MOD

لعبة Real Drift Car Racing مهكره للاندرويد

v5.0.8 MOD APK + OBB (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 62,491
تطوير
Real Games srls
التاريخ
Jul 30, 2023
الـحـجـم
270M
نسخة الإصدار
v5.0.8 MOD APK + OBB (أموال غير محدودة)
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Linux
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Real Drift Car Racing مهكره للاندرويد مجانا ، هل أنت شغوف بسباق السرعة ، أو تريد التغلب على الطرق حول العالم؟ Real Drift Car Racing هو ما يحقق أحلامك وشغفك. لعبة سباق تأخذ اللاعبين عبر طرق صعبة وجذابة لكل سباق. لقد أعددت مقودك بحزم للتغلب على المتسابقين الآخرين ، فزت بالمركز الأول لسرعته اليوم حتى الآن؟ ابدأ في الانغماس في المنعطفات المذهلة للعبة التي يحبها كثير من الناس عند تجربتها.

سباقات سيارات عالية الجودة لقهر الطريق في جميع أنحاء العالم

يأخذ Real Drift Car Racing اللاعبين إلى سباقات سيارات شوارع واسعة النطاق. ستكون سيد سرعة السيارة وفراملها في سباقات لا نهاية لها. استكشف كل ركن من أركان المدينة أثناء المشاركة في سباقات مثيرة. بتزويد اللاعبين بالسيارات الخارقة لدخول السباق بسرعة ، يُسمح للاعبين بالتنافس بسرعة مع متسابقين ممتازين من جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك ، تمنح اللعبة المستخدمين تجربة واقعية مثل الجلوس في سيارة عند عرض عناصر التحكم على الشاشة. اضغط على البنزين واضغط على الفرامل واستمتع بإثارة الوصول إلى خط النهاية. تصميم اللعبة لكل حركة على المسار واقعي للغاية ، لذلك يجب أن تفكر في نفسك في سباق سرعة حقيقي ، والتحكم بمهارة للفوز بجميع المتسابقين الآخرين.

التحديثات الجديدة

some bug fixing

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *