MOD

لعبة Stickman Warriors مهكره للاندرويد

v1.4.8
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.9/5 الأصوات: 774,958
تطوير
SkySoft Studio
التاريخ
May 31, 2023
الـحـجـم
90.42 MB
نسخة الإصدار
v1.4.8
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Stickman Warriors مهكره للاندرويد هي لعبة تستند إلى سلسلة الأنيمي الشهيرة المسماة Dragon Ball Z. في هذه اللعبة ، سيكون لديك جميع الشخصيات التي كانت موجودة في سلسلة الرسوم المتحركة هذه. لكنهم في شكل Stickman. ومع ذلك ، يمكنك التعرف عليهم من خلال تسريحات الشعر الخاصة بهم.

هذه لعبة قتال ويمكنك أيضًا استخدام الصلاحيات التي يتمتع بها هؤلاء الأشخاص. على سبيل المثال ، في هذه اللعبة ، سيكون لديك Goku و Naruto والعديد من شخصيات Dragon Ball Z الأخرى. تحتوي هذه اللعبة على أوضاع مختلفة ، على سبيل المثال ، هناك وضع كلاسيكي ووضع متعدد اللاعبين ويمكنك حتى المشاركة في المهام والبطولات عبر الإنترنت.

ما هو Stickman Warrior Super Dragon Shadow Fight APK؟
Stickman Warrior Super Dragon Shadow Fight هي لعبة تستند إلى سلسلة Dragon Ball Z. في هذه اللعبة ، ستلعب دور Stickman ولكن يتم تصنيفها حسب تسريحات الشعر والمظهر. تتمتع كل هذه الشخصيات ببعض القوى الخاصة التي يمكنك استخدامها ضد أعدائك. تحتوي هذه اللعبة أيضًا على أوضاع مختلفة مثل Battle Royale ووضع PVP. يمكنك أيضًا المشاركة في أحداث مختلفة وزيادة رتبتك في اللعبة.

ما هو Mod of Stickman Warrior Super Dragon Shadow Fight APK؟
يوفر لك طراز هذه اللعبة بعض المزايا الإضافية. على سبيل المثال ، سيكون لديك كل الشخصيات في إصدار الوضع هذا ويمكنك اختيار شخصيتك المفضلة دون دفع أي أموال أو الاضطرار إلى فتحها. جميع الصلاحيات والحركات الخاصة خالية أيضًا من القيود وستحصل على عملة اللعبة غير المحدودة.

لماذا تقوم بتنزيل لعبة Stickman Warrior Super Dragon Shadow Fight MOD APK؟
إذا كنت لا تستطيع الانتظار لفتح شخصيتك المفضلة في لعبة Stickman Warrior Super Dragon Shadow Fight ، فيجب عليك تنزيل نسختها المعدلة. لأنه في هذا الإصدار لا توجد قيود على أي شخصية. يمكنك أيضًا استخدام أي من تحركاتك الخاصة دون أي قيود كما أنها خالية من الإعلانات.

ما هي أفضل ميزات Stickman Warrior Super Dragon Shadow Fight MOD APK؟
شخصيات أنمي مشهورة
تحتوي هذه اللعبة على شخصيات من سلسلة الأنيمي الشهيرة وهي Dragon Ball Z. ولكن هذه هي شخصيات Stickman وهذا هو السبب في أنه لا يمكن التعرف عليها إلا من خلال مظهرها.

استخدم الصلاحيات الخاصة
كل هذه الشخصيات لديها بعض القوى الخاصة التي يمكن استخدامها ضد أعدائهم. يمكنك استخدام هذه القوى في المعارك.

تخصيص شخصياتك
يمكنك شراء أنواع مختلفة من الملابس والإكسسوارات لشخصيتك وتخصيصها بطرق مختلفة. يمكنك أيضًا تحسين مهاراتهم وفتح حركات جديدة.

العب البطولات
تحتوي هذه اللعبة أيضًا على بطولات عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم المشاركة فيها. من خلال لعب هذه البطولات ، يمكنك الحصول على بعض المكافآت المذهلة.

احصل على التعزيز
يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من التعزيزات في هذه اللعبة والتي يمكن أن تساعدك على الفوز بالمعارك.

قم بترقية مهاراتك
يمكنك أيضًا تحسين مهاراتك من خلال ترقية شخصيتك. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على المزيد من القوة.

قم بتحويل شخصيتك
يمكنك أيضًا تغيير شخصيتك في منتصف المعركة. يمكنك القيام بذلك بمساعدة المال.

ما الجديد في Stickman Warriors Super Dragon Shadow Fight MOD APK؟
أحرف غير مقفلة
في النسخة المعدلة من Stickman Warrior Super Dragon Shadow Fight ، لا توجد قيود على أي شخصية ويمكنك بسهولة اختيار الشخصية المفضلة لديك.

اقتل بهجمة واحدة
تسمح لك هذه النسخة المعدلة أيضًا بقتل خصمك بحركة واحدة فقط.

هجمات البقاء على قيد الحياة
يمكنك النجاة من هجمات خصومك في النسخة المخترقة من هذه اللعبة.

لا اعلانات
لم تعد جميع أنواع المقاطعات والإعلانات متوفرة في النسخة المعدلة من Stickman Warriors Super Dragon Shadow Fight.

كيفية تنزيل Stickman Warriors Super Dragon Shadow Fight MOD APK؟
يمكنك بسهولة تنزيل الإصدار المخترق من Stickman Warrior Super Dragon Shadow Fight على جهازك بالانتقال إلى إعدادات جهازك والنقر على خيار التنزيل من مصادر غير معروفة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الرابط المتاح في هذه المقالة وتزويد هذا التطبيق بالأذونات المطلوبة. بهذه الطريقة ، يمكنك تثبيت هذا الملف على جهازك.

خاتمة
إذا كنت تبحث عن لعبة قتال حيث يمكنك الحصول على بعض الصلاحيات الخاصة ويمكنك أيضًا استخدام مهاراتك القتالية ، فهذا هو أفضل مكان. بمساعدة هذه اللعبة ، يمكنك المشاركة في العديد من البطولات عبر الإنترنت وإظهار مهاراتك للاعبين الآخرين. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على عملة غير محدودة للعبة ، فيمكنك تنزيل نسختها المعدلة.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *