لعبة Tap Tap Breaking مهكره للاندرويد

v1.77 [أموال غير محدودة ، تسوق مجاني] لنظام Android
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.0/5 الأصوات: 32,593
تطوير
ODAAT studio
التاريخ
May 23, 2023
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
v1.77 [أموال غير محدودة ، تسوق مجاني] لنظام Android
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Tap Tap Breaking مهكره للاندرويد طريقة لعب جذابة تضيف دائمًا محتوى جديدًا وتتميز بمجموعة رائعة من الملحقات. يتوفر الآن Tap tap break mod apk مع كل اللكمات الخبيرة والضرب وتدوير اليد وتنسيقات اليد والعقل وميزات أخرى مثل هذه. إنها لعبة تم تطويرها خصيصًا للأشخاص المنشغلين جدًا بجداولهم المزدحمة لممارسة الألعاب لفترة كافية من الوقت. الآن ، في هذه اللحظة بالذات ، سوف نوضح لك الطريقة العريقة في التعامل مع الأمور. ببساطة ، نحن نكسر الأشياء من أجل إفساح المجال للمنتجات الإضافية التي ستأتي. الأمر بهذه السهولة ؛ انقر فوق كسر mod apk يسمح لك بتحديد وضع اللعبة من قائمة ، ثم يمكنك البدء في تحطيم الأشياء لكسب المال والحوافز الأخرى. لتبدأ، ستعمل مع المكونات الأساسية مثل الورقة الرقيقة والرقائق. من هناك ، ستزداد المكونات تدريجيًا في الصلابة والصلابة والصلابة والصعوبة. لذلك ، مع تقدمك عبر المستويات ، من الضروري أن تكتسب شخصيتك المزيد من القوة ، وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي الفوز بالمكافآت

 البعض بينما تحطم الأشياء وتضع مواهبك على المحك. الأمر بسيط مثل اختيار الزوايا والمحاذاة المناسبة لضرب الأشياء ، ثم النقر على الشاشة لتحطيمها. في حالة نجاحك ، سيتم تقديم العديد من الهدايا والمكافآت لك. بغض النظر عما إذا كانت التحديات تقدم لك عناصر جديدة لكسرها ، أو كمية متزايدة من العناصر لكسرها ، أو حد زمني ، كل ما هو مطلوب منك هو الاستمرار في النقر على الزر نفسه مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا مراقبة كل من صحتك ومستويات طاقتك. نظرًا لضياع جزء منه في كل مرة تنقر فيها ، ستحتاج إلى منحها بعض الراحة لإعادتها إلى حالتها السابقة. ضع الجميع على المحك وحقق بعض الدرجات العالية المثيرة للإعجاب من خلال تخطي العقبات غير العادية وإكمال المراحل الصعبة. افتح قفل ألعاب جديدة وحسّن قوتك في اللعبة باستخدام العناصر غير المؤمّنة.

اضغط على كسر mod apk

اضغط الآن على كسر mod apk متاح الآن ، وهو إصدار مثير ومعدّل من اللعبة يوفر للاعبين طرقًا جديدة لكسر الأشياء وعناصر جديدة لاستخدامها في القيام بذلك. يجب أن تشرع في ترقية شخصيتك وفتح قوى جديدة لتجميع القوة والمهارات اللازمة. لذلك ، نوفر للعملاء مبلغًا لا نهائيًا من المال والعملات للاختيار من بينها حتى يتمكنوا من تدمير كل شيء بأسلوب أنيق. يمكنك ربح عناصر مجانية وفتح مهارات ومستويات جديدة والوصول إلى أكثر الألعاب إثارة. الجميع أحرار في الاستفادة من هذه النسخة الرائعة ، الآمنة والسليمة ، ومشاهدة العرض عندما يكون لديهم وقت فراغ.

انقر نقرًا سريعًا فوق mod apk يمنحك مجموعة متنوعة من العناصر الرائعة لتحطيمها بنقرة إصبعك فقط. في كل مرة تلعب فيها لعبة نار ، ستكتشف شيئًا جديدًا ورائعًا لتكسر. في كثير من الحالات وفي مجموعة متنوعة من أنواع الألعاب ، تبدأ بلوح مسطح ، ثم تنتقل إلى الطوب والزجاج والخشب والصخور والجبال والكواكب والشمس ، من بين أشياء أخرى. ستلاحظ ، بالتالي ، أن المحتوى لم يتغير ، ولكن إما أن كمية الكائنات أو حجمها قد نما ، أو تم وضع حد زمني للنشاط. مما يؤدي في النهاية إلى تجربة أكثر تحديًا للاعبين.

أوضاع صعبة للعب

يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات اللعب الصعبة والمثيرة في هذه اللعبة. في حين أن كل من هذه الخيارات ذات السمات الفريدة تتبع نفس المبدأ ، ولكن قم بذلك باستخدام مكونات ومنتجات وجماليات جديدة. مثل وضع حدود على مقدار الوقت المتاح هو عنصر واحد. جلب سلع ونظارات إضافية ، وطلب كسر الأشياء الأكثر قوة ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن أوضاع اللعبة الأكثر شيوعًا هي وضع التدريب ، ووضع التحدي ، الذي يعشقه الناس في جميع أنحاء العالم ولديه دائمًا مجموعة جديدة من الأحداث والمهام في متناول اليد ، ووضع الشريط الذهبي ، وهو أمر لا يصدق لأنه يؤتي ثماره أنت بالعملات والمال إذا حطمت أي شيء. في كل مستوى جديد ، ستفتح مجموعة من المواهب والعناصر الرائعة الجديدة للعب بها.

التحديثات الجديدة

* تحديث الإصدار _1.77 *

- 3 التحديث من

- تصدر ترتيب جديد مفتوح

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *