MOD

لعبة Squad Alpha مهكره للاندرويد

v1.5.6
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 93,315
تطوير
SayGames Ltd
التاريخ
Aug 2, 2023
الـحـجـم
250MB
نسخة الإصدار
v1.5.6
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Squad Alpha MOD APK هي لعبة إطلاق نار من الناشر الشهير Say Games. في هذه اللعبة ، ستختبر طريقة لعب غريبة تسمح لك بتغيير الأسلحة بشكل مستمر دون حدود. هل يمكنك أن تتخيل كم هي ساخنة؟ دعونا نرى الآن!

Say Games هو اسم مشهور في صناعة ألعاب الهاتف المحمول. منذ إطلاق Squad Alphas ، أحد منتجات Say Games ، تلقى أيضًا العديد من التوقعات. وقد أثبتت الحقيقة أن Squad Alpha لا تخيب آمال اللاعبين على الإطلاق.

هذه اللعبة عبارة عن لعبة تقمص أدوار لإطلاق النار على أركيد مع عرض من أعلى لأسفل وللشاشة العمودية. يعتبر من السهل التحكم فيه وسريع ومرن ، خاصة مع طريقة لعب تبديل الأسلحة الغريبة للغاية. دعونا نرى ما هو مختلف!

اللعب والميزات
يجب ذكر الأشياء الجيدة أولاً. عند القتال ، لديك كل أنواع الأسلحة الرائعة المختلفة. سيساعدك المزيج الذكي للمهارات المتاحة واختيار الأسلحة المناسبة على القتال بسرعة ، مما يجعلك تحقق النصر.

لكن القيام بهذه السرعة ليس بالأمر السهل على الإطلاق. للحصول على أسلحة ، يجب عليك ترقية المعدات باستمرار ، والقتال بلا كلل للحصول على العديد من المكافآت (العملات المعدنية) أو المواد للترقية ، والبحث بقوة لجمع الأسلحة. يجب أن تكون هذه الأسلحة نادرة وقوية قدر الإمكان. يمكنك الحصول على أسلحة جديدة من خلال الانتصارات. لدى Squad Alpha أيضًا ميزة “Loot” التي ستساعدك أيضًا إلى حد ما في تعزيز ترسانتك.

وعندما يكون لديك الكثير من الأسلحة ، قد تربك في اختيار أي منها تقاتل. نعم ، تُعرف هذه اللعبة بالسماح للاعبين باختيار الأسلحة المطلوبة. لكن كما تعلم ، أثناء اللعبة ، نحن أحرار في جمع الأسلحة (بالطبع ، إذا لعبت جيدًا) ، ثم في مرحلة ما ، سيتم توسيع ترسانتك بشكل كبير (هناك أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الأسلحة في هذه اللعبة). قد لا تشعر بالملل أبدًا ، ولكن اختيار بعض العناصر فيها لتغييرها في المعركة بالتناوب ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

القتال دائما التوازن
الأعداء في Squad Alpha يبدون لطيفين ، لكن ليس من السهل عليك احتضانهم ، بل ليس من السهل إيذائهم. إنهم لا يبقون ساكنين للحظة ولكنهم يتحركون باستمرار ذهابًا وإيابًا. يمكنك رؤيتهم حاضرين في كل مكان ، في كل ركن من أركان هذه المدينة. فهي متنوعة جدًا في اللياقة البدنية والشكل والأسلحة الساخنة. هناك أنواع خطيرة للغاية مثل الروبوت الثقيل الذي يمكنه التحرك بسرعة مثل دولاب الهواء ويمسك بمسدس ثقيل يطلق النار مرة واحدة في 8 اتجاهات مختلفة.

عندما لا يكون لديك جلد حديدي ، يجب أن تمتلك المهارات والأسلحة المتفوقة لمحاربتها جميعًا بمفردك. ستمنحك اللعبة الفرصة لامتلاك أحدث البنادق في العالم ، دروع متخصصة لتقليل الضرر عند مهاجمتها. لا تنس ترقية الأسلحة لزيادة الضرر وسرعة إطلاق النار. والأهم من ذلك ، يمكنك تبديل الأسلحة بمرونة لكل مشهد لتناسب قوتك وتعززها. بشكل عام ، كن مطمئنًا أنه على الرغم من أن العدو قوي جدًا ، إلا أن لديك أيضًا العديد من الأشياء في متناول اليد للتأكد من أن القتال دائمًا ما يكون عادلاً.

شكل الأسلحة متنوع للغاية ، ولكل منها خصائص وسرعة وضرر مختلف ، لكن النقطة المشتركة هي “الفوز بهذا الشيء هو خسارة شيء آخر”. على سبيل المثال ، هناك مسدس يطلق النار بسرعة بطيئة للغاية ولكنه يتسبب في أضرار جسيمة. مع هذا السلاح ، طلقة واحدة تكفي للقتل.

بعض البنادق سريعة الرماية مثل المدافع الرشاشة M298 و AK47 ليست قادرة على إحداث الكثير من الضرر. عند اللعب ، كلما سنحت لك الفرصة ، يجب عليك دائمًا ترقية سلاحك على الفور لأنه سيتعين عليك قريبًا محاربة زعيم أقوى بكثير. أو يمكنك اختيار فتح أسلحة جديدة بخصائص مختلفة. اعتمادًا على مقدار المال الذي لديك ، يمكنك صنع أفضل طريقة لك.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *