MOD

لعبة Rush Rally 3 مهكره للاندرويد

v1.130 + MOD (Unlimited Money/Unlocked)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.9/5 الأصوات: 15,485
التاريخ
Sep 20, 2023
الـحـجـم
147.93 MB
نسخة الإصدار
v1.130 + MOD (Unlimited Money/Unlocked)
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

عندما تتعب من الأسفلت، سوف يأخذك Rush Rally 3 MOD APK إلى الغابة ويتركك مع المعدات التي لديك. ولكن على عكس المشاهد المخيفة في أفلام الرعب المثيرة، ستتحدى هذه اللعبة قدرتك على السيطرة على الطريق، والتحليق عبر الوحل لتجلب لك شعورًا بالإثارة.

تعريف عن لعبة Rush Rally 3
طريقة اللعب
ستختبر لعبة Rush Rally 3 قدرتك على القيادة على مسارات الغابات. وإذا كنت قد ذهبت إلى الغابة من قبل، فمن المحتمل أنك تدرك أن التضاريس وعرة للغاية، مع وجود الحفر وجذوع الأشجار الكبيرة في منتصف الطريق. قام المطور Brownmonster بإعادة إنشاء تلك المشاهد بأمانة وتحويلها إلى سباق يجب عليك أنت واللاعبين الآخرين خوضه للفوز بمجد الفائز!

يمكن ملاحظة أن الصعوبات تنتظرنا. ولكن لا تقلق، لأنك لست وحدك في هذه اللعبة. لديك أيضا رفيق. يراقبك من الأعلى ليراقبك وسيصرخ لتنبيهك بوجود خطر قادم. يمكن أن يكون طريقًا منحدرًا أو جذوع الأشجار أو أي عائق آخر. لذا، تذكر أن تبتلع كل كلمة يقولها مدربك إذا كنت لا تريد خسارة هذا السباق. هناك أخطاء لا يمكنك إصلاحها. هذه هي اللعبة المثالية لأي شخص سئم من السباق على الأسفلت.

يتحكم
في السباق الأول، يعرض النظام خيارين يتيحان لك اختيار طريقة التحكم من خلال إمالة الجهاز أو استخدام الزر الموجود على الشاشة. أنا شخصيا أفضل الأزرار، لأنها مريحة للغاية ويمكنني تجربة هذه اللعبة حتى في سريري.

من ناحية أخرى، يمكنك تخصيص عناصر التحكم في الإعدادات لزيادة/تقليل الحساسية، وتمكين/تعطيل الخانق التلقائي وعلبة التروس اليدوية. إذا لم يرضيك ذلك، فأعد ضبط الخيارات الافتراضية مثل الكاميرا ومساعدة الفرامل ومساعدة التوجيه وخط السباق. أنها تؤثر بشكل كبير على القدرة على التحرك والسيطرة على السيارة، لذلك إعدادها لتحقيق أقصى قدر من الراحة.

حول المرآب
تحتوي لعبة Rush Rally 3 على مرآب يجب أن ينال إعجاب أي من عشاق السباقات. هل ترغب في تجربة فرصة الجلوس على خليجي هاتشباك SR4 بقوة 362 حصان؟ وماذا عن سيارة Evolved Saloon RX القادرة على الوصول إلى سرعة 125 كم/ساعة خلال 4.5 ثانية؟

ليس عليك أن تتساءل، لأنها غير متوفرة على أي حال. حاول كسب المال لشرائها داخل المتجر. إذا كان أكثر وفرة قليلاً، فلا تتردد في ترقية المحرك أو استبدال مجموعة من الإطارات ذات احتكاك أعلى لتقليل الانزلاق عند هطول المطر!

أساليب
المهنة هي واحدة من الخيارات العديدة التي يمكنك تجربتها. وتشمل البطولات الكبرى التي تقام حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، هناك ألعاب متعددة اللاعبين، ومرحلة واحدة، ورالي فردي، ورالي كروس، وأحداث الحياة، والمفضلة لدي هي ألعاب المهارة.

طبقًا لاسمها – Skill Games، سيتعين عليك استخدام كل ما لديك من قدرات في القيادة لإنهاء الطريق على طريق طويل وضيق. يختفي دواسة الوقود بينما تظهر المركبات المعاكسة باستمرار.

أحداث الحياة هي أيضا مثيرة للغاية. ويتم تحديثها أسبوعيًا بمشاركة آلاف اللاعبين لأن المكافأة ذات قيمة كبيرة.

اللعبة لا تفقد قدرتها التنافسية
لا يوجد في كل سباق في Rush Rally 3 صورة ظلية للسائق الثاني، لكن هذا لا يعني أنك ستتنافس مع نفسك.

لا يزال الخصوم يتحركون على أجهزتهم وسيتركون الإنجاز على لوحات الصدارة بعد كل جولة. أنت أيضًا، سيتم أيضًا تسجيل سجلك للمقارنة. إذا كنت أحد القادة (اعتمادًا على طبيعة كل تصفيات/حدث، هناك متطلبات مختلفة)، فيمكنك الاستمرار في اللعب. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب عليك إعادة التشغيل مرة أخرى حتى يتم استيفاء الحد الأدنى من الشروط.

على الرغم من أنني لا أعرف السبب وراء تصميم Brownmonster لأسلوب سباق واحد مثل هذا، إلا أنه مثير للاهتمام، أليس كذلك؟ قد يكون ذلك بسبب أن المسار ضيق للغاية أو أنهم يريدون أيضًا تقليل الضغط على اللاعب.

رسومات واقعية
كما قدمت أعلاه، تتمتع Rush Rally 3 برسومات مذهلة بمعدل إطارات يبلغ 60 إطارًا في الثانية. تعمل بسلاسة على معظم الأجهزة المحمولة نظرًا لقدرتها على ضبط الجودة تلقائيًا.

إنها ليست ممتعة من الناحية الجمالية فحسب، ولكنها تستحق أيضًا تصنيف 5/5 نجوم للتجربة. ستمنحك الحركة الجسدية جنبًا إلى جنب مع الظروف البيئية في هذه اللعبة الشعور بقيادة سيارة حقيقية على المسار الصحيح. التحرك في الظروف الجافة يختلف تمامًا عن المطر أو الثلج. سوف تواجه مشاكل زلقة، مما يجعل السيارة تخرج عن المسار بسهولة أو تصطدم بشجرة بسبب الفرامل التي تبدو غير نشطة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *