MOD

لعبة Robbery Bob مهكره للاندرويد

v1.21.7
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 1,633,427
تطوير
Deca_Games
التاريخ
July 1, 2023
الـحـجـم
52.92 MB
نسخة الإصدار
v1.21.7
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Robbery Bob هي لعبة ستلعب فيها دور السارق. يجب عليك سرقة العناصر من مواقع مختلفة لإكمال المهام. لكن الأمر ليس سهلاً كما يبدو لأنه سيكون هناك الكثير من الحراس وأجهزة الإنذار الأمنية وكلاب الحراسة التي ستحاول إيقافك. عليك إكمال مهامك دون السماح لهم بمطاردتك. قد تضطر أيضًا إلى الهروب من الشرطة في بعض المواقف. لكن عليك أن تحمي نفسك بأي ثمن لتصبح الفائز في التحديات والمهام التي تحتويها هذه اللعبة.

ستكون هناك مجموعات مختلفة في كل مستوى من هذه اللعبة والتي ستجعلها تبدو وكأنها أحجية أو متاهة. ستتلقى أيضًا معززات تساعدك على إكمال مهامك.

احصل على Robbery Bob APK الآن!
Robbery Bob هي لعبة ألغاز حيث عليك أن تجد طريقة لسرقة شيء معين. تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الألغاز والمستويات المختلفة التي سترفع مستوى الإثارة لديك. أثناء سرقة الأشياء ، يجب أن تكون على دراية بكلاب الحراسة وأجهزة الإنذار الأمنية حتى لا يتم القبض عليك. يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من شكا من السلطة في هذه اللعبة.

ميزات Robbery Bob APK
طريقة لعب بسيطة
يوفر Robbery Bob طريقة لعب بسيطة للغاية للمستخدمين. في هذه اللعبة ، يتعين عليهم حل الألغاز والوصول إلى هدفهم حتى يتمكنوا بسهولة من سرقة العناصر وإكمال المهام.

سرقة الأشياء
في هذه اللعبة ، ستتمكن من سرقة عناصر مختلفة ، وستتمكن من رؤية إعدادات مختلفة في كل مستوى وعليك أن تجد طريقة للوصول إلى العناصر التي يتعين عليك الحصول عليها.

احذر من كلاب الحراسة
خلال رحلتك ، سيكون عليك التعامل مع الكثير من كلاب الحراسة. سوف تنام الكلاب وعليك التسلل إلى الموقع المستهدف دون إيقاظ الكلاب.

اجمع العناصر المفيدة
هناك الكثير من العناصر المفيدة المتوفرة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على إكمال أهدافك. ستساعدك هذه العناصر على التخلص من إنذار الأمن أو كلاب الحراسة بسهولة.

لعب مستويات المكافأة
إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المكافآت والأموال الخاصة ، فيمكنك لعب مستويات المكافآت المتوفرة في هذه اللعبة ولكن عليك أولاً فتح مستويات المكافآت هذه.

قم بترقية المشغل الخاص بك
من أجل زيادة قدرات ومهارات لاعبك ، تحتاج إلى ترقيته بمساعدة المال. بهذه الطريقة ، ستتمكن من الحصول على بعض التقنيات الخاصة التي ستساعدك في الوصول إلى هدفك بسهولة.

شراء أزياء جديدة
في هذه اللعبة ، يمكنك تعديل مظهر لصك ، يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من الملابس التي ستساعدك على إخفاء مظهرك ويمكنك أيضًا الحصول على بعض الملحقات التي ستحميك من لدغات الكلاب والرصاص.

العب مع الاصدقاء
إذا شعرت بالملل من الوضع الفردي لهذه اللعبة ، فيمكنك الانتقال إلى وضع اللعب الجماعي حيث يمكنك تحدي أصدقائك والتنافس معهم.

مستويات غير مقفلة
من أجل الوصول إلى جميع مستويات المكافآت دون أي قيود ، يمكنك تنزيل Robbery Bob Pro apk على جهازك.

نقود لا محدودة
في الإصدار الاحترافي من Robbery Bob ، ستتمكن من الحصول على عملات غير محدودة ستساعدك في الحصول على أزياء جديدة.

لماذا يحب الناس Robbery Bob Pro APK؟
الناس معجبون بالنسخة الاحترافية من Robbery Bob لأنهم في هذا الإصدار ليسوا مضطرين للنضال من أجل فتح مستويات المكافآت. يمكنهم بسهولة الحصول على مكافآت من خلال لعب مستويات المكافأة وسيكونون أيضًا قادرين على الحصول على عملات غير محدودة تسمح لهم بشراء أزياء جديدة وعناصر مساعدة لصهم.

تحميل Robbery Bob Pro APK أحدث إصدار 2023
في الإصدار الاحترافي من Robbery Bob ، سيتمكن المستخدم من لعب أي مستوى إضافي دون أي قيود. لكن يتعين عليهم شراء الإصدار المحترف من اللعبة للحصول على هذه الميزة.

Robbery Bob APK 2023 تحميل
تمت إضافة الكثير من المستويات والإعدادات الجديدة إلى هذه اللعبة. للاستمتاع بالإصدار الجديد ، يمكنك تنزيل Robbery Bob APK 2023.

الحكم النهائي
في هذه اللعبة ، عليك إكمال التحديات وعليك سرقة عناصر مختلفة للمضي قدما. في هذه اللعبة ، يمكنك الحصول على عناصر وأزياء مساعدة مختلفة لمساعدة لاعبك. إذا كنت ترغب في الحصول على عملات غير محدودة ، فيمكنك تنزيل الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على مكافآت في Robbery Bob APK؟
عليك أن تلعب مستويات المكافأة من أجل الحصول على مكافآت.

 

س: كيف يمكنني زيادة قدرات المشغل الخاص بي في Robbery Bob APK؟
يمكنك ترقية لاعبك من أجل زيادة قدراته.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *