MOD

لعبة Space Flight Simulator مهكره للاندرويد

v1.5.10 MOD APK (Unlimited Coins)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 445,367
التاريخ
Aug 2, 2023
الـحـجـم
64.51 MB
نسخة الإصدار
v1.5.10 MOD APK (Unlimited Coins)
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Space Flight Simulator هي لعبة تتيح لك معرفة جوانب مختلفة من الفضاء. نتساءل دائمًا كيف سيبدو الفضاء وما هي الكواكب القريبة من الأرض. بمساعدة هذه اللعبة ، يمكنك بسهولة إنشاء صاروخك الخاص وإطلاقه في الفضاء. سيساعدك على استكشاف المسافة بين الأرض والكواكب المختلفة ويمكنك أيضًا ابتكار طرق مختلفة للعودة إلى الأرض.

يمكنك بسهولة استخدام مظلة أو أي شيء آخر يوفر لك هبوطًا آمنًا أثناء هذه اللعبة. يجب أن تكون حذرًا جدًا بشأن الوقود لأنه إذا كان لديك نقص في الوقود ، فهناك فرص للتدمير.

احصل على Space Flight Simulator APK الآن!
Space Flight Simulator هي لعبة ستتيح لك إنشاء صواريخك الخاصة. يمكنك استخدام خيالك لإنشاء الصواريخ وإضافة أجزاء مختلفة إليها. يمكنك استكشاف خريطة فضاء كاملة في هذه اللعبة حيث يمكنك التعرف على الكواكب المختلفة والمسافة بين الأرض والأجسام الشمسية الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام كائنات مختلفة للهبوط الآمن. هناك الكثير من المهام التي يمكنك إكمالها والفوز بالمكافآت.

ميزات Space Flight Simulator APK
ضوابط لمس بديهية
تتميز هذه اللعبة بضوابط لمس بديهية. يمكنك ببساطة تحديد أجزاء الصاروخ التي تريد إضافتها إلى مركبتك الفضائية ؛ يمكنك حتى تحديد شكل معين لصاروخك سيساعدك على الغوص مباشرة في الفضاء.

قم بإنشاء صاروخ خاص بك
في هذه اللعبة ، ستحصل على فرصة لإنشاء مركبتك الفضائية. هناك أجزاء مختلفة من صاروخ متاح على شاشتك ويمكنك اختيار الجزء الذي تريد إضافته في صاروخك. يمكنك أيضًا إضافة نظام الوقود وتحديد حجم خزان الوقود.

اكتشف الكواكب المختلفة
في هذه اللعبة ، يمكنك استكشاف كواكب مختلفة والتعرف على الكثير عنها. يمكنك التعرف على المناظر الطبيعية والبيئة هناك لأنه يمكنك الهبوط على كواكب مختلفة في هذه اللعبة.

ضمان الهبوط الآمن
لضمان الهبوط الآمن ، يمكنك الحصول على أشياء مختلفة لنفسك. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على مظلة وحجرة معدنية يمكنك الهبوط فيها من الفضاء.

خريطة الفضاء المتاحة
هذه اللعبة توفر لك خريطة الفضاء. يمكنك بسهولة تحديد وجهتك والهبوط هناك. سيعلمك أيضًا بالمسافة بين الكواكب المختلفة ودوران الأرض أيضًا.

البعثات كاملة
يمكنك إكمال مهام مختلفة في هذه اللعبة ومن خلال إكمال هذه الإنجازات ، ستتمكن من فتح أجزاء مختلفة من الصاروخ ويمكنك أيضًا الحصول على الوقود من خلال القيام بذلك.

استخدم المعززات
هناك الكثير من التعزيزات في هذه اللعبة والتي ستساعدك على لعب هذه اللعبة بطريقة أفضل. ستساعدك هذه التعزيزات أيضًا على زيادة كفاءة صاروخك.

وقود غير محدود
إذا قمت بتنزيل الإصدار المتميز من تطبيق Space Flight Simulator ، فستتمكن من الحصول على وقود غير محدود.

خريطة غير مقفلة
في الإصدار المتميز من هذه اللعبة ، ستتمكن من الحصول على خريطة غير مقفلة مما يعني أنه يمكنك بسهولة تحديد وجهة هبوطك واستكشاف أجزاء مختلفة من الخريطة.

أموال غير محدودة
سيوفر لك أيضًا أموالًا غير محدودة ويمكنك إنشاء مركبات فضائية مذهلة بمساعدة ذلك.

لماذا يحب الناس Space Flight Simulator Premium APK؟
أشخاص مثل Space Flight Simulator Premium apk كما في هذا الإصدار سيحصلون على أموال غير محدودة ويمكنهم بسهولة الحصول على أجزاء متميزة من صاروخ. سيتمكنون أيضًا من الحصول على أنواع غير محدودة من الوقود مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نقص الوقود أثناء رحلتهم.

تحميل Space Flight Simulator Premium APK أحدث إصدار 2023
Space Flight Simulator Premium APK هو الإصدار المتقدم من هذه اللعبة الذي يحتوي على الكثير من المزايا التي ستحصل من خلالها على وقود غير محدود وأموال غير محدودة. ولكن من أجل الحصول على هذه المزايا ، عليك أن تدفع اشتراكًا للإصدار المتميز.

Space Flight Simulator APK 2023 تحميل
للحصول على الإصدار المحدث من هذه اللعبة ، يجب عليك تنزيل Space Flight Simulator APK 2023.

الحكم النهائي
في هذه اللعبة ، يمكنك التدرب على بناء مركبة فضائية ويمكنك إضافة أجزاء مختلفة فيها تشعر بأنها مناسبة لرحلات الفضاء. إذا كنت ترغب في الحصول على وقود غير محدود في هذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل الإصدار المتميز من Space Flight Simulator APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على المال في Space Flight Simulator APK؟
يمكنك الحصول على المال من خلال استكمال الإنجازات في هذه اللعبة.

 

س هل يمكنني شراء صواريخ جديدة في Space Flight Simulator APK؟
نعم ، يمكنك شراء صواريخ جديدة بالمال.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *