MOD

لعبة Super Mario Run مهكره للاندرويد

v3.0.28
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.7/5 الأصوات: 1,667,170
التاريخ
Jun 27, 2023
الـحـجـم
12.71 MB
نسخة الإصدار
v3.0.28
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Super Mario Run هي لعبة تعمل فيها شخصية Mario الخاصة بك على مسارات مختلفة بمفردها وعليك النقر عليها للقفز فوق العوائق والقيام بعدة حركات. تختلف هذه اللعبة عن لعبة Super Mario الأصلية لأنه يمكنك هنا الحصول على شخصيات مختلفة ستغير المفهوم بالكامل. هذه الشخصيات تسمى Luigi و Toad. لديهم بعض القدرات الخاصة التي ستساعدك على إكمال هذه اللعبة.

هناك أنواع مختلفة من العملات المعدنية التي ستساعدك على فتح ميزات جديدة ويمكنك أيضًا اللعب في أوضاع مختلفة. يوجد وضع البناء حيث يمكنك تزيين المباني. في Toad Rally ، يمكنك شن هجمات على أصدقائك ولكن عليك الحصول على تذكرة Rally لفتح هذا الوضع.

احصل على Super Mario Run APK الآن!
Super Mario Run هي لعبة مذهلة يمكنك أن تلعب فيها بشخصيات مختلفة. في هذه اللعبة ، عليك الجري على مسارات مختلفة وعليك القفز فوق العقبات لحماية شخصيتك. يمكنك أيضًا جمع أنواع مختلفة من العملات في هذه اللعبة والتي ستساعدك على فتح ميزات جديدة لهذه اللعبة. هناك الكثير من المناطق المختلفة التي يمكنك استكشافها بالذهاب إلى الأنفاق.

ميزات Super Mario Run APK
رسومات ثلاثية الأبعاد
يحتوي Super Mario Run على رسومات ثلاثية الأبعاد. هناك مواقع متنوعة في هذه اللعبة حيث يتعين عليك التحكم في شخصيتك ، ويمكنك القفز فوق العقبات لتفاديها ويمكنك أيضًا جمع الكثير من التعزيزات التي ستساعدك على المضي قدمًا.

لعبة ماريو الكلاسيكية
في لعبة Super Mario ، ستحصل على طريقة لعب Classic Mario. لكنها النسخة المحسّنة من تلك اللعبة ويمكنك أيضًا اللعب كشخصيات مختلفة في هذا الإصدار.

شخصيات مختلفة
في هذه اللعبة ، لن تلعب دور Mario فحسب ، بل يمكنك أيضًا فتح شخصيات جديدة تحمل اسم Luigi و Toad. تتمتع هذه الشخصيات ببعض القدرات الخاصة التي ستساعدك على إكمال لعبتك.

اكتشف مناطق جديدة
هناك الكثير من المناطق الجديدة في هذه اللعبة التي يمكنك فتحها ويمكنك أيضًا استكشافها بالذهاب إلى الأنفاق.

عملات مختلفة لجمعها
تتميز هذه اللعبة بألوان مختلفة من العملات المعدنية. يمكنك جمع العملات الذهبية والعملات الوردية والعملات المعدنية الداكنة. ستساعدك كل هذه العملات على الدخول في وضع جديد لهذه اللعبة سيغير طريقة اللعب بأكملها.

احصل على تذكرة رالي
تحتاج إلى جمع تذكرة Rally في هذه اللعبة من أجل فتح وضع Toad rally. يجب عليك إكمال التحديات لجمع تذكرة Rally ويمكنك أيضًا شرائها بمساعدة العملات المعدنية.

وضع البناء
تتميز هذه اللعبة أيضًا بوضع البناء الذي يمكنك من خلاله شراء مبانٍ جديدة بمساعدة المال ويمكنك تزيين هذه المباني بإكسسوارات مختلفة. يمكنك شراء أثاث جديد لهذه المباني ويمكنك أيضًا تغيير مظهرها بمساعدة خلفيات مختلفة.

وضع PVP
يمكنك أيضًا المشاركة في وضع PVP حيث يمكنك تحدي لاعبين آخرين في هذه اللعبة ومن خلال هزيمتهم ، يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت.

أحرف غير مقفلة
إذا كنت ترغب في إلغاء قفل جميع الشخصيات في هذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل Super Mario Run Pro apk على جهازك.

أموال غير محدودة
في الإصدار المحترف من Super Mario Run ، ستتلقى أموالًا غير محدودة ستساعدك على القيام بمهام مختلفة.

لماذا يحب الناس Super Mario Run Pro APK؟
يحب الأشخاص Super Mario Run Pro Apk لأنه في هذا الإصدار ، يمكنهم الحصول على أي شخصية يحبونها. سيكونون قادرين أيضًا على الحصول على أموال غير محدودة من شأنها مساعدتهم على فتح الأوضاع الجديدة لهذه اللعبة وشراء تذكرة Rally أيضًا.

تحميل Super Mario Run Pro APK أحدث إصدار 2022
إذا قمت بتنزيل Super Mario Run Pro Apk ، فستحصل على الكثير من المزايا حيث يتم إلغاء قفل جميع الشخصيات في هذا الإصدار. ولكن للحصول على هذه المزايا ، عليك أن تصبح عضوًا محترفًا في هذه اللعبة عن طريق دفع الرسوم.

Super Mario Run APK 2022 تحميل
Super Mario Run APK 2022 هو الإصدار المحدث من هذه اللعبة والذي يحتوي على أحدث الميزات.

الحكم النهائي
Super Mario هي لعبة ممتعة حيث يمكنك الحصول على الكثير من الشخصيات المختلفة. كل الشخصيات لديها بعض القدرات الخاصة. يمكنك أيضًا جمع عملات معدنية مختلفة ستساعدك على فتح ميزات جديدة لهذه اللعبة. ولكن من أجل التخلص من القيود في هذه اللعبة ، يجب عليك تنزيل Super Mario Run Pro APK.

أسئلة وأجوبة
كيف يمكنك فتح Toad Rally Mode في Super Mario Run APK؟
يجب عليك شراء تذكرة التجمع لفتح وضع Toad Rally.

 

 

س: كيف يمكنك فتح الميزات الجديدة في Super Mario Run APK؟
يمكنك فتح ميزات جديدة عن طريق الحصول على شخصيات مختلفة في هذه اللعبة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *