MOD

لعبة The Spike APK مهكره للاندرويد

2.6.96
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 297,783
تطوير
DAERISOFT
التاريخ
June 11, 2023
الـحـجـم
128.39 MB
نسخة الإصدار
2.6.96
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Volleyball هي واحدة من أشهر الألعاب في كوريا ولهذا السبب قدم مطورو كوريا لعبة تسمى The Spike. في هذه اللعبة ، يمكنك لعب الكرة الطائرة في أوضاع مختلفة. تتيح لك هذه اللعبة اختيار لاعبك المفضل وتدريبه على الأوضاع المختلفة المتوفرة في هذه اللعبة. يمكنك بسهولة اختيار ملابس مختلفة من قسم خزانة الملابس في هذه اللعبة والبدء في الانغماس في أوضاع مختلفة.

يمكنك ممارسة تقنيات مختلفة في هذه اللعبة تشمل الحجب والاستلام والإرسال وما إلى ذلك. وهناك الكثير من الإنجازات في هذه اللعبة والتي ستساعدك على الفوز بالجوائز. هناك أيضًا وضع قصة يمكنك من خلاله أن تصبح جزءًا من المدرسة الثانوية ثم تذهب إلى الدورات الأعلى.

احصل على The Spike APK الآن!
هناك الكثير من الألعاب الرياضية في السوق ولكن لعبة سبايك ستسمح لك بلعب الكرة الطائرة على جهازك. في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار أي لاعب مفضل لديك وإنشاء لاعب جديد. هناك دورات تدريبية مختلفة في هذه اللعبة ستساعدك على إتقان عناصر التحكم ويمكنك أيضًا أن تصبح جزءًا من البطولات عبر الإنترنت لفتح الجوانب المختلفة لهذه اللعبة.

ميزات The Spike APK
العب كرة الطائرة
في لعبة The Spike ، يمكنك الاستمتاع باللعب المذهل لمباراة الكرة الطائرة. هناك فرق مختلفة متاحة في هذه اللعبة ويمكنك بسهولة أن تصبح جزءًا من فريقك المفضل. يمكنك أيضًا الحصول على لاعبين مختلفين في هذه اللعبة.

اختر لاعبك المفضل
توفر لك هذه اللعبة الكثير من اللاعبين المختلفين ويمكنك اختيار أي من اللاعبين المفضلين لديك. ستحصل أيضًا على فرصة لإنشاء المشغل الخاص بك بإكسسوارات وأنماط مختلفة.

دورات تدريبية مختلفة
هناك دورات تدريبية مختلفة متاحة في هذه اللعبة ستساعدك على رمي الكرة لعضو فريقك. يمكنك أيضًا تفادي هجمات خصومك من خلال إكمال هذه الدورات التدريبية.

شارك في البطولات
بصرف النظر عن الوضع العادي ، يمكنك أيضًا المشاركة في البطولات التي تحدث في هذه اللعبة. من خلال الفوز بهذه الدورات ، يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت ويمكنك أيضًا فتح ميزات جديدة.

وضع قصة مذهلة
هناك أيضًا وضع قصة متاح في هذه اللعبة حيث يمكنك أن تعيش رحلة لاعب كرة طائرة جديد ويمكن أن تحقق الكثير من الإنجازات.

اختر خزانة الملابس
هناك الكثير من خيارات خزانة الملابس المختلفة المتاحة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على تخصيص لاعب الكرة الطائرة الخاص بك. يمكنك الحصول على قمصان جديدة للاعب الكرة الطائرة ويمكنك تخصيصها بمظهر جديد.

قم بترقية مهارات شخصيتك
لزيادة كفاءة شخصيتك ، يمكنك ترقية مهاراتهم بمساعدة المال وبهذه الطريقة يمكنك جعلهم أكثر مهارة.

تحديات مختلفة لإكمالها
هناك العديد من التحديات المتاحة في هذه اللعبة والتي يجب عليك إكمالها. من خلال التغلب على هذه التحديات ، يمكنك فتح لاعبين جدد ويمكنك أيضًا فتح أوضاع جديدة لهذه اللعبة.

عملة غير محدودة
إذا قمت بتنزيل الإصدار المحترف من لعبة spike ، فستتمكن من الحصول على عملة غير محدودة للعبة ستساعدك على تخصيص شخصياتك.

جلسات تدريبية مفتوحة
هناك الكثير من الدورات التدريبية المختلفة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على ترقية شخصيتك

في الإصدار المحترف من هذه اللعبة ، يتم فتح كل هذه الدورات التدريبية.

لماذا يحب الناس The Spike Pro APK؟
يحب الأشخاص The Spike Pro APK لأنه لا توجد قيود في هذا الإصدار ؛ يمكنهم بسهولة أن يكونوا جزءًا من أي جلسة تدريبية وترقية لاعبهم ؛ سيتمكنون أيضًا من الحصول على عملة غير محدودة للعبة تساعدهم على تخصيص شخصياتهم.

تحميل The Spike Pro APK أحدث إصدار 2023
في الإصدار المحترف من لعبة سبايك ، هناك الكثير من الامتيازات للاعبين الجدد حيث لا يتعين عليهم فتح أي من الدورات التدريبية لترقية لاعبهم. لكن يتعين عليهم دفع رسوم الاشتراك للحصول على الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

Spike APK 2023 تحميل
إذا كنت ترغب في الحصول على التحديثات المنتظمة لهذه اللعبة ، فعليك تنزيل Spike APK 2022 من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
APK Spike هي لعبة تسمح لك بلعب الكرة الطائرة على جهازك. هناك العديد من البطولات في هذه اللعبة يمكنك المشاركة فيها ويمكنك أيضًا ترقية لاعبك لمهارات جديدة. ولكن من أجل الحصول على الميزات الجديدة لهذه اللعبة ، يجب عليك تنزيل الإصدار المحترف.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على المال في The Spike APK؟
عليك الفوز بالمباريات من أجل الحصول على المال في هذه اللعبة.

 

س: كيف يمكنني ترقية المشغل الخاص بي في The Spike APK؟
يجب عليك إكمال الدورات التدريبية لترقية لاعبك.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *