MOD

لعبة SAKURA School Simulator مهكره للاندرويد

v1.042.03 MOD APK (Menu, Money, Unlocked all)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 2,665,859
التاريخ
Mar 5, 2024
الـحـجـم
250M
نسخة الإصدار
v1.042.03 MOD APK (Menu, Money, Unlocked all)
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تم إلغاء قفل جميع عناصر SAKURA School Simulator داخل إصدار MOD APK (أموال ، غير مقفلة). ستقوم بتنزيل هذه اللعبة ومعرفتها هنا!

قد تكون SAKURA School Simulator لعبة محاكاة حيث ستتحول إلى فتاة يابانية في المدرسة الثانوية. لديك فرصة لتجربة الحياة مرة أخرى خلال بيئة مدرسية. هل أنت قادر على كتابة قصتك الخاصة بعد؟

اللعب
انضم إلى SAKURA School Simulator ، سيختبر اللاعبون حياة هيئة التدريس لطالبة مع العديد من الأنشطة المثيرة للاهتمام. انضم إلى الفصول الدراسية وشراء الطعام والدردشة مع زملائك في الفصل والمشاركة في الأنشطة اللامنهجية وتعلم العديد من الأشياء الجديدة.

الميزة الخاصة التي تبتكر SAKURA School Simulator تتميز عن غيرها من الألعاب ضمن نفس النوع أنها لا تحفز فقط الحياة المدرسية الوردية ، ولكن يتعين على اللاعبين أيضًا مواجهة شخصياتهم جنبًا إلى جنب للقتال مع شخصيات أخرى.

تعرض SAKURA School Simulator مساحة مفتوحة أكبر ، لا تقتصر فقط على الكليات ولكن أيضًا العديد من سياقات الحياة الواقعية الأخرى مثل المنازل أو المتنزهات أو المتنزهات الترفيهية. نظام المدى مع العديد من التحديات الأخرى للاعبين لاستكشافها. في بعض الأحيان ، أرغب في أن تستمر المعارك إلى الأبد. تستثمر Garusoft في المحتوى تمامًا ، كل مستوى يجلب لك تجارب جديدة.

بشكل عام ، تعتبر طريقة اللعب في SAKURA School Simulator غنية نوعًا ما ، فهي متداخلة بين الأنشطة المدرسية وبالتالي أنشطة لعبة تقمص الأدوار. في بعض الأحيان ، سيحتاج اللاعبون إلى القتال مع رجال العصابات العدوانيين. لكن في بعض الأحيان ، قد ترغب في الفوز بسباق لتحديد من سيكون الأساسي للنجاح في خط النهاية. هذا يبدو مثيرا للاهتمام ، أليس كذلك؟

أسلحة
إلى جانب تجربة حياة فتاة في المدرسة الثانوية ، في بعض الأحيان يتم دفعك بطريق الخطأ إلى معارك مع شخصيات سيئة. ستتحكم في شخصية المعركة باليد والقدم ، أو تستخدم الأسلحة التي توفرها الرياضة.

يتميز SAKURA School Simulator بعدد من أنواع المعدات والأسلحة ، ويبدو أنها تبدو غريبة ولكنها تعمل بشكل جيد ، وتحمي شخصيتك من التلف. على سبيل المثال ، فإن زي راقص البجعة قادر على إطلاق شرارات ، وحزم نفاثة لمساعدتك على التقدم بشكل أسرع أو بنادق قنص لمساعدتك على هزيمة الأعداء برصاصة.

اجمع العناصر أو اشترِ المزيد من المعدات من خلال النقر على أيقونة العنصر ، ثم انتقل إلى المعاملة. الآن ، اجمع لنفسك متجرًا من الأدوات الغنية والفريدة من نوعها!

كيف تتحكم
من المفترض أن يكون نظام SAKURA School Simulator مناسبًا تمامًا ومباشرًا للمبتدئين. على شاشة الرياضة ، يتنقل زر عصا التحكم بين الشخصية الموجودة في الزاوية اليسرى من الشاشة. على الجانب الصحيح توجد مفاتيح افتراضية تسمح للشخصية بأداء أعمال قتالية مثل اللكم أو استخدام الأسلحة أو القفز.

في الزاوية العلوية من الشاشة يوجد شريط حالة الشخصية ، بجانب أزرار الاختصار الجانبية للوصول إلى الجرد والمتاجر والرادارات. على وجه الخصوص ، يتيح SAKURA School Simulator أيضًا للاعبين التقاط لحظات باهظة لمشاركتها مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين.

لقد قللت اللعبة من عنصر العنف
على الرغم من أن معظم محتوى الرياضة يتعلق بالمعارك بين الطلاب والقوى الأخرى ، إلا أن هذه اللعبة تقول دائمًا “لا” للعنف والدماء. الشخصيات خلال هذا العالم “مذهولة” ومغمى عليها ، ولكن ليس بسبب آثار الدم أو الرعب. غالبًا ما يقال أن مفهوم الموت غير موجود في SAKURA School Simulator. ومع ذلك ، نظرًا لسياق الجامعة ، تظل الرياضة مصنفة 18+.

متطلبات الجهاز
تركز SAKURA School Simulator على تطوير الرسومات والسياق ، لذا فهي تتطلب أن تمتلك الأجهزة المثبتة ما لا يقل عن 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كان جهازك لا يتوافق مع هذه المواصفات ، فلن تعمل الرياضة أو تتعطل في بعض الأحيان. في حالة حدوث مشكلتين من هذه المشكلات ، فستقوم بتعيينها على دقة أقل ، أو تقليل عدد الأفراد الذين يظهرون ، أو إعادة تشغيل الجهاز لجعل الرياضة تعمل بشكل أكثر سلاسة.

الرسومات
يقف SAKURA School Simulator في سوق الألعاب الفريد مع المحتوى المتنوع. التصميم الجرافيكي الجميل يشبه الرسوم المتحركة للأنيمي. المكان المصمم بدقة يصور مدينة ملونة رائعة.

أنا أحب الطريقة التي يصممون بها أكثر الشخصيات ، امرأة ذات مظهر رائع ولطيف ولكن يمكنها محاربة الأيدي العارية بالعشرات من السفاحين العدوانيين. قد يكون صوت الرياضة نقطة إضافية لمساعدة الشاشة الرياضية على أن تصبح أكثر جاذبية وإثارة.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *