MOD

لعبة The Battle Cats مهكره للاندرويد

MOD APK (Unlimited Money, XP, Cat Food) v12.3.0 for Android
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 515,782
التاريخ
June 6, 2023
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Money, XP, Cat Food) v12.3.0 for Android
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

The Battle Cats MOD APK هي لعبة إستراتيجية فريدة من نوعها تحظى بشعبية لدى العديد من الشباب. تم تصميمه وتطويره على العديد من أنظمة iOS و Android. تعد اللعبة بجلب أكثر لحظات الاسترخاء والانتعاش!

حول القطط المعركة

The Battle Cats MOD APK- لعبة دفاع عن المدينة فريدة وجذابة للغاية. في اللعبة ، يتحول اللاعبون إلى قطط جميلة تحمي الأرض بشكل هزلي من قوى الشر. هناك العديد من الأشرار الذين يحاولون الاستيلاء على جميع المواقع والمناطق. عند القدوم إلى The Battle Cats MOD APK ، يواجه اللاعبون سلسلة من الهجمات لاستعادة السلام لكوكبهم. تحتاج إلى إنشاء اتحاد قوي للقطط ، فسيكون هناك مصدر كبير للقوة يمكنه القتال.

 محاربو القطط متنوعون ولطيفون للغاية

تجذب Battle Cats MOD APK معظم اللاعبين من خلال إنشاء أشكال جذابة لأكثر من 100 قطة بأشكال مختلفة. لكل نوع من أنواع القطط خصائص ونقاط قوة مختلفة. يتطلب من اللاعبين اختيار أقوى محاربي القطط بعناية لترتيبهم في جيش قوي عند الذهاب إلى ساحة المعركة. في حين أن أعدائك هم: الكلاب وأفراس النهر والخنازير والثعابين هي أيضًا مضحكة للغاية. لكنهم أعداء أقوياء ، عليك أن تكون حذرا في استراتيجيات الهجوم الخاصة بك.

لعبة The Battle Cats جذابة للغاية

نظرًا لأن Battle Cats MOD APK هي لعبة إستراتيجية دفاعية ، فإن امتلاك طريقة اللعب هو أيضًا بسيط جدًا وسهل. عند دخول اللعبة ، سيكون طرفا الشاشة فصيلين متعارضين. يختار اللاعبون لأنفسهم جيشًا قويًا من القطط ويرسلون مجموعة من القطط إلى ساحة المعركة لمهاجمة برج الخصم وأيضًا حماية جدرانهم من الهجمات الأخرى. سيتم ترتيب الحائط الخاص بك في مدفع واحد ، يمكنك ضبط المدفع في العديد من الأنواع المختلفة مثل: مدفع بطيء ، مدفع متجمد …

كلما طالت مدة المعركة ، زاد الذهب الذي تحصل عليه. سيستخدم اللاعبون العملات الذهبية لشراء المزيد وترقية محاربي القطط الأقوياء للقتال. والجانب الذي يدمر القاعدة الإقليمية للخصم سيفوز أولاً. أعداؤك حيوانات مختلفة. هناك أعداء أقوياء للغاية ويتحركون بشكل أسرع ، أو يمكنهم العودة مرة واحدة … ومع ذلك ، فإن جانبنا لديه أيضًا قطط تتمتع بنفس القدرة القتالية مثلها ، لذلك لا يحتاج اللاعبون إلى القلق كثيرًا.

المهمة الرئيسية في Battle Cats

إلى جانب المعارك ، يحتوي The Battle Cats MOD APK أيضًا على مجموعة متنوعة من المهام للاعبين. هناك العديد من الوظائف التي تحتاج إلى القيام بها من مهام بسيطة إلى معقدة مثل تدمير القلاع وأولئك الذين يقفون في طريقك. إدارة جيش قطة قوي … بعد الانتهاء من المهمة ، ستكافأ بـ XP وهي عملة ذهبية حتى تتمكن من ترقية أو شراء الطعام لمحاربي القطط.

قم بترقية وشراء المزيد من القطط لتدمير الأعداء

عند المشاركة في المباريات في The Battle Cats MOD APK ، ستجمع الكثير من العملات الذهبية. تتمثل مهمة اللاعب في مراقبة المباراة بعناية دائمًا ويمكنه النقر فوق الرمز الموجود على الشاشة لشراء القط المناسب. سينضم محارب القط الذي يظهر على الفور وستنتهي المعركة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا استخدام العملات الذهبية لترقية محارب القطط إلى مستوى جديد بقدرات أقوى وأقوى لخدمة المعركة. لأنك إذا تركت القطة في الحالة الأولية ، فلن تكون قادرًا على جعل القطة قوية أمام العدو.

تجارب ممتعة للغاية من الحائط إلى الحائط

تتميز لعبة Battle Cats MOD APK بأعين لعب جذابة وجذابة تسمى الجدار إلى الجدار. إلى جانب واجهة بسيطة وودية تسهل على اللاعبين التحكم في القطط. ابتكر تكتيكات جيدة لهزيمة الأعداء الشرسين الذين يريدون غزو منطقة الجيش الذي تحتفظ به.

يقوم اللاعب بتخصيص الإستراتيجية بمرونة جنبًا إلى جنب مع ميزات الترقية البسيطة في اللعبة ، من خلال التجربة داخل اللعبة ، ستقوم بترقية محارب القط الخاص بك ويمكن أن يتطور القط بقوة مع تقدم اللاعب. المستوى يصل إلى المستوى 10. يجب على اللاعبين الترقية لامتلاك أقوى جيش! تقوم Battle Cats ببناء نظام قطط متنوع يضم أكثر من 100 شكل مختلف للقطط بأشكال لطيفة ومضحكة.

القدرة على إنشاء أصوات ورسومات جميلة

تم تصميم Battle Cats MOD APK برسومات ثنائية الأبعاد بسيطة ولكنها جميلة وتجذب اللاعبين. الصور والألوان الزاهية والألوان الزاهية. خلق الشخصية لطيف للغاية ومضحك ومضحك. ليس ذلك فحسب ، فاللعبة أيضًا تولي اهتمامًا كبيرًا لجودة الصوت النابض بالحياة ، وتتغير باستمرار في كل وضع لعبة ، مما يجعل المعركة أكثر دراماتيكية. مثير للاهتمام ، ساعد اللاعبين على القتال بقوة جيدة وتحقيق انتصار كبير.

ملخص

باختصار ، The Battle Cats هي لعبة شيقة للغاية مستوحاة من القطط اللطيفة والمضحكة. لقد جلبت اللعبة للاعبين أفضل راحة واسترخاء. إذن ماذا تنتظر ، قم بتنزيل The Battle Cats الآن لتجربة أكثر الأشياء جاذبية.

التحديثات الجديدة

The Battle Cats v12.3.0

  • افتح أو قم بترقية قدرات وحدات Cat التي وصلت إلى مستوى معين مع المواهب الفائقة وفتحات الجرم السماوية ذات المواهب الإضافية المتوفرة بعد ITF Ch. 3
  • تمت إضافة أشكال حقيقية لقطط معينة
  • تمت إضافة المزيد من المواهب لبعض القطط
  • صعوبات أعلى لمراحل الأسطورة الموجودة
  • تمت إضافة مراحل / مهام قتل Behemoth
  •  مكافآت تصنيف المستخدم الجديد
  • CatCombos الجديدة
  • تخطي الرسوم المتحركة لـ Catseye لعدة Catseye
  • مراجعات الميزات
  • اصلاحات الشوائب

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *