MOD

لعبة Stickman Ghost 2 مهكره للاندرويد

v7.6 APK + MOD (القائمة / One Hit ، God Mode)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 70,052
تطوير
Unimob
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
v7.6 APK + MOD (القائمة / One Hit ، God Mode)
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Stickman Ghost 2: Galaxy Wars هي لعبة حركة عالية الخطى لمنح اللاعبين الكثير من الإثارة والإثارة من كل ساحة معركة. على الرغم من استخدام محرك رسومات stickman ، فإن تجربة وسحر كل مناوشة أو تفاعل مع البيئة رائعة ومثيرة للإعجاب وغنية بالإمكانيات. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء أسطورتهم من خلال إنجازات لا حصر لها ومعارك ملحمية مع المجرة.

لعبة HACK-N-SLASH عالية السرعة

تتميز معظم ألعاب stickman ، بما في ذلك Stickman Ghost 2 ، بخطى عالية في مستوياتها أو حملاتها. وبسبب ذلك ، فإن نظام القتال والشخصيات والمعدات كلها غنية وعميقة لنقل تجربة الجميع إلى المستوى التالي من خلال التطوير البطيء ولكن الجذاب. عدم التوقف عند هذا الحد ، فإن الأعداء أو المستويات لديهم العديد من الألغاز ومستعدون لخلق العديد من التحديات المعقدة والمسلية للاعبين.

ضوابط مدهشة مركزة

الميزة الأبرز في أي لعبة stickman تقريبًا هي سرعة قتال الشخصية من خلال مجموعة من الهجمات والحركات. كل حركة أو مجموعة ستنشئ مجموعات متعددة ، مما يسمح للاعبين بالتعامل مع المواقف بشكل أكثر مرونة بدلاً من اتباع أساليب قتال محددة. وفي الوقت نفسه ، تقدم اللعبة أيضًا مهارات أكثر إثارة للاهتمام للاعبين ليؤدوها في أكثر اللحظات تأثيرًا.

التحديثات الجديدة

Fix PVP can't connect

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *