MOD

لعبة Space Marshals مهكره للاندرويد

v1.3.5
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 17,929
تطوير
Pixelbite
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
25.84 MB
نسخة الإصدار
v1.3.5
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Space Marshals هي لعبة مبنية بأسلوب إطلاق نار تكتيكي جذاب ودرامي. ستكون المشاركة في مطاردة مبهجة مع منظور الشخص الثالث من أعلى تجربة مثيرة لجميع الرماة.

ألعاب القتال مع ساحات القتال النموذجية شائعة جدًا وفي الوقت الحاضر يحتاج الناس إلى التغيير في كل شيء ، لذلك من أجل التغيير ، لدينا لعبة قتال من أجلك مع بعض الاختلافات المذهلة التي سيحبها الجميع بالتأكيد.

حسنًا ، هذه اللعبة تدور حول القتال ولكن في الفضاء ، قصة هذه اللعبة فريدة جدًا. في هذه اللعبة ، ستحصل على كل ميزة بشكل قياسي. تحتوي هذه اللعبة على نسختين أخريين وهي أيضًا مذهلة مثل هذه. سيكون لديك العديد من المجرمين في هذه اللعبة التي عليك القتال من خلالها.

ما هو APK Marshals؟
إذن هذه لعبة حركة لعشاق الحركة ، في اللعبة عليك أن تلعبها كمارشال. سيكون هناك الكثير من السجناء وعليك أن تقاتل معهم حتى تتمكن من إعادتهم إلى السجون. لكن عليك القتال في الفضاء.

أفضل ميزات Space Marshals Mod APK
20 مهمة صعبة
في اللعبة لن تشعر بالملل أبدًا لأن مهامها ستجعلها أكثر إثارة. إذن ، تحتوي اللعبة على 20 مهمة صعبة مما يعني أنه سيتعين عليك أن تكون مستعدًا لبعض العقبات الصعبة.

أوضاع متعددة
بخلاف المهام ، تحتوي هذه اللعبة على أوضاع أيضًا. ستحصل في اللعبة على العديد من الأوضاع المتعددة التي يمكنك من خلالها لعب لعبتك. ستعمل ميزة الوضع هذه دائمًا على تطوير اهتمامك باللعبة.

شخصيات متحركة
لذا فإن اللعبة لديها شيء خاص آخر للاعبيها وهو الشخصيات المتحركة. نظرًا لأن الجميع يحب الشخصيات كثيرًا ، فهذا هو السبب في أن هذه اللعبة بها الكثير من الشخصيات لك. حتى تتمكن من الاستمتاع بلعبتك مع شخصيات مختلفة.

أكثر من 70 سلاحا
بعد الشخصيات التي يحبها الناس في الغالب الأسلحة ، هذا هو السبب في أن اللعبة لديها أكثر من 70 سلاحًا لتقدمها للاعبيها. هذا سيجعل قتالك أكثر روعة.

الكثير من ساحات القتال
تحتوي اللعبة على العديد من ساحات القتال ولكن الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن تلك الساحات ليست ساحات قتال نموذجية.

حارب مع المجرمين
ستزودك اللعبة بعدد لا يحصى من المجرمين الذين يجب أن تقاتل منهم في الفضاء.

ما هو استخدام Mod of Space Marshals APK؟
تحتوي اللعبة على العديد من الميزات التي يتم دفعها وستساعدك نسخة التعديل على هذه الميزات. في APK ، يتعين عليك الدفع مقابل استخدام هذه الميزات ولكن في هذا الإصدار يمكنك بسهولة استخدام هذه الميزات مجانًا.

الميزات الجديدة لـ Space Marshals Mod APK
افتح جميع الساحات
لقد وفرت لك اللعبة الكثير من الساحات ولكن بعضها مقفل حتى تتمكن من اللعب في تلك الساحات المتميزة ، عليك تنزيل إصدار التعديل الذي يمكنك استخدامه مجانًا.

أموال غير محدودة
ستمنحك النسخة المعدلة من هذه اللعبة أموالاً لا تُحصى للعبة حتى تتمكن من شراء أي شيء تريده. الآن لا داعي للقلق بشأن كسب المال وشراء الأشياء.

إعلانات مجانية
ستمنحك اللعبة الميزة الأكثر روعة وهي خالية من الإعلانات. في إصدار التعديل ، لن تحصل على أي نوع من الإعلانات بين لعبتك أو بعدها.

فتح جميع الشخصيات
سيكون هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك فتحها مجانًا في إصدار التعديل ، في هذه اللعبة يمكنك اللعب بكل الشخصيات المقفلة.

إجراء تنزيل Space Marshals Mod APK
عملية تنزيل هذه اللعبة سهلة للغاية ، ولا توجد عملية طويلة أو أي شيء. كل ما تحتاجه هو google الذي ستنزل منه اللعبة. بعد ذلك ، عليك النقر فوق زر التنزيل وسيتم تنزيل لعبتك.

لماذا يستحق تطبيق Space Marshals Mod APK التنزيل؟
هذه لعبة يمكنك من خلالها تجربة أشياء مختلفة. وستمنحك النسخة المعدلة من هذه اللعبة العديد من المزايا بدلاً من إصدار APK لأنه في هذا ستحصل على ميزات إضافية وميزات متميزة مجانًا.

الكلمات الأخيرة
تختلف هذه اللعبة عن الألعاب الأخرى ، لذا إذا كنت لا ترغب في لعب لعبة نموذجية ثم قم بتنزيلها ، فلن تشعر بالملل أبدًا من هذه اللعبة الرائعة. ستمنحك اللعبة العديد من الشخصيات لتلعبها والتي تختلف أيضًا عن ألعاب الحركة النموذجية الأخرى.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *