تحميل APK MODTELEGRAM
4.8/5 التقييم: 79,223
المطور
Habby
التاريخ
Nov 20, 2023
الحجم
100.MB
الإصدار
v1.1.9
متطلبات التشغيل
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يتيح لك SSSnaker اللعب كثعبان، حيث يبدأ بالزحف للصيد. كن ثعبانًا عملاقًا يمكنه تدمير جميع الأراضي التي تمر بها.

نبذة عن إس إس إس سنيكر
تتحول إلى ثعبان ومطاردة في كل مكان!

أنت مهتم دائمًا بموضوع الصيد في دور وحش قوي. العب SSSnaker، سيرتفع بداخلك الشعور بأنك في القمة، والقدرة على اصطياد الآخرين واصطيادهم بجنون. مع طريقة اللعب السريعة والرسومات الساطعة عالية التقنية على الشاشة العمودية، ستكون هذه لعبة مختلفة تمامًا عن الألعاب التي جربتها على الإطلاق.

تحول إلى ثعبان للصيد واللعب مثل مطلق النار
تنتمي لعبة SSSnaker إلى نوع الحركة من نوع روجلايك، وتتطلب من اللاعبين التحول إلى ثعابين مؤذية. ستتحكم بشكل مباشر في جميع أنشطة هذا الثعبان لمساعدته على الزحف بمهارة، وإطلاق سلسلة من الحيل المختلفة لاصطياد جميع الفرائس في المملكة. عند تناول الكثير من الطعم، يصبح حجم الثعبان أكبر، وفي مرحلة ما، يمكن لوزنه وقوته وتدميره أن ينهار أي أرض يمر بها.

ولكن هذا هو الهدف النهائي. قبل أن تصل إلى هناك، عليك أن تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة في رحلات الصيد من الكبيرة إلى الصغيرة. إن تفرد SSnaker يكمن في حركته التي لا مثيل لها. هل فكرت يومًا أن الثعبان الذي تتحكم فيه يمكنه فعل أي شيء إلى جانب الزحف وشم فريسته؟ يحدث ما لا يمكن تصوره هنا – يمكنه إطلاق النار. ولكي نكون أكثر دقة، فإنه يطلق مقذوفات من أجزاء الجزء العلوي من الجسم المجمعة، مثل مطلق النار. SSnaker هي لعبة بأسلوب Snake X Bullet Hell. هل يثيرك هذا الشكل الغريب؟ هذه الميزة الفريدة وحدها، SSSnaker كافية لجذب ملايين اللاعبين.

لدى SSSnaker أيضًا آلية روجلايك واضحة. يمكنك تحديد اختيارات العناصر الخاصة بك لمساعدة الثعبان على التقدم بشكل أكبر. ومع ذلك، إذا مات الحظ السيئ أثناء رحلات الصيد، فسيتعين عليك اللعب من البداية، مع الاحتفاظ بعدد معين فقط من الأسلحة، وسيتم فقدان الباقي.

نظرًا لطريقة اللعب المضغوطة والتصوير الغريب عالي السرعة، تصبح SSSnaker لعبة ليس من السهل إخضاعها، ولكنها في نفس الوقت مليئة بالجاذبية الدرامية.

ترقية القوة النارية للثعبان الخاص بك
بعد عدد معين من المستويات حسب تصميم اللعبة، ستتم إضافة مهارة جديدة إليك. من الثعبان العادي الأصلي الذي لا يمكنه سوى إطلاق النار والتملص، من خلال العديد من المستويات، ستحصل على القدرة على إطلاق الرصاص الناري، وإطلاق كرات الثلج، وزيادة معدل إطلاق النار، وزيادة نطاق إطلاق النار. وفي وقت لاحق، هناك أيضًا قنابل بطيئة وسريعة وقوية لاصطياد الكثير من الأعداء. حتى أن هناك جولتين أو ثلاث جولات تسمى رصاصات المشكال والتي تزيد من القوة النارية القصوى لبعض الأبراج المهمة على الجسم.

بالمقارنة مع تناول الطُعم باستمرار، فإن طريقة الترقية هذه فعالة بنفس القدر. يمكن أن يساعدك على تقصير وقتك وتوفير قوتك القتالية بشكل كبير

زيادة حجم الثعبان إلى العملاق
لكي يعيش ويزدهر، سيحتاج ثعبانك إلى تناول الطعام باستمرار. طعامها عبارة عن فريسة أصغر حجمًا، وستستخدم الثعابين “بندقية ذاتية” لإسقاط الطُعم وامتصاص الطاقة منها والنمو.

في بداية اللعبة، أنت مجرد ثعبان متواضع الحجم. ولكن هذا ليس ثعبان عادي. يتكون جسمه في الأصل من العديد من القطع الصغيرة المجمعة معًا، كل جزء يعمل كبرج مصغر قادر على إطلاق الرصاص الآلي عندما يكتشف عدوًا. تدور لعبة SSSnaker بشكل أساسي حول الحركات والتكتيكات الماهرة لتطويق الفريسة، حيث يتم إجراء جميع عمليات إطلاق النار تلقائيًا بحيث يتم إطلاق النار ذاتيًا على أقرب كائن داخل نطاق الرماية.

ستستخدم ملاحظتك الدقيقة ورد فعلك المرن للمس الشاشة وسحبها وتحريكها باستمرار. ساعد الثعبان على التحرك بسرعة ودقة حول منطقة شاشة اللعبة للوصول باستمرار إلى الكائن وإسقاطه في أقصر وقت. كن حذرًا، فاللعبة ليست سهلة، لأنه يوجد في كل مكان العديد من العوائق الثابتة أو الديناميكية. يمكن أن تظهر في أي مكان، وفي أي زاوية وفي أي وقت، وتجعلك غارقًا.

المكافأة لضرب كائن الفريسة هي أنك ستزيد في الحجم في الطول. بتعبير أدق، سوف يدمرون وسوف تتحول جثتهم إلى مدفع جديد. لذلك سيكون لديك المزيد من القوة النارية لدعم عملية صيد الثعابين. كلاهما أكبر وأقوى. ومع ذلك، فإن هذا له أيضًا إيجابيات وسلبيات.

الميزة هي أن قصفك يزداد من خلال الجوائز. لذلك، في وقت لاحق، عندما تقابل أعداء أقوياء ومثابرين، لا يزال لديك فرصة للفوز وجمع كمية هائلة من المدفعية. الوقت اللازم لقتل العدو هو أيضًا أسرع من تقصير الرحلة لتصبح ثعبانًا متفوقًا.

الجانب السلبي للزيادة في الحجم هو الحركة المربكة والأكثر ملتوية. وهذا يؤدي إلى صعوبة تجنب الاصطدام بالعقبات أو الفخاخ والعقبات على الطريق. ولكن في كل مرة تضرب فيها هذه العناصر، ستفقد جزءًا من جسمك تدريجيًا، مما يعني أنك تفقد القوة النارية.

في النهاية، هذه لعبة إطلاق نار نموذجية من نوع روجلايك. سوف تحتاج إلى أن تكون مستعدًا عقليًا للتعامل مع موجات الأعداء المتزايدة القوة. إنها مزدحمة ومراوغة وكبيرة وصغيرة بشكل غير عادي. ستحتاج إلى التركيز بشكل كبير على كل شاشة لعبة لضمان الحركة المرنة وتقليل الضرر الذي يلحق بنفسك. لا تنس زيادة قوتك النارية بشكل مستمر من خلال الاقتراب من فريستك دون ضمير. من خلال تلبية هذين المتطلبين في نفس الوقت، يمكنك مساعدة ثعبانك على النمو والبقاء آمنًا.

نصائح للاعبين الجدد
حتى الآن، ومن خلال تجربتي الشخصية، لتقليل عدد الوفيات وفقدان الأسلحة، يجب عليك التحرك وفقًا لاستراتيجية الدائرة. أحكم قبضتك على الهدف ببطء، وقلل عدد الإصابات في الدائرة الخارجية، وقم بالمراوغة بشكل أكثر تنظيمًا. ستساعدك هذه الطريقة على مراقبة كل ما يحدث، وتجميع الجمهور المستهدف بحيث يصعب عليهم الهروب، وتقليل حالة الاصطدامات والمزالق على طول الطريق.

الطريقة الثانية هي التحرك في القوس الثامن الأفقي أو الرأسي. من خلال التحرك في دائرة، يمكنك القيام بالعديد من المستويات الأولية. ومع ذلك، عندما يصبح طويلًا ومرهقًا للغاية، يجب عليك التغيير إلى تكتيك جديد، مثل رسم الشكل 8. مع الاستفادة من ميزة الطول لإنشاء قوسين دائريين لقفل الكائن، يكون الأمر أكثر دقة وأسهل في الإدارة .

نسخة MOD APK من SSSnaker
ميزات التهكير
أداة المطور
ميزة التصحيح
مستوى الثعبان المخصص والنجمة
مستوى قطعة أثرية مخصصة
لا يوجد عنصر لا يمكن استخدام العملة
لا يوجد إنترنت يمكن أن تلعب
تخطي الدليل
تحميل تطبيق SSSnaker APK للاندرويد
تقوم SSSnaker بالقنص بعنف وقتل عشرات الآلاف من الأعداء في لعبة الثعابين هذه، بصوتها النابض وأشكالها الحديثة المتوهجة، ستجعلك غير قادر على إبعاد عينيك عن الشاشة ولو لدقيقة واحدة.

التحديثات الجديدة

مهارة جديدة - مهارات فرعية ومهارات الصهر بالمستوى 5
روح ثعبان جديدة - سيدة الطبيعة: إلاريس، جنية الأوراق المتوهجة
أسلوب لعب جديد - تحدي الهالوين: اربح الكثير من المكافآت النادرة
مجموعة جوائز جديدة - بيض ثعبان العناصر: صِل إلى حدود العناصر
منجم جديد: المزيد من المناجم الثمينة لضمان الحصول على مكافآت نادرة
ساحة جديدة: ساحة النباتات

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *