MOD

لعبة TerraGenesis Landfall مهكره للاندرويد

v2.92 Mod APK (Unlimited Credits)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 20,157
تطوير
Tilting Point
التاريخ
July 1, 2023
الـحـجـم
294MB
نسخة الإصدار
v2.92 Mod APK (Unlimited Credits)
عدد التحميلات
500,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة TerraGenesis Landfall مهكره للاندرويد 2023، تم نشر هذه اللعبة من قبل شركة الألعاب Tilting Point. في وقت سابق ، أصدر هذا الناشر نسخة مثيرة للاهتمام من TerraGenesis – Space Settlers. جذبت هذه اللعبة عشرات الملايين من التنزيلات من Google Play. ناهيك عن تنزيل اللاعبين من مصادر أخرى. و TerraGenesis: Landfall هو إصدار جديد تم تطويره بأسلوب مشابه تمامًا للأصل ، مستوطنون الفضاء. ستستمر في تجربة لعبة محاكاة جذابة ، جنبًا إلى جنب مع رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية.

البحث عن حياة جديدة للناس

تحدث اللعبة عندما تصبح الأرض مزدحمة للغاية بسبب التطور المستمر للبشرية. وقد بدأ البشر رحلتهم للعثور على كواكب جديدة خارج الأرض. إنهم يريدون أماكن جديدة للعيش أكبر حجمًا ولديها إمكانات نمو أكبر. لذا فقد وطأ الناس الكواكب الغريبة في المجرة لاستكشافها. لقد وجدوا العديد من الكواكب المثالية التي يمكن بناؤها وتطويرها.

لكن في البداية ، كانت تلك الكواكب لا تزال جامحة وتحتاج إلى شخص ما لاستكشافها وبناءها. أنت الشخص المختار لهذه المهمة الهامة. تعال إلى الكواكب البعيدة في المجرة ، وابني مدينة أحلامك. كن أول من ينشئ مدينة مزدهرة على كواكب جديدة!

بناء مدينة في الفضاء

عند القدوم إلى لعبة TerraGenesis: Landfall ، أنت مكلف بإنشاء مدينة في الفضاء. إنه كوكب جديد غريب ، بعيد عن الأرض. هناك الكثير من الموارد وإمكانات تطوير كبيرة هنا. لكن المهم هو أنها تحتاج إلى قائد قادر على استكشافها.

تبدأ من موارد التعدين ، ثم تبني المباني الأولى. في البداية مجرد منازل صغيرة ، يمكنك تدريجياً التوسع والترقية إلى مبانٍ كبيرة مثل مدينة على الأرض. عليك أن تفعل كل شيء من البناء ، واستكشاف الموارد ، وإدارة موارد المياه ، وزراعة المحاصيل لتطوير مدينتك.

اكتشاف وإدارة الموارد

بصفتك كوكبًا جديدًا ، يجب أن تعرف كيفية العثور على موارد مهمة. مصدر المياه مهم جدا في هذه اللعبة. يمكنك جلب الزراعة وبناء الحضارات من الأرض إلى هذا الكوكب. إدارة الماء والأكسجين والغذاء للحفاظ على الحياة على هذا الكوكب.

تنمية الحضارة

تمامًا مثل تاريخ تطور الأرض ، ستقوم بتطوير كوكبك خلال فترات مختلفة ، عبر العديد من الحضارات المختلفة. إنها مجرد استكشافاتك في البداية ، ثم تشييد المباني الأولى. وبعد ذلك ، يمكنك جلب المزيد من الأشخاص إلى هنا ليصبحوا مواطنين في مدينتك.

عليك أن تمر عبر العديد من الحضارات لتحقيق تنمية شبيهة بالأرض. من خلال بناء مدينتك وإدارتها وحكمها ، يمكن أن تصبح مكانًا مثاليًا للعيش فيه. وبالتالي ، لقد قمت بعمل مفيد للغاية. في نفس الوقت كنت قادرًا على الازدهار من أجل الحضارة الإنسانية.

التحديثات الجديدة

لقد أجرينا عددًا كبيرًا من التحسينات وراء الكواليس لمساعدتك على الاستعداد للحياة في عالم جديد! شكرا للعب!

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *