من المشاكل أثناء لعبك للعبة ولكن في الإصدار المتميز من اللعبة لا توجد إعلانات متاحة.

لماذا يستحق Voyage 4 Premium APK التنزيل؟
هذه هي أفضل لعبة يمكن لعبها على الهاتف المحمول لأن هناك الكثير من الفوائد والمزايا المتوفرة في هذا الإصدار. يمكنك بسهولة شراء أي شيء من المتجر مجانًا في هذا الإصدار مما يجعله يستحق التنزيل ولن تواجه أيضًا الإعلانات في هذا الإصدار لأنه لا يحتوي على إعلانات متاحة.

الكلمات الأخيرة voyage 4 مهكرة
من المؤكد أن الأشخاص الذين لا يحبون لعب ألعاب سباقات السيارات المتطرفة يرغبون في لعب هذه اللعبة لأنها مريحة للغاية. سيكون لديك سيارات سباق روسية مذهلة متاحة للقيادة في اللعبة ولديها طرق واقعية متاحة ورسومات اللعبة أو مذهلة أيضًا.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *