MOD

لعبة The Catapult مهكره للاندرويد

v1.1.6 MOD APK (عملات غير محدودة)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 85,581
تطوير
BYV
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
33M
نسخة الإصدار
v1.1.6 MOD APK (عملات غير محدودة)
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

The Catapult هي لعبة عرضية ولكنها تمتلك قصة ملحمية وطريقة لعب لإغراق اللاعبين في تحديات لا حصر لها أو معارك شرسة. الشيء المثير في طريقة اللعب هو أنها تجعل اللاعب يخوض معارك لا حصر لها ومنجنيق خاص يمكن أن يتطور. ومع ذلك ، فإن لديها الكثير من الإمكانات للترفيه والوعود بجلب أكثر تجارب الاسترخاء والبهجة للناس من خلال جميع محتوياتها.

طريقة لعب إبداعية ومسلية

تدور معركة كل لاعب تقريبًا في جميع أنحاء The Catapult للدفاع عن مملكتهم من عدد لا يحصى من الأعداء الذين يستخدمون المقاليع للهجوم. قبل ذلك ، قدم نظامًا فيزيائيًا واقعيًا ودقيقًا ، بما في ذلك التأثيرات البيئية والمزيد للجميع للاسترخاء التام. بمرور الوقت ، سيظهر الأعداء بالعديد من الأشكال الجديدة ، بما في ذلك اللاعبون ، وسيصبح كل شيء أكثر فوضوية وإثارة من أي وقت مضى.

آليات التحكم المبتكرة في المقلاع

نظرًا لأن اللعبة تعتمد ميكانيكا المقلاع ، فإن نظام التحكم الخاص بها بسيط ولكنه يتطلب الكثير من الحساب والإدراك من البيئة. سيتعين على اللاعبين الاستفادة من الزاوية أو القوة النارية للمنجنيق لتوجيه ضربات قوية لجميع الأعداء ومركباتهم. علاوة على ذلك ، يحتاجون إلى النظر في طاقة الرياح لكل منعطف حيث أن لها تأثيرًا كبيرًا على القوة النارية وتتغير الدقة بشكل كبير.

التحديثات الجديدة

- improved shooting control
- fixed bug with doubling coins
- updated interface
- fixed other bugs

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *