MOD

لعبة Touchgrind Skate 2 مهكره للاندرويد

1.6.3
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 304,161
تطوير
Illusion Labs
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
9.99 MB
نسخة الإصدار
1.6.3
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون لعب ألعاب المحاكاة المذهلة لأنهم يجدونها ممتعة للغاية وجذابة. ستستمتع كثيرًا أثناء دخولك في The Adventures of skateboarding.

يعد Touchgrind Skate 2 Mod Apk مثاليًا لك لأنه في هذه اللعبة ستتمكن من الاستمتاع بالتزلج افتراضيًا. لا تحتاج إلى الذهاب إلى أرض التزلج ومحاولة التزلج ولكن بدلاً من ذلك يمكنك ببساطة استخدام هذا التطبيق وهنا يمكنك أيضًا الحصول على تجربة مذهلة. أثناء استخدام التطبيق ، ستساعدك الحيل أيضًا كثيرًا أثناء التزلج. لذلك أنت بحاجة إلى معرفة الحيل للتنافس بشكل أفضل مع أصدقائك.

سوف يجذبك Touchgrind Skate 2 Mod Apk بميزاته الرائعة والرائعة. ستحصل على الكثير من العناصر المسلية وستستمر في إبهارك.

ما هو تطبيق Touchgrind Skate 2 Apk؟
في Touchgrind Skate 2 Apk ، يمكنك الحصول على أوضاع التدريب والمنافسة في هذا التطبيق لأنك هنا ستستمتع بالكثير من الأنشطة الجذابة والمذهلة. عليك أن تستمر في إكمال التحديات لأنك إذا لم تكمل التحديات فلن تكون قادرًا على الاستمتاع بالعناصر الأساسية للوح التزلج التي تجعل اللعبة أكثر روعة.

ما هو تطبيق Touchgrind Skate 2 Mod Apk؟
سوف يوفر لك Touchgrind Skate 2 Mod Apk ألواح تزلج غير محدودة وميزات متميزة غير محدودة مجانًا تمامًا في النسخة المعدلة الرائعة والمسلية من التطبيق.

هل Touchgrind Skate 2 Mod Apk للتزلج؟
نعم ، Touchgrind Skate 2 Mod Apk مخصص للتزلج.

هل يمكنني الحصول على لوح تزلج في Touchgrind Skate 2 Mod Apk؟
نعم ، يمكنك الحصول على لوح تزلج في Touchgrind Skate 2 Mod Apk.

هل يمكنني الحصول على تدريب في Touchgrind Skate 2 Mod Apk؟
نعم ، يمكنك الحصول على تدريب في Touchgrind Skate 2 Mod Apk.

سمات
احصل على تجربة تزلج رائعة
في هذا التطبيق ، ستستمتع بتجربة التزلج الرائعة لأنك في هذا التطبيق ستستمتع كثيرًا أثناء التزلج مجانًا. ستتمكن من الحصول على العديد من الزلاجات بسهولة إذا كنت تحب التزلج.

شاهد مقاطع الفيديو التعليمية قبل البدء
يمكنك أيضًا الاستمتاع بمقاطع الفيديو التعليمية لأنه في هذا التطبيق ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية هذه قبل أن تبدأ بالفعل في التزلج. إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة أفضل ، فعليك بالتأكيد تجربة التزلج من قبل بهذه الطريقة ستتمكن من القيام بالتزلج بطريقة أفضل بكثير وستكون قادرًا على الاستمتاع بالتزلج في المسابقات.

احصل على وضعي التدريب والمنافسة
يمكنك الحصول على التدريب الذي سيعلمك فيه التطبيق كل الأشياء التي تعتبر أساسيات التزلج حتى تعتاد عليها أثناء وجودك في وضع المنافسة. ستكون قادرًا على الاستمتاع بالمنافسة مع الكثير من اللاعبين عبر الإنترنت الذين يمكن أن يكونوا أيضًا أصدقاء لك. سوف تتنافس معهم ويمكن أن ترى من يمكنه التزلج بشكل أفضل.

أكمل أكثر من 100 تحدي لمزيد من العجلات ، وفتح الطوابق
يمكنك إكمال أكثر من 100 تحدي وبهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على الكثير من الضرائب والضرائب مجانًا تمامًا. يمكنك فتح الكثير من الأشياء والعديد من العناصر أثناء التزلج والحصول على العناصر التي تحتاجها للحصول على المال.

افتح أجزاء لوح التزلج وتعلم حيلًا رائعة
يمكنك أيضًا فتح أجزاء مختلفة من لوح التزلج ويمكنك تعلم العديد من الحيل مجانًا تمامًا. بينما تستمر في فتح أجزاء لوح التزلج ، ستتعلم أيضًا العديد من الأشياء المهمة التي من المهم جدًا تعلمها. ستحصل على مزايا أفضل عند استخدام الحيل.

استمتع بأدوات التحكم بأطراف الأصابع وتزلج بحرية
يمكنك أيضًا الاستمتاع بعناصر التحكم بأطراف الأصابع في هذا التطبيق لأنه في هذا التطبيق ستتمكن من استخدام ألواح التزلج أثناء استخدام أطراف أصابعك. سيكون التطبيق بأكمله تحت سيطرتك لأنه يمكنك استخدامه بوضوح. لا تحتاج إلى أي تحكم خارجي على الإطلاق لأن هذا التطبيق سيساعدك ويمكنك التحكم فيه بشكل كامل أثناء استخدامك لجهاز Android.

ميزات وزارة الدفاع
ألواح تزلج غير محدودة
ستحصل على ألواح تزلج غير محدودة في هذا التطبيق الرائع مجانًا تمامًا.

ميزات VIP غير محدودة
يمكنك الحصول على ميزات VIP غير محدودة مجانًا تمامًا في النسخة المعدلة من التطبيق.

خاتمة
Touchgrind Skate 2 Mod Apk هي لعبة رائعة يمكنك من خلالها الاستمتاع بالعديد من الحيل والتحديات المذهلة أثناء قيامك بالتزلج. ستتمكن من الحصول على الكثير من أجزاء لوح التزلج ويمكنك استخدام هذه الأجزاء أثناء قيامك بذلك.

أسئلة وأجوبة
هل يمكن تنزيل Touchgrind Skate 2 Mod Apk مجانًا؟
نعم ، Touchgrind Skate 2 Mod Apk مجاني تمامًا للتنزيل.

 

Q. هل يمكنني تنزيل Touchgrind Skate 2 Mod Apk على جهازي اللوحي الذي يعمل بنظام Android؟
نعم ، يمكنك تنزيل Touchgrind Skate 2 Mod Apk على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *