MOD

لعبة Truck Simulator Ultimate مهكره للاندرويد

v1.3.0 + MOD (Max Fuel, No Damage, Money, VIP)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 1,433,528
تطوير
Zuuks Games
التاريخ
Aug 21, 2023
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
v1.3.0 + MOD (Max Fuel, No Damage, Money, VIP)
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Truck Simulator Ultimate Mod APK هو تكملة لـ Bus Simulator: Ultimate ، التي تضم أكثر من 250 مليون لاعب. لأول مرة على الإطلاق ، تتحد لعبة المحاكاة ورجل الأعمال. ابدأ بتعيين الأشخاص وتوسيع أسطولك. حول نفسك إلى ملك الطرق وأنت تجتاز الكرة الأرضية!

حول Truck Simulator Ultimate
Truck Simulator Ultimate هي لعبة محاكاة تندرج تحت فئة ألعاب القيادة. تم تصميم اللعبة لمحاكاة تجربة كونك سائق شاحنة ، حيث يتولى اللاعبون دور مالك شركة النقل بالشاحنات ، وإدارة أسطول من الشاحنات وتسليم البضائع عبر البلاد.

ميكانيكا اللعب
تتميز Truck Simulator Ultimate بالعديد من آليات اللعب ، بما في ذلك قيادة الشاحنات وتسليم البضائع وإدارة الأعمال. تم تصميم آليات اللعبة لتكون واقعية قدر الإمكان ، لتزويد اللاعبين بتجربة قيادة شاحنة حقيقية.

شاحنة القيادة
تم تصميم ميكانيكا قيادة الشاحنات في Truck Simulator Ultimate لتكون واقعية ، حيث يتعين على اللاعبين التنقل في شاحناتهم عبر حركة المرور ، والتعامل مع مختلف الظروف الجوية ، وإدارة استهلاكهم للوقود. محرك فيزياء اللعبة يحاكي بدقة وزن الشاحنات والتعامل معها ، مما يجعل تجربة القيادة صعبة.

تسليم البضائع
في Truck Simulator Ultimate ، يتم تكليف اللاعبين بتسليم أنواع مختلفة من البضائع عبر البلاد. تتراوح البضائع من الصناديق والحزم البسيطة إلى العناصر الأكثر تعقيدًا والحساسية التي تتطلب عناية خاصة أثناء النقل. تم تصميم آليات تسليم اللعبة بحيث تكون صعبة ، حيث يتعين على اللاعبين إدارة وقتهم واستهلاك الوقود وحمل البضائع لإكمال عمليات التسليم بنجاح.

ادارة اعمال
تتميز Truck Simulator Ultimate بنظام شامل لإدارة الأعمال ، مما يسمح للاعبين بإدارة شركة النقل بالشاحنات الخاصة بهم. يمكن للاعبين استئجار سائقين وشراء شاحنات جديدة وتحديث مركباتهم الحالية وتوسيع أعمالهم من خلال فتح فروع جديدة في جميع أنحاء البلاد. تم تصميم آليات إدارة اللعبة لتكون واقعية قدر الإمكان ، مما يوفر للاعبين إحساسًا بالتحديات والمكافآت لإدارة شركة النقل بالشاحنات الخاصة بهم.

الرسومات والواجهة
تتميز Truck Simulator Ultimate برسومات عالية الجودة مصممة لتكون واقعية وجذابة بصريًا. واجهة اللعبة سهلة الاستخدام وسهلة التنقل ، مع توفر جميع المعلومات الضرورية حول شاحنات اللاعب والبضائع والعمليات التجارية في لمحة.

خاتمة
Truck Simulator Ultimate هي لعبة غامرة وجذابة توفر للاعبين تجربة قيادة شاحنة واقعية. آليات اللعبة وميزاتها وتحدياتها تجعلها لعبة ممتعة ومسببة للإدمان. يمكن للاعب قيادة شاحناته في جميع أنحاء البلاد ، وتقديم أنواع مختلفة من البضائع ، وإدارة عملياتهم التجارية ، وتوسيع إمبراطورية النقل بالشاحنات الخاصة بهم. تجعل الرسومات عالية الجودة والواجهة سهلة الاستخدام من اللعبة لعبة ممتعة للاعبين من جميع الأعمار.

وزارة الدفاع v1.0

ماكس فيول
لا ضرر
الإصدار v1.2.5 – Mod V1 والإصدارات الأحدث تحتاج إلى الجذر.

-العمل فقط على Emulator (مثل LDplayer مع root + patch LP).
-اتبع خطوات التثبيت:
1. قم بتنزيل النسخة الأصلية من Playstore وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google.
2. احتفظ بالأصل وقم بتثبيت الوضع الذي يتجاوزه.

وزارة الدفاع v2.0

أموال غير محدودة
احصل على مكافأة دون مشاهدة الإعلانات
وزارة الدفاع v3.0

1. مستوى VIP الأولي هو 30 ، والعملات الذهبية 5000 ، والمال 1 مليون. التعديل الأولي لهذا التعديل سيكون له تأثير فقط على الهاتف المحمول الذي يقوم بتثبيت هذه اللعبة لأول مرة. إذا تم تثبيت اللعبة من قبل ، يرجى تجاهلها.
2. استخدام المال الكافي لن ينقص.
3. اذهب للإعلانات والإعلانات المجانية لتحصل على مكافآت.

ملحوظة

1. تتطلب هذه اللعبة مجموعة مكونة من ثلاث قطع من VP و Google ، وكلاهما لا غنى عنهما. خلاف ذلك ، سوف تتعطل اللعبة وتتعطل. تم تثبيت Google على معظم الهواتف المحمولة من سلسلة Huawei (لم يكتمل التثبيت في الواقع). من فضلك لا تحاول ذلك.

2. أثناء عملية تحميل اللعبة ، سيكون هناك عدة دوائر ، ويمكنك إلغائها بالضغط على زر الرجوع للهاتف المحمول.

3. ينطوي هذا التعديل على مخاطر الملكية أو التراجع. إنها فقط للتجربة. إذا كنت تحب هذه اللعبة لفترة طويلة ، فيرجى دعم الإصدار الأصلي وتنزيل الإصدار الأصلي أو أي تعديل آخر.

4. لا تلعب وضع تعدد اللاعبين في إصدار MOD.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *