MOD

لعبة The Baby In Yellow مهكره للاندرويد

1.9.2 (جلد مفتوح ، بدون إعلانات)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 396,946
تطوير
Team Terrible
التاريخ
Feb 8, 2024
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
1.9.2 (جلد مفتوح ، بدون إعلانات)
عدد التحميلات
50,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة The Baby In Yellow مهكره للاندرويد، الطفل باللون الأصفر هي لعبة رعب مخيفة لرعاية الأطفال. عليك أن تعتني بطفل غير مطيع بشكل خاص. أنت جليسة أطفال وعليك رعاية طفل مزعج للغاية. اللعبة مقسمة إلى ثلاثة فصول. يمكنك أداء مهام مجالسة الأطفال العادية ، مثل إطعام طفلك وتغيير الحفاضات ووضع طفلك في الفراش. الإحساس الرائع هو أن الطفل لديه عادة التسلل بعيدًا عنك ، وفتح الباب ، وحتى الطفو قليلاً. هذا ليس طفل عادي. الجزء الصعب من اللعبة هو تهدئة الطفل. مع كل شيء تقريبًا ، لا يحدث أي تأثير. يبكي الطفل بلا هوادة ، ولا يبدو أن هناك شيئًا يهدئه. أنت تهتم بليلة طويلة من الصرخات المزعجة. في لعبة المحاكاة هذه من قبل الفريق الرهيب ، يحصل اللاعب على رعاية طفل شرير له وجه مخيف. الطفل باللون الأصفر هي لعبة مجانية في حالة رعب مع أكثر من 21000 عملية تنزيل في الوقت الحالي. كل شيء يبدو طبيعياً باستثناء الطفل المخيف باللون الأصفر. أنت بحاجة إلى لعب دور جليسة الأطفال وإطعام الطفل وتغيير الحفاضات. لعبة ذات جو رعب ، حيث سيكون عليك أن تلعبها كجليسة أطفال لطفل غير عادي. بصفتك مربية متمرسة ، أتيت إلى منزل يبدو عاديًا لرعاية طفل صغير. كما اتضح لاحقًا ، فإن الطفل غريب جدًا ؛ لديه عيون هائلة لا تتوقف عن النظر إليك. حتى عندما ينظر إليك الطفل ، سوف تشعر بالخوف. يحدث الإجراء من منظور الشخص الأول ؛ يمكنك التفاعل مع الأشياء والتحرك بحرية عبر غرف المنزل. إطعام الطفل وتغيير الحفاضات. لعبة ذات جو رعب ، حيث سيكون عليك أن تلعبها كجليسة أطفال لطفل غير عادي. بصفتك مربية متمرسة ، أتيت إلى منزل يبدو عاديًا لرعاية طفل صغير. كما اتضح لاحقًا ، فإن الطفل غريب جدًا ؛ لديه عيون هائلة لا تتوقف عن النظر إليك. حتى عندما ينظر إليك الطفل ، سوف تشعر بالخوف. يحدث الإجراء من منظور الشخص الأول ؛ يمكنك التفاعل مع الأشياء والتحرك بحرية عبر غرف المنزل. إطعام الطفل وتغيير الحفاضات. لعبة ذات جو رعب ، حيث سيكون عليك أن تلعبها كجليسة أطفال لطفل غير عادي. بصفتك مربية متمرسة ، أتيت إلى منزل يبدو عاديًا لرعاية طفل صغير. كما اتضح لاحقًا ، فإن الطفل غريب جدًا ؛ لديه عيون هائلة لا تتوقف عن النظر إليك. حتى عندما ينظر إليك الطفل ، سوف تشعر بالخوف. يحدث الإجراء من منظور الشخص الأول ؛ يمكنك التفاعل مع الأشياء والتحرك بحرية عبر غرف المنزل. حتى عندما ينظر إليك الطفل ، سوف تشعر بالخوف. يحدث الإجراء من منظور الشخص الأول ؛ يمكنك التفاعل مع الأشياء والتحرك بحرية عبر غرف المنزل. حتى عندما ينظر إليك الطفل ، سوف تشعر بالخوف. يحدث الإجراء من منظور الشخص الأول ؛ يمكنك التفاعل مع الأشياء والتحرك بحرية عبر غرف المنزل.

أكمل المهام من القائمة ، على سبيل المثال ، إطعام الطفل عن طريق إخراج زجاجة من الثلاجة ، وتغيير حفاضاته ، وأخذ الطفل إلى سريره ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، من الضروري فقط الابتعاد للحظة ، والطفل يمكن أن تختفي فجأة عن الأنظار. إلى متى ستتمكن من التحكم في الموقف لأن كل ليلة ستجعل الأمر أكثر صعوبة؟ الطفل باللون الأصفر هو مشروع أصلي تم إنشاؤه في الأصل لجهاز الكمبيوتر وتم نقله الآن إلى نظام Android الأساسي حتى يتمكن مالكو الأجهزة المحمولة من الاستمتاع باللعب بشكل كامل. قم بتنزيل لعبة الطفل باللون الأصفر والعب لتكون أنجح جليسة أطفال في العالم!

الطفل باللون الأصفر mod apk

الطفل ذو اللون الأصفر آمن بنسبة 100٪ لأن نظامنا الأساسي لمكافحة البرامج الضارة قام بفحص التطبيق ولم يتم اكتشاف أي فيروسات. الطفل باللون الأصفر هي لعبة مجانية في حالة رعب مع أكثر من 21000 عملية تنزيل في الوقت الحالي. أصبح الطفل باللون الأصفر نعمة حقيقية لمحبي المرح المتعصبين بمؤامرة رعب مثيرة. مع تصنيف 4.7 ، يجب أن تلاحظ أن اللعبة بها ميزات مثيرة للاهتمام يستمتع بها اللاعبون حول العالم. تم تطوير لعبة المحاكاة هذه بواسطة فريق رهيب. حجمه حوالي 205.57 ميجابايت ، و 1.5.0 هو أحدث إصدار من اللعبة. تم آخر تحديث للعبة في يونيو 2022. هذا التطبيق متوافق مع android 5+. يمكنك بسهولة تنزيل هذه اللعبة الرائعة دون أي استثمار. هذه اللعبة مجانية تماما يمكنك تنزيل الإصدار الرسمي من متجر Play وإصدار التعديل من موقعنا على الإنترنت. تحتوي اللعبة على ميزات مثيرة للاهتمام يستمتع بها اللاعبون حول العالم. لقد ناقشنا هنا بعض الميزات المثيرة للطفل باللون الأصفر.

سمات

هذه نسخة معدلة من الطفل في لعبة صفراء حيث ستحصل على ميزات مختلفة غير متوفرة في الإصدار الأصلي من اللعبة. تم تطوير هذا التطبيق بحيث يمنحك الدعم الكامل للعب اللعبة على أفضل مستوى لديك والاستمتاع بلعب اللعبة. يمكنك فتح جميع الشخصيات والمستويات لجعل لعبتك أكثر راحة. يمكنك أيضًا تعيين كل شيء بنفسك. لذلك ، إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة ، فيجب عليك تجربة هذا التطبيق وتجربة ميزاته الفريدة. فيما يلي بعض الميزات التي ستحصل عليها بعد تثبيت هذا التطبيق على ملف.

جمال اللعبة الشهير

جو اللعبة مخيف جدا. في اللعبة ، سيتم إيقاف تشغيل الضوء تلقائيًا. سوف يحدق بك الطفل في اللعبة ، كما أنه سيختفي في أي وقت من اللعبة ، مما يتسبب في الشعور بالقشعريرة في جسمك. هذا الجو من اللعبة يجعل مساحة المستخدم مروعة.

الرسومات

تم تصميم اللعبة ببساطة برسومات ثلاثية الأبعاد ، بألوان رائعة للخريطة ، ولكل شخصية تصميمها الخاص. اللعبة ممتعة وحيوية للاعبين. إلى جانب ذلك ، تظهر تأثيرات الأسلحة والمهارات قوتها ، مما يخلق إحساسًا بقوة الأسلحة لدى اللاعب. إذا كنت تريد دائمًا لعبة مسلية أو مريحة في أي وقت وفي أي مكان. ثم “السهم. آيو” سيكون الخيار الأمثل بالنسبة لك.

لعب مجاني

استعد لإشراك نفسك وأحبائك في المغامرة المثيرة من الصفر إلى البطل ، والتي أصبحت الآن مجانية للاعبين للاستمتاع بها على متجر google play. استمتع بميزاته المجانية غير المحدودة الآن ، واحصل على جميع ميزات الألعاب المجانية الفائقة مع جميع التعديلات الخاصة. تحتاج إلى فهم جميع الشخصيات الوظيفية هنا. سيساعدك هذا في الحصول على كل الموافقة الفائقة دون أي مشاكل.

موضوع خاص ورسومات

حظيت رسومات هذه اللعبة بالكثير من الثناء من فريق تصميم الناشر. أعشق تطوير المتغيرات من الصفر إلى البطل ، وترتيبات من الصفر إلى البطل هي من الناحية الخيالية الأكثر تميزًا وتنوعًا.

لعبة سونج اوف بلوم Song of Bloom مهكره للاندرويد

ملخص

لقد قدمنا ​​لك دليلًا مهمًا من خلال هذه المقالة. هذا الإصدار سوف يثير إعجابك إذا كنت ترغب في الحصول على العديد من مظاهر الألعاب. لقد غطينا عدة عناصر في هذا الدليل. سيساعدك هذا على معرفة كل الأشياء المتعمقة حول هذه المنصة.

التحديثات الجديدة

تحديث إعلان القط الأسود

  • الزي القط الجديد للطفل!
  • إصلاحات الشوائب المختلفة
  • تحسينات الأداء

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *