MOD

لعبة Truck Driver City Crush مهكره للاندرويد

v3.4 + MOD (Unlimited Money)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 294,421
التاريخ
Sep 20, 2023
الـحـجـم
127.69 MB
نسخة الإصدار
v3.4 + MOD (Unlimited Money)
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العب لعبة عمل العصابات المجانية. ريو هي مدينة الخطايا: فهي مليئة بالمخدرات والعصابات والمخدرات. هنا الجميع لنفسه. لقد وصلت إلى هذه المدينة بهدف كسب المال باستخدام قدراتك. أنت رجل عصابات عظيم. تخصصك هو منفذ المافيا. العالم الإجرامي مليء بالمنافسة. العشائر الإجرامية تسيطر على شوارع المدينة. سيكون عليك محاولة احتلال أراضيك. أظهر لبقية رجال العصابات أنك رجل مافيا ويجب أن تحترم. اختبر قدراتك كلص سيارة. احصل على تجربة لعب فريدة من نوعها في لعبة إطلاق النار من منظور شخص ثالث. هل أنت قادر على أن تصبح أحد سكان هذه المدينة الخطرة؟ عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد يتحدىك.

أكمل مهام اللعبة الرئيسية لاكتساب الخبرة والموارد. قبل المهمات، تأكد من أن لديك طلقات كافية لبندقيتك. كل هذا سوف يساعدك في معارك الشوارع. يمكنك مضاعفة مكافأة المهمة إذا كنت ترغب في ذلك. تتبع المهام المهمة من خلال خريطة مصغرة للمدينة. يتم تمييز المهام بأيقونات خاصة.
يمكنك فقط قضاء وقت ممتع في المدينة. ترتيب السباقات في جميع أنحاء المدينة على مركبات مختلفة. قم بإسقاط الأسوار وإشارات المرور وغير ذلك الكثير. استكشف السفن الموجودة في الخليج، من يعرف ما هي الأسرار التي ستجدها هناك؟ حاول الاستيلاء على إحدى القواعد العسكرية. إذا كانت المهمة متروك لك، فسوف تحصل على مكافآت كبيرة.

مطاردة سيارتك أو دراجة نارية المفضلة لديك. شارك في إطلاق النار في الشوارع. حماية منطقتك من العصابات الأخرى. الابتعاد عن مضايقات الشرطة.

ابحث عن الصناديق المنتشرة في جميع أنحاء المدينة واحصل على المكافآت منها. أطلق النار على الصناديق لفتح القلعة.

قم بترقية رجل فافيلا ليكون الأفضل دائمًا: البراعة والدقة والقدرة على التحمل والقوة. ستحتاج أيضًا إلى القدرة على التعامل مع الأسلحة وقيادة المركبات المختلفة.

ستساعدك إنجازات اللعبة على تذكر التحرك في الاتجاه الصحيح. الحصول على الإنجازات والمكافآت لهم.

اللعبة مصنوعة على نسخة محسنة من محرك اللعبة. أصبحت آليات اللعبة أكثر تفكيرًا وديناميكية وواقعية. تحسين نظام المرور والشخصية غير القابلة للعب.

تحتوي اللعبة على مخزن كبير من البضائع لعصابات المافيا الخاصة بك. احصل على أشياء رائعة وتعلم كيفية استخدامها. لا تفوت الخصومات على بعض المنتجات. متجر ملابس ومتجر ملابس ومعدات الحماية ومتجر أسلحة كلها تحت تصرفك.

يمكنك شراء المركبات لأية مهمة:
الدراجة – قم بالتجول في أنحاء المدينة دون تسرع، والنظر إلى الأماكن المثيرة للاهتمام وأداء الحيل.
سيارة رياضية – القيادة بسرعات عالية هي أسرع وسيلة للتنقل في جميع أنحاء المدينة.
شاحنة قوية – تحميك تمامًا من رصاصات المدينة. مع ذلك يمكنك كسر أي حواجز.
الطائرة – قم بالتحليق فوق المدينة، وقم بإجراء مناورات خطيرة واهبط من الطائرة إلى الأماكن الصحيحة.
هليكوبتر قتالية – سلاح هائل. يسمح لك باختراق جميع الأماكن المحمية والقضاء على المعارضين.

يسعدنا أنك مهتم باللعبة المجانية حول ريو دي جانيرو ومافيا فافيلا.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *