MOD

لعبة SPACE MARSHALS 2 مهكره للاندرويد

v1.7.8
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 113,455
تطوير
Pixelbite
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
25.84 MB
نسخة الإصدار
v1.7.8
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة SPACE MARSHALS 2 مهكره للاندرويد، إذا كنت من محبي القتال وألعاب الطلقات النارية والألعاب الغامضة ، فجرّب لعبة Space Marshals 2. فهي تحتوي على الكثير من الأدوات والميزات الرائعة والمفيدة. هناك الكثير من المهام المثيرة والإثارة التي تحتاج إلى حلها لتحقيق أهدافك. تحتوي اللعبة على واجهة مستخدم غير معقدة تتيح لك استخدام كل عنصر تحكم في اللعبة بكفاءة.

تتميز طريقة اللعب برسومات جيدة التصميم وتأثيرات صوتية مع عرض كاميرا من أعلى لأسفل. يتيح لك عرض الكاميرا تجربة التشويق والإثارة لشخصيتك وكأنها حقيقية. كلما تقدمت في مستوى الصعوبة في اللعبة ، يزداد أيضًا مستوى صعوبة اللعبة.

هناك العديد من الأدوات والأسلحة المفيدة التي يمكنك استخدامها لقتل المجرمين الذين يتجولون بحرية في الفضاء الخارجي. تحتوي اللعبة على أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل على متجر Google play فقط.

ما هو SPACE MARSHALS 2 APK؟
يتم تقديم اللعبة الفعلية Space Marshals 2 بواسطة Pixelbite ويمكنك تنزيلها عبر الإنترنت أو من متجر Play مجانًا. تم تطوير اللعبة لمستخدمي Android و iOS. للحصول على الميزات المتميزة ، تحتاج إلى شراء داخل التطبيق.

طريقة اللعب بسيطة ، فأنت تلعب دور شخصية Burton وتحتاج إلى قتل جميع المجرمين. لديك الكثير من الأسلحة لهزيمة الأعداء. توفر الرسومات والكاميرا من أعلى لأسفل تجربة واقعية.

ما هو SPACE MARSHALS 2 MOD APK؟
Space Marshals 2 MOD APK هي النسخة المخترقة من اللعبة التي يمكنك الحصول عليها من موقعنا الإلكتروني مجانًا. إنه تطبيق آمن يوفر لك جميع ميزات الإصدار القياسي مجانًا تمامًا.

تحصل على عملة غير محدودة في واجهة لا تحتوي على إعلانات منبثقة. يحتوي على جميع الخيارات المتميزة غير المدفوعة وغير المقفلة. جميع المستويات والأسلحة مجانية أيضًا ومفتوحة فيها.

سمات
شخصية
طريقة اللعب مشابهة تمامًا للجزء الأول. وتواصل رحلة بيرتون المتخصص في الفضاء الخارجي بمهمات جديدة وأكثر صعوبة. انضم إليه للقضاء على المجرمين من المجرة.

الأسلحة
لرفع مستوى الإثارة والمغامرة ، تحتوي اللعبة على أكثر من 70 سلاحًا قويًا. هناك بنادق رش وبنادق قنص وقنابل يدوية وأقواس ونشاب ورماة لهب ومحاور رمي إلخ.

المهام والمكافآت
تحتوي اللعبة على العديد من المهام المميتة التي تحتاج فيها إلى قتل عدد معين من المجرمين. تعتمد مكافأة كل مهمة مكتملة على أدائك.

قتال تكتيكي

للحصول على خطة آمنة ، تحتاج إلى الاستفادة من محيطك. مثل عندما تكون عالقًا بين الكثير من الأعداء المختبئين في مكان آمن. ابحث عن درع أثناء الحصول على طلقات نارية وما إلى ذلك.

تحميل
تحتاج إلى تحديد الحمولة الخاصة بك بحكمة. ويشمل ذلك الدروع الواقية للبدن والقنابل اليدوية وسلاح اليدين وسلاحًا بيد واحدة من اختيارك.

ضوابط
من السهل جدًا إتقان ضوابط اللعبة. تتوفر خيارات مختلفة من لوحة الألعاب. يمكنك استخدام عصا التحكم للتنقل بين أزرار الاتجاه والهجوم لإطلاق الرصاص.

ميزات MOD APK
الكثير من العملات
إذا لعبت النسخة المخترقة من اللعبة بدلاً من لعبة apk ، فستحصل على الكثير من الأموال داخل اللعبة. يسمح لك باستخدام كمية غير محدودة من العملة لترقية واستخدام أدوات مختلفة.

أسلحة غير مقفلة
تحتوي اللعبة على قائمة ضخمة من الأسلحة الفتاكة ولكن جميعها مقفلة في البداية. ولكن مع إصدار apk mod تحصل على كل هذه الأسلحة غير مقفلة دون التسوية أو دفع المال. كما أن لديها جميع المهام غير مقفلة.

أدوات قسط مجانية
اللعبة المعدلة مجانية بنسبة 100٪ وبالتالي فهي تقدم لك جميع العناصر المدفوعة الممتازة غير المدفوعة تمامًا. إذا كنت ترغب في اللعب كالمحترفين باستخدام الأدوات المتميزة ، فجرّب إصدار apk mod من اللعبة.

لا اعلانات
يحب الجميع اللعب في بيئة حرة غير مزعجة. ولكن في اللعبة الأصلية ، يوجد الكثير من الفواصل الإعلانية التي يمكن أن تقتل وتيرة لعبك. لذلك قم بتنزيل وتشغيل النسخة المعدلة للإعلانات بواجهة مجانية.

خاتمة
Space Marshals 2 هي لعبة قتال حيث لديك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة لقتل خصومك. لديك رحلة طويلة وهناك قصة وراء كل مهمة. سوف تكتشف العديد من الأسرار.

طريقة اللعب واسعة مع الرسومات والمؤثرات الصوتية مثل فيلم الرسوم المتحركة. يمكنك استكشاف الفضاء الخارجي والقبض على مجرمين مختلفين.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *