MOD

لعبة Sandbox مهكره للاندرويد

v14.148
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 489,018
تطوير
SmellyMoo
التاريخ
July 8, 2023
الـحـجـم
3.02 MB
نسخة الإصدار
v14.148
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Sandbox هي لعبة مثيرة جدا ولها طريقة لعب مختلفة تماما. لست بحاجة إلى إكمال المهام الصعبة أو التنافس ضد لاعبين آخرين للفوز بها. في الحقيقة ليس هناك مباراة يجب أن تفوز بها.

إنه يحتوي فقط على لوحة قماشية فارغة تحتاج إلى تعبئتها. يمكنك إنشاء طرق مختلفة تتدفق عليها الرمال. لديها أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متجر الألعاب فقط.

هناك أدوات صلبة مختلفة تعمل كعقبات لا يمكن للرمال أن تمر من خلالها مثل الجدران والطوب والحجر والخشب والصندوق والجدار الماسي وشمع الشمع وغير ذلك. يمكنك وضعها في الأماكن الصحيحة لتعزيز التدفق.

ما هو SANDBOX APK؟
Sandbox APK هي اللعبة الأصلية المتوفرة في متجر Google play للتنزيل المجاني. تم تطوير أداة الألعاب هذه بواسطة SmellyMoo ويمكنك الحصول عليها مع نظام التشغيل Android OS 4.0 والمزيد.

إنها ليست لعبتك المعتادة بأوضاع وتحديات ألعاب مختلفة. إنها تحتوي فقط على طريقة لعب ذات شاشة واحدة حيث تحصل على شاشة فارغة ومهمتك هي رسم أنماط مختلفة عليها. يمكنك عرض وحفظ إبداعك.

ما هو SANDBOX MOD APK؟
هناك نسخة معدلة من اللعبة تحتوي على جميع ميزات الإصدار القياسي إلى جانب بعض التغييرات المفيدة. Sandbox MOD APK هي النسخة المخترقة من اللعبة التي يمكنك الحصول عليها من موقعنا على الإنترنت.

إنه مجاني لتنزيل تطبيق ألعاب لا يحتوي على شراء داخل التطبيق. إذا كنت ترغب في استخدام الميزات المدفوعة المؤمنة ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة دون دفع أي رسوم إضافية. طريقة اللعب لا تحتوي على أي إزعاج للإعلان.

سمات
رسم التصاميم
هذه اللعبة لها مهمة واحدة فقط وهي رسم تصميمات فريدة ومذهلة. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة تدفق الرمال من خلال أنماط مثيرة للاهتمام مع حركة هاتفك المحمول.

أنماط الرمال
تتوفر أنماط مختلفة من الرمل. تتدفق جميع العناصر المتاحة بشكل مختلف مثل الجليد يذوب ببطء والزئبق يتساقط بسرعة كبيرة وما إلى ذلك.

عوائق
يمكنك رسم عقبات مختلفة في التصميم تزعج أو تغير نمط التدفق. تشتمل هذه العوائق على جدار غير قابل للتدمير ، وحجر ، وصندوق ، وطوب ، وخشب ، وثقوب سوداء ، وأنماط ماسية ، وزجاج وغير ذلك. تم إذابة جميع العناصر إذا سكبت عليها المادة الكيميائية باستثناء الجدار غير القابل للتدمير.

وقفة وتشغيل
يعمل زر الإيقاف المؤقت والتشغيل لتدفق الرمال. إذا أوقفت التصميم مؤقتًا ، ستصبح كل الرمال مادة صلبة وستبدأ بالتساقط مع اللعب.

مسح ومحو
إذا كنت قد أفسدت تصميمًا تمامًا ولا يمكنك تصحيحه ، فلديك خيار الإلغاء. يزيل التصميم بالكامل. يعمل خيار المسح مثل الممحاة فقط يزيل الأخطاء ، ويبقى باقي التصميم آمنًا.

يحفظ
يمنحك أيضًا خيارًا لحفظ التصميم الذي ترسمه. يمكنك أيضًا تعديله أو مشاركته لاحقًا.

بنود أخرى
لديك الكثير من العناصر التي يمكنك تحديدها والتي تتدفق وفقًا لها الرمال. لديك ماء ، ثلج ، حمض ، غبار منشار ، فحم ، تربة ، نبات ، أزهار ، مسحوق أسمنت ، نار ، شمع شمعة ، زئبق ، ثلج ، زيت وأكثر.

أدوات مقفلة
هناك أدوات مقفلة مختلفة متاحة ، تحتاج إلى دفع ثمنها أولاً. لديك صاروخ ، انفجار ، ثقوب نقل عن بعد ، أضواء نيون ، عنكبوت ، نملة وعدد قليل من العناصر الأخرى مقفلة في البداية.

ميزات MOD APK
مجاني وآمن
إنها تطبيقات ألعاب مجانية يمكنك تنزيلها وتشغيلها دون إنفاق روبية واحدة. يمنحك واجهة آمنة بها سياسة خصوصية لا تسمح لأي شخص ثالث بالوصول إلى معلوماتك.

لا اعلانات
في إصدار apk mod من اللعبة ، هناك قيود على الإعلانات. لذلك لا يتم عرض أي إعلانات أثناء لعب اللعبة.

كل شيء مفتوح
هناك العديد من الأدوات وأنماط الحائط المدهشة المتاحة في اللعبة. إذا كنت تريد استخدام جميع الميزات المدفوعة ولكنك تريد أيضًا توفير المال ، فيجب عليك تنزيل الإصدار المعدل من اللعبة. لديها جميع الأدوات المدفوعة مقفلة ومجانية من البداية.

خاتمة
Sandbox هي لعبة استرخاء للعقل بدون مهام أو مسابقات. يمكنك اللعب بالرمال الملونة التي تتحرك على شاشتك بالكامل. لديها الكثير من الأدوات والأنماط التي يمكنك استخدامها.

يمكنك رسم تصميمات وأنماط مثيرة للاهتمام يمكنك أيضًا حفظها. يختلف تدفق الرمال لكل ميزة ، حيث يمكنك أيضًا رسم عوائق مختلفة يمكنها تغيير اتجاه الرمال.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *