MOD

لعبة Ultimate Car Driving Simulator مهكره للاندرويد

7.11
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 628,648
تطوير
Sir Studios
التاريخ
Aug 2, 2023
الـحـجـم
166.83 MB
نسخة الإصدار
7.11
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

إذا كنت ترغب في استكشاف الشوارع الرئيسية في نيويورك ، فعليك الحصول على Ultimate Car Driving Simulator. في هذه اللعبة ، ستتمكن من استكشاف مدن مختلفة من العالم ويمكنك أيضًا مشاهدة المباني والآثار الواقعية لهذه المدن. تحتوي هذه اللعبة على وضع الليل والنهار ويمكنك أن تقرر في أي وقت تريد قيادة سيارتك. فيزياء هذه اللعبة واقعية للغاية. لهذا السبب يمكنك تفجير سيارتك في أي وقت عن طريق الاصطدام بأي مركبة أخرى.

يمكنك إجراء العديد من التخصيصات المذهلة على سيارتك لجعلها تبدو رائعة. في هذه اللعبة ، لا توجد قيود لأنها توفر لك خريطة عالم مفتوح يمكنك من خلالها القيادة في المدن والقرى والمناطق الجبلية.

احصل على Ultimate Car Driving Simulator APK الآن!
Ultimate Car Driving Simulator هي لعبة تعتمد على أوضاع زمنية مختلفة. في هذه اللعبة ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد القيادة أثناء الليل أو في النهار. يمكنك استكشاف شوارع أوروبا الجميلة. تتميز بخريطة مفتوحة مما يعني أنه يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من التضاريس حيث يتعين عليك قيادة سيارتك. كما أنه يتميز بوضع الشرطة حيث يتعين عليك الهروب من الشرطة.

ميزات Ultimate Car Driving Simulator APK
قم بالقيادة على تضاريس مختلفة
هذه لعبة تحتوي على خريطة مفتوحة مما يعني أنك ستصادف مجموعة متنوعة من التضاريس المختلفة. يمكنك القيادة على الطرق الوعرة ويمكنك أيضًا استكشاف المناطق الجبلية. يمكنك أيضًا استكشاف جمال المدن المختلفة في هذه اللعبة.

تحكم في مركبتك بسهولة
يمكنك التحكم بسهولة في مركبتك في هذه اللعبة حيث سيتم عرض جميع عناصر التحكم على شاشتك. يمكنك بسهولة تحديد الاتجاه الذي تريد تحريك مركبتك فيه ويمكنك أيضًا التحكم في سرعتك.

الانغماس في الوضع الليلي
تتميز هذه اللعبة بالوضع الليلي الانغماس حيث ستتمكن من رؤية أضواء الشوارع المذهلة. يمكنك أيضًا الحصول على مصابيح أمامية لسياراتك حتى تتوهج أثناء الليل.

تخصيص سياراتك
ستسمح لك هذه اللعبة بتخصيص سيارتك بألوان ودهانات مختلفة ، ويمكنك إضافة أنماط جميلة لسيارتك ، كما يمكنك شراء مصابيح أمامية ملونة لسياراتك بحيث يمكنك تشغيلها أثناء الوضع الليلي.

التعامل مع المرور
هناك أوضاع مختلفة في هذه اللعبة. في أحد هذه الأوضاع ، عليك أن تتعامل مع حركة المرور حيث يتعين عليك القيادة على طرق مزدحمة. يجب أن تكون حذرًا جدًا بشأن سرعتك في هذا الوضع.

اهرب من الشرطة
تتميز هذه اللعبة أيضًا بوضع مطاردة الشرطة حيث ستحاول الشرطة القبض عليك وعليك الهروب منهم من أجل حماية نفسك.

أداء الأعمال المثيرة
يمكنك أيضًا أداء الكثير من الأعمال المثيرة في هذه اللعبة للحصول على بعض النقاط والمكافآت الإضافية. ستساعدك نقاط المكافأة هذه على فتح ميزات جديدة لهذه اللعبة.

القبض على الأعمال المثيرة الخاصة بك
إذا كنت ترغب في التقاط أعمالك المثيرة ، فيمكنك الاستفادة من الكاميرا المدمجة في هذه اللعبة. يمكنك بسهولة تخزين هذه اللقطات في جهازك ويمكنك حتى مشاركتها.

ترقيات مجانية
إذا كنت ترغب في ترقية سيارتك في Ultimate Car Driving Simulator ، فيمكنك القيام بذلك مجانًا في الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

نقود لا محدودة
ستوفر لك النسخة الاحترافية من Ultimate Car Driving Simulator عملات غير محدودة حتى تتمكن من شراء سيارات جديدة بسهولة.

لماذا يحب الناس Ultimate Car Driving Simulator Pro APK؟
يحب الناس Ultimate Car Driving Simulator Pro APK لأن هذا الإصدار يوفر لهم عملات غير محدودة حتى يتمكنوا من شراء سيارات جديدة بسهولة. سيكونون قادرين أيضًا على ترقية سياراتهم مجانًا في هذا الإصدار.

تحميل Ultimate Car Driving Simulator Pro APK أحدث إصدار 2023
إذا حصلت على الإصدار المحترف من Ultimate Car Driving Simulator ، فستتمكن من ترقية سياراتك مجانًا. لكنك تحتاج إلى دفع المال للحصول على الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

Ultimate Car Driving Simulator APK 2023 تحميل
للحصول على أحدث طرازات السيارات ، يمكنك تنزيل Ultimate Car Driving Simulator APK 2023.

الحكم النهائي
هذه لعبة يمكنك المشاركة فيها في أوضاع متعددة. يمكنك إما قيادة سيارتك بحرية والتنافس في وضع مطاردة الشرطة. للحصول على بعض الميزات المتقدمة لهذه اللعبة ، يمكنك تنزيل نسختها الاحترافية.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على ميزات جديدة في Ultimate Car Driving Simulator APK؟
ستتمكن من الحصول على ميزات جديدة من خلال الحصول على مركبات مختلفة في هذه اللعبة.

س هل يمكنني لعب Ultimate Car Driving Simulator APK مع أصدقائي؟
نعم ، يمكنك لعب Ultimate Car Driving Simulator APK مع أصدقائك.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *