MOD

لعبة Turboprop Flight Simulator مهكره للاندرويد

v1.30
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 252,536
تطوير
AXgamesoft
التاريخ
Aug 2, 2023
الـحـجـم
61.77 MB
نسخة الإصدار
v1.30
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Turboprop Flight Simulator هي لعبة يمكنك من خلالها أداء أدوار مختلفة. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد تسليم البضائع أو تريد أداء المهام. ستوفر لك هذه اللعبة مهام تدريبية حتى تتمكن من التعرف على عناصر التحكم. في هذه اللعبة ، يمكنك التفاعل بسهولة مع الجزء الداخلي للطائرة وتنفيذ إجراءات مختلفة. يمكنك أيضًا التفاعل مع المركبات الأرضية لتسليم البضائع في هذه اللعبة.

 

يمكنك تحديد وقت اليوم ما إذا كنت تريد القيام برحلة جوية أثناء الليل أو النهار ويمكنك أيضًا تحديد طرق مختلفة في هذه اللعبة. ستكون قادرًا على تخصيص عناصر التحكم في هذه اللعبة حتى تتمكن من الحفاظ على رحلتك بشكل أفضل. يوفر لك زوايا مختلفة للكاميرا.

احصل على Turboprop Flight Simulator APK الآن!
Turboprop Flight simulator هي لعبة ستوفر لك مهام مختلفة. في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار دور معين. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في إكمال المهام أو تسليم البضائع. يمكنك أيضًا تعديل عناصر التحكم في هذه اللعبة لتحسين أداء طائرتك. هناك الكثير من المهام التدريبية التي ستساعدك على أن تصبح طيارًا أفضل.

ميزات Turboprop Flight Simulator APK
فيزياء واقعية
في هذه اللعبة ، ستتمكن من رؤية فيزياء واقعية حيث يمكنك إتلاف طائرتك في أي وقت. لهذا السبب تحتاج إلى توخي الحذر الشديد أثناء تسليم البضائع أو إكمال المهام.

اختر مهمات مختلفة
هناك أدوار مختلفة متاحة في هذه اللعبة ، يمكنك إما اختيار مهمة معينة ويمكنك أيضًا أن تقرر تسليم البضائع إلى مواقع مختلفة من العالم.

تعديل الضوابط
يوفر هذا التطبيق أنظمة تحكم متعددة. إذا لم تكن مرتاحًا لعناصر التحكم المتاحة ، فيمكنك بسهولة تعديل نظام التحكم وفقًا لاختيارك.

البعثات التدريبية
هناك الكثير من المهام التدريبية المتاحة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على أن تصبح طيارًا أفضل وستوفر لك أيضًا أدوات تحكم أفضل حتى تتمكن من التعرف على الجزء الداخلي للطائرة.

خذ طرقًا مختلفة
في هذه اللعبة ، أنت حر في تحديد أي مسار تريده ، ما عليك سوى إكمال مهمتك في الوقت المحدد سواء كنت تأخذ أي اتجاه أو أي طريق.

حدد الوقت من اليوم
ستتيح لك هذه اللعبة تحديد وقت اليوم الذي تريد فيه إكمال مهمة معينة. على سبيل المثال ، إذا كانت هناك أي مهمة سرية ، فيمكنك تحديد وقت الليل ويمكنك أيضًا التبديل إلى الوقت النهاري في أي وقت.

تغيير زوايا الكاميرا
لإلقاء نظرة أفضل على المسار ، يمكنك بسهولة تغيير زوايا الكاميرا في هذه اللعبة. بهذه الطريقة ، ستتمكن من التحكم بشكل أفضل في طائرتك.

مطارات مختلفة
هناك جزر مختلفة في هذه اللعبة وستحصل على المطارات في كل جزيرة بحيث يمكنك بسهولة هبوط طائرتك وتسليم البضائع أو إكمال المهام.

أموال غير محدودة
في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى المال للحصول على طائرات جديدة وترقيتها. إذا كنت ترغب في الحصول على أموال غير محدودة ، يمكنك تنزيل الإصدار المحترف من Turboprop Flight Simulator.

طائرات غير مقفلة
في الإصدار المحترف من Turboprop Flight Simulator ، يتم إلغاء قفل جميع الخطط وخالية من القيود.

لماذا يحب الناس Turboprop Flight Simulator Pro APK؟
يحب الناس Turboprop Flight Simulator Pro APK لأن هذا الإصدار يوفر لهم أموالًا غير محدودة حتى يتمكنوا من شراء الطائرات الجديدة بسهولة. سيكونون قادرين أيضًا على الوصول إلى جميع أنواع الطائرات المختلفة دون أي قيود لأنها جميعًا غير مقفلة.

تحميل Turboprop Flight Simulator Pro APK أحدث إصدار 2022
إذا كنت ترغب في الحصول على جميع أنواع الطائرات المختلفة دون أي قيود ، فيجب عليك تنزيل Turboprop Flight Simulator pro APK. لكنك تحتاج إلى دفع المال للحصول على الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

Turboprop Flight Simulator APK 2023 تحميل
تمت إضافة الكثير من المهام الجديدة إلى هذه اللعبة للوصول إلى هذه التحديثات الجديدة ، يمكنك تنزيل Turboprop Flight Simulator APK 2023.

الحكم النهائي
هذه لعبة ستتيح لك التعرف على عناصر التحكم في الطائرة. ستكون قادرًا على قيادة طائرتك في مواقع مختلفة. هناك العديد من المهام التدريبية التي ستساعدك على أن تصبح طيارًا أفضل ويمكنك حتى تغيير وقت اليوم في هذه اللعبة. إذا كنت ترغب في الحصول على أموال غير محدودة ، يمكنك تنزيل الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

أسئلة وأجوبة
س هل يمكنني تعديل الجزء الداخلي من الطائرة في Turboprop flight Simulator؟
نعم ، يمكنك تعديل الجزء الداخلي للطائرة في هذه اللعبة.

 

 

س: هل Turboprop Flight Simulator لعبة غير متصلة بالإنترنت؟
نعم ، Turboprop Flight Simulator هي لعبة غير متصلة بالإنترنت.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *