تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 3,297,259
التاريخ
Sep 20, 2023
الـحـجـم
99M
نسخة الإصدار
(Unlimited Money) v4.2.0
عدد التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

إذا كنت تحب الموسيقى، وخاصة من عشاق EDM المتحمسين، فلا يمكنك تجاهل Tiles Hop: EDM Rush! (وزارة الدفاع أموال غير محدودة). هذه هي أحدث لعبة موسيقية أصدرتها AMANOTES. بالإشارة إلى هذا الناشر، يمكننا أن نتذكر لعبته ذات الشعبية الكبيرة، Magic Tiles 3.

طريقة اللعب
على الرغم من كونها لعبة موسيقية، إلا أن Tiles Hop: EDM Rush! تتمتع بطريقة لعب مماثلة للركض الذي لا نهاية له مثل Subway Surfers. مهمتك هي تنظيم الكرة المتحركة إلى أقصى حد ممكن من خلال القفز فوق كل لوحة. سوف تقفز إلى الأمام، اليمين أو اليسار. المس مع الاستمرار واسحب لضبط الكرة للقفز إلى الحواف. اقفز إلى منتصف اللوحة للحصول على المزيد من النقاط، وفي الواقع، ستخسر إذا قفزت للخارج.

تم تصميم اللوحات بألوان عديدة وأشكال مختلفة حتى يفقد اللاعب التركيز. وفي الطريق، يصبح التحدي أصعب. ستكون الألواح متباعدة ومزيدًا من العوائق أو الألواح المتحركة. ترغب في الحفاظ على تركيزك وبراعتك للتغلب على تحديات الرياضة. تحتوي كل نغمة على كرة زرقاء، ستقوم بجمعها لحثك على المزيد من النقاط.

أفضل لعبة EDM
لقد انغمست في موسيقى البيانو في لعبة Piano Tiles 2، هذه المرة Tiles Hop: EDM Rush! يمنحك موسيقى أكثر إثارة. سترافقك أفضل مسارات EDM طوال رحلة الكرة. ستسمع العديد من الأغاني الأكثر إثارة على مخطط الموسيقى. تم تضمين مسارات EDM مثيرة مثل Senorita وNo Sleep وUnity… خلال هذه اللعبة.

وبشكل أكثر تحديدًا، تتميز هذه اللعبة بميزة تسمح لك بتحميل الأغاني من هاتفك. هذه ميزة مثيرة للاهتمام بشكل خاص والتي لا تمتلكها سوى القليل من الألعاب الموسيقية. في الغالب، اخترنا الأغاني المتوفرة فقط. إذا كانت لديك هواية تدوين الأغاني غير الشهيرة، فهذا عيب كبير. ولذلك، تحاول الرياضة تلبية التفضيلات الموسيقية لكل لاعب. سوف تقفز الكرة تلقائيًا على إيقاع أي أغنية تستخدمها. هل ستساعدك أغانيك المفضلة على تحقيق رقم قياسي غير مسبوق؟

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *