MOD

لعبة Uphill Rush 2 USA Racing مهكره للاندرويد

(Unlimited Money, Unlocked) v4.11.93
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 53,015
تطوير
Azerion Casual
التاريخ
Sep 20, 2023
الـحـجـم
76M
نسخة الإصدار
(Unlimited Money, Unlocked) v4.11.93
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

جرب أحدث إضافة إلى Uphill Rush، سلسلة ألعاب السباق الأكثر إدمانًا وإبهارًا بصريًا والتي نالت استحسان النقاد في العالم.

جهز نفسك لركوب الخيل الذي لا يُنسى وجنون السباق الحقيقي.

هذه ليست لعبة قاتلة أخرى للوقت يسهل اللعب بها ويصعب إتقانها. إنه وحيد القرن الحقيقي بين الألعاب المثيرة والسباقات والانزلاق. هذه هي تجربة تفجير الدراجة، وانزلاق الحوامات، وتحطم السيارات، وتقليب ألواح التزلج التي ستقضي وقتًا لا مثيل له في أي لعبة أخرى.

هل أنت من محبي المنافسة الشديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن وضع اللاعبين المتعددين سيسمح لك بمحاربة خصومك ومهاجمتهم في لعبة السباق الأكثر حيوية وإثارة في العالم. ما مدى سرعة التغلب على المتصدرين؟ جرب وضع حماية الأصناف النباتية واكتشف اليوم.

هل ترغب في العمل على مهاراتك واختبار ردود أفعالك؟ إذن، يعد وضع اللاعب الفردي الجديد هو الخيار المناسب لك. اختر تحديًا واستمر في التدرب حتى تتقن اللعبة بأكملها. لن تصبح مملة أبدًا! اصطدم بالعقبات، واقلب أثناء قيامك بالأعمال المثيرة، واحصل على المكافآت أثناء الطيران في الهواء. اكتشف مغامرات جديدة على طول الطريق، وستصبح أسطورة حقيقية في Uphill Rush Racing.

استكشف مسارات جديدة تمامًا ستأخذك إلى بعض المناطق الأكثر إثارة في الولايات المتحدة الأمريكية. ستتمكن من زيارة خليج سانتا مونيكا ومدينة نيويورك.

انغمس في هذه المناطق المحيطة الجميلة بينما تستمتع بأحدث الرسومات التي تمثل أفعوانية حقيقية لحواسك. ستثير إعجابك لعبة السباق الصغيرة البسيطة هذه بأسلوبها الجميل ثلاثي الأبعاد.

قم بتحسين سيارتك، ودراجتك، ولوح التزلج، والدبابة، ووحيد القرن، وغير ذلك الكثير أثناء محاولتك أن تصبح أسطورة على لوحة المتصدرين Uphill Rush.
قم بترقية أسلوب وقدرات دراجتك، والحوامات، والدراجات النارية، وأي شيء آخر كنت تحلم دائمًا بالمنافسة به. بطل خارق؟ وحيد القرن؟ إذا كنت تستطيع تسميتها، لدينا ذلك!

سمات:

?اكتشف عالمين جديدين وجميلين للغاية: مدينة نيويورك وخليج سانتا مونيكا.
?قاتل، وشن هجومًا خاطفًا، واضرب خصومك في وضع حماية الأصناف النباتية (متعدد اللاعبين).
?سباق الأشباح ممكن.
?تحدي نفسك في وضع اللاعب الفردي. اختبر ردود أفعالك وخفة الحركة والسرعة في لعبة السباق الصغيرة هذه التي تسبب الإدمان.
?قم بترقية دراجتك، أو دراجتك النارية، أو FR، أو الطائرة النفاثة، أو السيارة، أو لوح التزلج، أو الخزان، أو الحوامات، والمزيد.
?وضع استراتيجية من خلال تحسين سيارتك. اختر بين السرعة والقوة والتسارع قبل أن تبدأ جنون السباق.
خصص مظهرك وأظهر أسلوبك.
إتقان الأعمال المثيرة المجنونة واحصل على مكافآت جديدة.

لا تنتظر! اكتشف لعبة السباق الصغيرة الجديدة هذه من مبدعي اللعبة الأسطورية Uphill Rush: Water Park Racing وThrill Rush: Roller Coaster Racing.

Uphill Rush: USA Racing عبارة عن مزيج من كل ما تحبه في ألعاب السباق. سواء أكان الأمر يتعلق بألعاب FR أو الدراجة أو لوح التزلج أو الأعمال المثيرة بالسيارات النفاثة، فإن الجنون لا ينتهي أبدًا في لعبة السباق المصغرة متعددة الاستخدامات والمثيرة هذه.

العبها الآن مجانًا!

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *