تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 75,741
تطوير
Fireproof Games
التاريخ
May 19, 2023
الـحـجـم
1G
نسخة الإصدار
v1.0.3.1 Full APK (لعبة كاملة)
عدد التحميلات
100,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة The Room 4 Old Sins مهكره للاندرويد بعد إطلاقه على Steam ، قال الناشر Barry Mead أنه في أوائل عام 2018 سيطلقون The Room: Old Sense (الغرفة 4) على المنصة. هذه ليست أخبارًا لأولئك الذين لديهم ألغاز رعب. كما يعلم الكثيرون ، تم إصدار سلسلة Gameroom في عام 2012 بواسطة Fireproof Games و BarryMed. بعد خمس سنوات من التطوير ، تصدر الشركة المصنعة إصدارًا جديدًا كل عام ، لكل منها محتوى وقصة جديدة. لذلك ، على مر السنين ، لم تكن سلسلة The Room أكثر سخونة من أي وقت مضى.

عن لعبة The Room game

انضم إلى The Room: Old Sins ، المهمة الرئيسية للاعب هي حل الألغاز الصعبة ، وسيقوم اللاعب بحل التحدي بشكل أكبر من خلال جمع أدلة كافية ومن خلال آلية الفتح. Magic Box كلعبة ثلاثية الأبعاد ، يستخدم الناشر مساحة حساسة للمس لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد ، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر حداثة. يصعب رؤيته على أجهزة الكمبيوتر / أجهزة PS4.

يجب على اللاعبين الإجابة عن أسئلة صعبة في الجزء الرابع من لعبة الألغاز الشهيرة التي تحمل موضوع الرعب. تدور قصة هذه اللعبة حول مهندس وزوجته يختفيان فجأة من منزل من طابقين على جزيرة مهجورة. ما هي القوة الغامضة وراء هذا الاختفاء الرائع؟ تتمثل مهمة اللاعب في العثور على الآثار المتبقية لارتفاع المنزل ، حيث تكون العديد من الأشياء عشوائية ولكنها أيضًا غامضة من الداخل.

الرسومات في لعبة الغاز ستيم

افترض أن ألعاب Match-3 تجعلك تشعر بالقوة. الغرفة: الخطايا القديمة ستحبط بلا شك الكثير من الناس للعثور على إجابات لتحدياتها. كما ذكرنا أعلاه ، هناك صناديق متناثرة في الغرفة والأشياء مرتبة في ترتيبات متداعية. ومع ذلك ، فهي أصل المشكلة بالإضافة إلى القصة الرئيسية التي يجب على اللاعب التغلب عليها. تجلب الألعاب طريقة جديدة تمامًا للعب والتجربة. يمكنك التكبير والتصغير وضبط زاوية العرض إلى 360 درجة لمشاهدة تفاصيل هذه الكائنات. سيساعدك التمثيل في العثور على المعلومات المخفية بسرعة.

إنها غرفة مظلمة بها الكثير من المتاعب ، باتباع القرائن المقترحة من النظام والتعامل مع الأدلة لكشف هذا السر. كل شيء عن الكبار ، وخاصة قصبة الثالثة. تسليط الضوء على اللعبة ليس في المحتوى ولكن في الرسومات. لكن لا تخيب أملك من الألغاز وغدًا. قام الناشر بتحسين كل شيء في اللعبة بشكل كبير.

خلفيه موسيقية

هذا خطأ كبير إذا تركت الصوت في هذه اللعبة. الصوت في اللعبة واسع النطاق ؛ من الصعب العثور على نقاط الضعف. يتم التعامل مع جميع الأصوات الاصطناعية في اللعبة بشكل جيد بحيث يرتدي الجميع سماعة رأس للاستمتاع باللعبة. قد لا تصدق ذلك ، لكنه صحيح ؛ انتظر حتى تبدأ اللعبة وقم بتأكيد نفسك.

اللعبة لديها واجهة بسيطة وبديهية. يمكن للاعبين أن يتعلموا بسرعة كيفية فتح اللعبة لأول مرة. في نفس الوقت. للحصول على أفضل تجربة ، نقترح استخدام سماعة رأس مكيفة في الغرفة 4 ، تكتمل عندما يتطابق الصوت مع الصور. نظرًا لأن التفاصيل صغيرة جدًا ويتعين على اللاعب التكبير ، فمن الأفضل تجربة هذه اللعبة على جهاز بشاشة كبيرة.

الغرفة 4 الخطيئة القديمة

إنها واحدة من الألعاب الشعبية على نظام Android الأساسي. أنتجها Fireproof Games للزوار الذين يحبون الغموض والألغاز والألعاب القائمة على القصص. هدفك هو حل الأنظمة المعقدة. كشف الأسرار وإكمال المهام في الغرف داخل قصر Waldegrave بالشخصية التي تتحكم فيها داخل اللعبة. لذلك ، فإن بنية اللعبة المذهلة ، والآليات المعقدة ، والبيئات الغريبة ، والمزيد في انتظارك.

خاتمة THE ROOM 4 OLD SINS

تم إجراء تعديلات الأخطاء في الإصدار الحالي لـ Room 4 Old Sins. يجب أن تحدد تحركاتك بعناية في اللعبة. خلاف ذلك ، قد تضطر إلى البدء من جديد. الرسومات ثلاثية الأبعاد ، وجودة الصوت جيدة. يمكن توفير أدوات التحكم بإصبعين.

قم بتنزيل THE ROOM 4 OLD SINS APK (لعبة كاملة)

التحديثات الجديدة

Bug fix

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *