MOD

لعبة Shadow Fight 2 مهكره للاندرويد

v2.27.1 MOD APK (Menu, Unlimited All, Max Level)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 16,001,534
تطوير
NEKKI
التاريخ
May 31, 2023
الـحـجـم
148.01 MB
نسخة الإصدار
v2.27.1 MOD APK (Menu, Unlimited All, Max Level)
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Shadow Fight 2 مهكره للاندرويد ، عبارة عن مزيج مثير من ألعاب تقمص الأدوار والقتال. تحتوي هذه اللعبة على المئات من قدرات فنون القتال الواقعية والأسلحة المخيفة! سحق خصومك ، وشياطين العار ، وقفل بوابة الظلال.

حول Shadow Fight 2

Shadow Fight 2 هي لعبة قتال شائعة متاحة لأجهزة Android و iOS. تندرج تحت فئة ألعاب الحركة.

قصة

يتميز Shadow Fight 2 بقصة غنية وجذابة تأخذ اللاعبين عبر مجموعة متنوعة من الإعدادات والسيناريوهات. يتم سرد قصة اللعبة من خلال سلسلة من المشاهد والحوارات ، حيث يواجه اللاعبون مجموعة من الأعداء أثناء تقدمهم عبر مستويات اللعبة.

اللعب

تقدم Shadow Fight 2 مزيجًا من القتال وعناصر RPG ، حيث يلعب اللاعبون دور المحارب الذي يجب عليه محاربة مجموعة من الخصوم للتقدم في قصة اللعبة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من أساليب القتال والأسلحة والحركات الخاصة التي يمكن للاعبين استخدامها لهزيمة أعدائهم. مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة ، يمكنهم ربح العملات المعدنية والأحجار الكريمة ، والتي يمكن استخدامها لشراء أسلحة وترقيات جديدة.

أسلحة

بالإضافة إلى ذلك ، تضيف Shadow Fight 2 أيضًا وضع لعب الأدوار الذي يساعدك على فتح أسلحة دروع جديدة أو مهارات جديدة أو تعاويذ أقوى في كل مرة تقوم فيها بالارتقاء في المستوى.

هذه نقطة خاصة عندما تسمح اللعبة للاعبين بتخصيص أسلوب لعب الشخصية بطريقتهم الخاصة اعتمادًا على تفضيلاتك مع جميع أنواع الأنواع مثل السيف ، صولجان السيف المزدوج ، الرمح ، الفأس ، الننشاكو ، الموظفين ، السكاكين الطائرة ، السهام والقوة الداخلية والسحر.

ناهيك عن أن كل عدو لديه إستراتيجية فريدة للفوز ، لذا فإن Shadow Fight 2 لديها مجموعة متنوعة من الخيارات في طريقة اللعب. الأمر متروك لخيال اللاعب عندما يتمكن اللاعبون المخضرمون من إنشاء أطباق كومبو لذيذة تمامًا بأسلوب Crouching Tiger و Hidden Dragon ، لكنهم يهزمون الخصوم بشكل فعال.

تلعب العملة أيضًا دورًا مهمًا حيث يتم استخدام معظم ترقيات وشراء المعدات الجديدة بالمال ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الفوز في المعارك أو الشراء بأموال حقيقية لتوفير الوقت ولكن المطور غير مطلوب.

الرسومات

تتميز لعبة Shadow Fight 2 برسومات ثنائية الأبعاد مذهلة تجعل شخصيات اللعبة وبيئاتها تنبض بالحياة. تستخدم اللعبة مزيجًا من الأعمال الفنية المرسومة يدويًا والرسوم المتحركة السلسة لإنشاء تجربة ألعاب جذابة بصريًا وغامرة.

ضوابط

عناصر التحكم في اللعبة بسيطة وبديهية ، حيث يستخدم اللاعبون مزيجًا من إيماءات التمرير والنقر لتنفيذ الهجمات والتحركات الخاصة. تتميز اللعبة أيضًا بعصا تحكم على الشاشة تسمح للاعبين بتحريك شخصياتهم حول الشاشة.

صعوبة

تقدم Shadow Fight 2 مجموعة من مستويات الصعوبة ، حيث أصبحت اللعبة أكثر تحديًا بشكل تدريجي مع تقدم اللاعبين عبر المستويات. يصبح خصوم الذكاء الاصطناعي في اللعبة أكثر مهارة وعدوانية ، مما يتطلب من اللاعبين إتقان مجموعة من أساليب وأساليب القتال من أجل تحقيق النجاح.

بشكل عام ، Shadow Fight 2 هي لعبة قتال مصممة جيدًا وجذابة تقدم مزيجًا من الحركة ، و RPG ، وعناصر القتال. إن رسوماتها المذهلة وعناصر التحكم البديهية وطريقة اللعب الصعبة تجعلها خيارًا شائعًا لعشاق ألعاب الحركة على كل من أجهزة Android و iOS.

إصدار APK MOD من Shadow Fight 2

ميزة MOD

  • ملف التهكير للإصدار v1.0
  • MENU MOD
  • نقود لا محدودة
  • جواهر غير محدودة
  • مستوى العرف
  • تشغيل تلقائي
  • مضاعف الضرر
  • تجميد العدو
  • لا كتلة
  • ضربة طويلة
  • هجوم غير قابل للفتح
  • كومبو هيتس
  • ضرب صاعقة
  • افتح كل شيء

ملف التهكير للإصدار v2.0

  • للحصول على الكثير من المال:

تثبيت النسخة المهكرة

لا تقم بتضمين عنصر المال اللانهائي في قائمة التعديل ، وانتقل إلى البرنامج التعليمي حتى يتم مسح الجهاز (إذا كنت تستخدم الوضع قبل ذلك ، فلن تتمكن من المضي قدمًا في اللعبة) ؛
سحر عنصر
أغلق اللعبة تمامًا ؛
ابدأ اللعبة وقم على الفور بتضمين العنصر بأموال غير محدودة في تعديل القائمة ؛
أكمل أي معركة
أغلق اللعبة تمامًا وأعد تشغيلها ؛
اللعب بدون استخدام تعديل القائمة.
إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح – فستكون قد حفظت التقدم والكثير من عملات اللعبة والأسعار في المتجر ، كما في الأصل. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على نفس المبلغ من المال مرة أخرى ، فكرر الخطوات من 4 إلى 8.

لن تتمكن من استخدام الميزات التي تتطلب عملة تم الحصول عليها بشكل قانوني!

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *